البوب الكوري

[تغطية] خط الحضور المؤكد وموعد حفل جوائز سيول الموسيقي في عامه الثامن والعشرين + روابط البث

كُتب من خلال Yasmina
تحديث 15 يناير:
تم تأكيد خط الحضور الثاني ويتضمن كلًا من: فرقة MAMAMOO، وNCT 127، وMONSTA X، وStray Kids، وiKON، ويانغ دايل، وCrying Nut، وDrunken Tiger، وADOY.

 

المقال الأصلي:
يُعقد حفل جوائز سيول الموسيقي سنويًا لمنح جوائز قيّمة للفنانين الموسيقيين الذين أصدروا عملًا فنيًا خلال العام الذي يسبق الحفل. وتعتمد النتائج على 30% من تصويت الهاتف، و40% من التنزيلات الرقمية ومبيعات الألبومات، و30% من اختيار الحُكام.
ويحتوي الحفل على إثنا عشرة فئة للجوائز وهي: ديسانغ، بونسانغ، ألبوم السنة، أغنية السنة (رقميًا/ديجيتال)، جائزة الفنان الجديد (غالبًا ما يتسلمها ثلاث فنانين/فِرق)، جائزة أفضل أداء (أفضل أداء مباشر)، جائزة أفضل تروت، جائزة أفضل بالاد أو R&B، جائزة أفضل هيب هوب أو راب، جائزة أفضل OST،  جائزة الشعبية (غالبًا ما تُمنح لفنانين/ فرقتين)، وأخيرًا جائزة الهاليو الخاصة.
أما بالنسبة لخط الحضور الذي تم تأكيده، فهو يتكون من: فرقة BTS، وTWICE، وWanna One، وRed Velvet،  وSEVENTEEN، وGFRIEND، وNU’EST W، وIZ*ONE، وإيم تشانغ جونغ، وMOMOLAND (على الأغلب سيكون هناك حاضرون آخرون مثل NCT وStray Kids ولكن هذه الاسماء التي تم تأكيدها فقط) بالإضافة إلى حضور نانا كممثلة.
سوف يتم عقد الدورة الثامنة والعشرين من حفل جوائز سيول الموسيقي في قبة غوتشوك سكاي في العاصمة سيول، في الخامس عشر من يناير، وسيبدأ عرض البساط الأحمر الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كوريا، بينما سيبدأ الحفل الساعة 6:50 مساءً بتوقيت كوريا (12:50 ظهرًا بتوقيت السعودية).  وسيقوم كل من كيم هيتشول من Super Junior، وكيم سوهيون وشين دونغيوب بتقديم مراسم توزيع الجوائز، وسيتم بث المراسم مباشرة عبر KBS Drama، وKBS Joy، وKBW W، وBBangya TV.
روابط البث المباشر: Skpd K-Music، وbbangya tv، وYoutube

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: