برامج

جيهوب عضو BTS يُبهر متسابقي برنامج “Under 19” بظهوره كمدرب محترف

عرضت إحدى حلقات برنامج الإقصاء المتسابقين بينما يقومون بإنجاز مهمة ‘Shuffle Mission’ في الدور الثالث، حيث انقسموا إلى فرق لغناء مختلف الأغاني الضاربة الأسطورية.
الفريق الذي يتألف من جون دويوم، شين ييتشان، ليم هيونغبين، كانغ جونهيوك، كيم جونسو، لي سانغمين، و يون تايكيونغ كان عليه أداء أغنية ‘Fake Love’، وقد كانوا يتدربون بجهدٍ على الرقصة عندما وصل جيهوب فجأة إلى الستوديو، محملًا بوجباتٍ خفيفةٍ قد قام بتحضيرها كهدايا.
أعرب المتسابقون عن عدم تصديقهم لمجيء عضو فعلي من BTS ليشجعهم، وذكر شين ييتشان لاحقًا: “لقد كنتُ سعيدًا جدًا لأنني حظيت بفرصة لقاء شخصٍ لم أكن أراه إلا في أحلامي”، و علق جون دويوم قائلًا: “لقد صدمتُ لأن شيئًا لم أتخيله أبدًا قد أصبح حقيقةً”، بينما قال سانغمين: “لأنه كان أمام عيني مباشرة، لم استطع إغلاق فمي”.
شرح شين ييتشان مهمتهم لجيهوب قائلًا: “كل فريقٍ قام بأخذ أغنية ضاربة مختلفة”، وعلّق جيهوب قائلًا أن ‘Fake Love’ كانت أغنيةً صعبة الأداء، ووافقه شين ييتشان على ذلك بقوله: “هناك الكثير من الضغط –الذي يتراكم عندما يؤدون الأغنية- و هذه الأغنية من الصعب أداؤها/إظهارها”.
أجاب جيهوب بتعاطف: “لقد تدربنا كثيرًا أيضًا، إنها أغنية صعبة الأداء مباشرة، و الرقصة صعبة جدًا أيضًا، إنه لشرف –لنا أن تؤدوها- و أتطلع إلى أدائكم. إنها أغنية ذات معنى مميز بالنسبة لنا، لأنها ساعدت في حصولنا على المزيد من الحب من جميع أنحاء العالم، أتمنى يا رفاق أن تؤدوها بشكلٍ جيد”.

 

 

ثم شاهد جيهوب المتسابقينَ بينما يقومون بأداء ‘Fake Love’ أمامه، وبعد ذلك، صفّق لهم بسعادة، وأبدى ملاحظةً قائلاً: “هل قلتم يا رفاق أنه لم يمر وقتٌ طويل منذ أن بدأتم التدرب على هذه الأغنية؟ الرقص لهذه الأغنية صعب جدًا، مدى جودة الأداء غير معقولة. أريد مدحكم بشدة على طاقتكم. أنتم جيدون جدًا يا رفاق”.
ثم باشر في اختيار الشخص الذي لمع وبرز أكثر، قائلاً:” الجميع قام بعملِ رائع، لكن بالنسبة لي –المتسابق الذي أبهرني– كان جون دويوم، و الذي قام بأداء مقطع جيمين، الجميع قام بعملٍ جيد، و لكن طاقتك كانت فائضةً، لقد كنتُ متفاجئًا جدًا”.
و الشيء ذاته بالنسبة لسانغمين، والذي قام بأداء مقطع جيهوب، حيث علّق عضو BTS عليه قائلًا: “إنه لمن الرائع بالنسبة لي أنك أنت من يقوم بأداء مقطعي”، ثم أضاف ممازحًا إياه: “لقد ازددتُ ولعًا بك جدًا، عليك أن تقوم بعملٍ جيد”.
لاحظ جيهوب كون الفريق ما زال غير مرن تمامًا في أداء الجزء الرئيسي من الرقصة، ثم ساعد في تخطي ذلك الجزء، بينما يشير لتفاصيل حركات الرقص والتي يجب أن يرقصوها كما لو كانوا دمى الماريونت -دمى يتم تحريكها عن طريق الأسلاك-

 

أيضًا، نصح جيهوب المتسابقين نصيحةُ مهمة؛ بينما يقدم ملاحظةً قائلاً: “إنه لمن المهم التدرب على الموسيقى وأن تعاينوا أنفسكم بشكلٍ متكرر. عليكم الاستمرار في تفقد المقاطع التي تبدو ركيكةً أكثر، وخطوطكم وتشكيلاتكم مهمة أيضًا، أعتقد أنه لمن المهم إيصال مشاعر الحب لهذا العمل، حبكم للأداءِ والرقص، نظرًا لأن وظيفتنا هي إسعاد عيون وآذان الناس، و الأهم هو إيصال مشاعر الأغنية”.
يُذاع برنامج “Under 19” كل سبت الساعة 6:25 مساءً بتوقيت كوريا على MBC، ويعرض على Viki.
المصدر (1)
ترجمة: ساره

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: