Connect with us

البوب الكوري

المسرحية الموسيقية ‘The Man Who Laughs’ ببطولة سوهو من EXO تحصل على ديسانغ في حفل جوائز الموسيقى الكورية!

في

الجميع على علمٍ بالقدرات والمواهب المسرحية لقائد فرقة EXO، سوهو، و الذي لم تقتصر مواهبه على جعل الجميع مبهورًا بأدائه وقيادته لفرقته EXO، بل و أيضًا خلال أدائه المسرحي في “School Oz” و”The Last Kiss”.
و بعد انقطاع، عاد للمسرح في شهر يوليو بدور”غوينبلاين” في مسرحية “The Man Who Laughs”، والتي تم أداؤها في Bluesqare InterparkHall بدءًا من تاريخ الخامس من سبتمبر وحتى الثامن والعشرين من شهر أكتُوبر، وفي Seoul Arts Center Opera House بدءًا من تاريخ العاشر من يوليو وحتى السادس و العشرين من أغسطس، وأشاد الجميع بكونها مسرحية موسيقية لا تنسى، وقد أُثبت ذلك عندما حصلت المسرحية “The man who laughs ” على الجائزة الكبرى “الديسانغ” في حفل جوائز الموسيقى الكورية الثالث.

 

 

عبر المعجبون عن فخرهم الشديد بنجاح سوهو في جانب جديد بالإضافة إلى نجاحه كآيدل، وقاموا برفع هاشتاغ (بمعنى The Man Who Laughs، تهانينا على الديسانغ) و (بمعنى جونميوناه، تهانينا الديسانغ).

 

 

تهانينا لسوهو ولجميع من عمل على المسرحية!
كتابة: ساره
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

أعضاء BTS يتحدثون عن المعنى خلف “Map Of The Soul: 7”، الأداء في حفل جوائز غرامي والمزيد

في

عقدت فرقة BTS مؤتمرها الصحفي العالمي لألبومها الجديد “Map of the Soul: 7” في 24 فبراير. كان من المقرر أصلًا أن يُعقد المؤتمر في Coex في سيول بحضور الصحافة، ولكنه أُغلي ذلك وبُث مباشرةً على يوتيوب للحد من انتشار فيروس كورونا.
بدأ المؤتمر الصحفي بسؤال عن الألبوم وعنوانه. وصف جين “يعيد ألبوم ‘خريطة الروح: 7’ النظر إلى السنوات السبع التي قضيناها نحن السبعة أعضاء معًا كفريق. في ألبومنا السابق ‘Persona’، تحدثنا عن العالم ولّذة الحب وصورتنا. في هذا الألبوم الجديد، أردنا التعامل مع أشياء مختلفة مثل تجاربنا التي أتت بنا إلى هنا والعواطف الصريحة التي نشعر بها في الوقت الحالي. ان الألبوم يكشف عن أنفسنا الداخلية العميقة التي أردنا أن نُخفيها، وفي الوقت نفسه، نحن نعترف باكتشاف ان هذه نفسنا الحقيقة ايضًا“.
أضاف RM أن العديد من الأشخاص كانوا مهتمين بالسبب وراء الجمع بين BTS ومفهومي ‘الطل’ و’الذات/النفس’ لإنشاء ألبوم واحد “خريطة الروح: 7”. وأوضح أنه بعد فترة راحة رسمية في العام الماضي، كان لا بد من تأجيل عودتهم. شارك RM: “نظرًا لأن ‘خريطة الروح: 7’ كان عودتنا الأولى منذ 10 أشهر، أردنا مشاركة قصة ذات جودة أعلى، لذلك توصلنا إلى فكرة الجمع بين ‘الظل’ و’الذات’. الظل هو الألم والمعاناة التي عانينا منها، والذات هو قبول ذلك كجزء من مصيرنا واتخاذ خطوة إلى الأمام. وبإضافة 7 إلى عنوان الالبوم، بذلنا جهدنا وطاقتنا وعملنا بشكلٍ جاد لاستكمال الألبوم“.

Image

ثم أجاب الأعضاء على سؤال حول الأغنية الرئيسة “ON” ومعنى كلماتها: “لا يمكن أن تمسك بي لأنك تعلم أنني مقاتل“.
شارك شوقا: “تحتوي الأغنية على طاقة BTS القوية. خلال السنوات السبع الماضية، كانت هناك أوقات ترددنا بها أو لم نتمكن من البقاء على الأرض، وفي كل مرة يحدث ذلك، نمت مخاوفنا. لكن الآن، أعتقد أن BTS يقومون بعملٍ جيد في الحفاظ على أُسسنا، وبالتالي فإن الكلمات تُظهر قرارنا في مواجهة الألم والحزن“.
Image
عندما طُلب من V شرح كيف تعمل الفرقة على الموسيقى ، أجاب: “لشرح استخدام الألبوم الجديد، من حيث أغانينا الفردية، قمنا بدمج الرسائل الصريحة التي أراد كل منا مشاركتها مع الأنواع الموسيقية التي نحبها“.
أضاف جايهوب: “نظرًا لوجود ألبومات في سلسلة مثل ‘أجمل اللحظات في الحياة’ وسلسلة ‘Love Yourself’، فإننا نولي اهتمامًا اكبر لقصة ألبوماتنا. بالنسبة إلى ‘خريطة الروح: 7’، وكجزء من سلسلة ‘خريطة الروح’، قمنا ببناء قائمة الأغاني بطريقة تربط Persona، الظل والذات معًا. على سبيل المثال، تُعبر أغنيتنا ‘البجعة السوداء’ عن اعترافنا بمخاوفنا كفنانين. ‘أعلى من القنابل’، التي عملنا عليها مع تروي سيفان، هي تعبير عن الظلال الداخلية. من ناحية أخرى، ‘نحن مقاومون للرصاص: الأبدية’ تُجسد عزّم BTS وذاتنا الخاصة على أننا سنواصل المضي قدمًا حتى عندما نواجه المصاعب“.
Image
Image
قبل عودتهم، كشفت فرقة BTS عن فيديو موسيقي فني لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”. مع راقصين من شركة MN Dance. فيما يتعلق بهذا، أوضح جيمين: “لقد كانت تجربة جديدة بالنسبة لنا. ربما فوجئ جماهيرنا، وربما بدت وكأنها شيء جديد. ‘البجعة السوداء’ هي اعتراف من قِبلنا كفنانين، لذلك أردنا التركيز على إبراز جو فني. لقد عملنا بجد لجعل رقصنا يُذكر الناس بالفيديو الموسيقي الفني، لذا من فضلكم تطلعوا إلينا“.
تحدث شوقا عن تجربتهم في الأداء في حفل توزيع جوائز غرامي لعامين على التوالي. حيث قال: “كنت سعيدًا وممتنًا للغاية. عندما ذهبنا لأول مرة إلى جوائز بيلبورد للموسيقى في عام 2017، تلقينا الجائزة وعدنا إلى المنزل. لم أصدق ذلك في ذلك الوقت. لذلك تذكرت ذلك عند ذهابنا إلى حفل توزيع جوائز غرامي هذا العام. أريد التقدم خطوة إلى الأمام في آنٍ واحد. أنا أتطلع إلى حفل العام المقبل. لا يحدث كل شيء لأنني أتمنى ذلك، لكننا سنعمل بجد حتى نتمكن من الذهاب في العام المقبل أيضًا“.
ثم تحدث RM: “غالبًا ما نُسأل عن سبب اعتقادنا أن موسيقانا محبوبة. هذا بحد ذاته شيء أنا ممتنٌ له. فكرنا بشدة في الأمر كذلك. إنها مزيج من الأشياء. ثقافة الكيبوب نفسها معقدة للغاية. يتم تقديم الموسيقى والفيديو والموسيقى والمزيد من المكونات معًا. المهم هو جوهر قلوبنا. أعتقد أن الفنان الذي يظهر خصائص تلك الحقبة هو الأفضل. نحن نروي قصصنا الشخصية، ولكن يقال أن العالم الحديث هو الوقت الأكثر عالمية على الإطلاق. يمكن للناس من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في كوريا، أن يتعاملوا مع الأشياء التي نكافحها. نظرًا لأننا نعبر عن هذه الأشياء من خلال طرق مثل الأداءات والموسيقى، فإن الناس يجدون ذلك أمرًا مثيرًا للاهتمام. سمعت أن الكثير من الارميز يدرسون عن كوريا بعد أن أصبحوا مثلنا. ككوري، أنا ممتنٌ للغاية وفخور“.
Image
في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي هذا العام، صرح مخرج الفيلم التاريخي والحائز على جوائز اوسكار “Parasite” بونغ جون هو أن تأثير BTS كان أكبر بثلاث أضعاف من تأثيره. فيما يتعلق بهذا، قال شوقا: “لقد شاهدت جميع أفلام المخرج بونغ جون هو كمعجب به. أعتقد أنه كان يجيب على سؤال حول الثقافة الكورية، وأعتقد أنه مدحنا بشكلٍ سخي. أشعر بالخجل لأنني ما زلت غير متأكد من أن لدينا تأثيرًا كبيرًا. شعرت بالامتنان للمخرج بونغ جون هو عندما قال ‘الثقافة الكورية ديناميكية’. آمل يعترف العالم أجمعه بفنانينا الكوريين. لقد استمتعت حقًا بمشاهدة ‘Parasite’ أنا من معجبيه“.
وردا على تساؤلات خطط جين للتجنيد، أجاب جين: “أعتقد أن الكثير من الناس يشعرون بالفضول حيال تجنيدي، لكنه لم يتم تأكيد أي شيء. أنا حريصٌ عند الحديث عن ذلك، لكنني أعتقد أنه من الطبيعي فقط قبول الواجب العسكري الإلزامي، وسأذهب عندما أتلقى الإشعار، بغض النظر عن موعد ذلك“.

Image

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

لأول مرة منذ ترسيمها… فرقة MONSTA X تدخل مخطط بيلبورد 200 ضمن أعلى 5 مراكز مع ألبومها الناجح “All About Luv”

في

في 23 فبراير، أعلن بيلبورد أن ألبوم MONSTA X الأول باللغة الإنجليزية “All About Luv” قد دخل مخطط بيلبورد 200 واحتل المركز الخامس، حيث يُظهر هذا المخطط الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
ليصبح بذلك “All About Luv”، الذي أُصدر في 14 فبراير، أول ألبوم لفرقة MONSTA X يدخل مخطط بيلبورد 200، على الرغم من أن الفرقة حققت أداءً جيدًا ومذهل على مخططات بيلبورد الأخرى في الماضي.
وفقًا لمجلة Nielsen Music، حقق ألبوم “All About Luv” على ما مجموعه 52 ألف وحدة من الألبومات المكافئة – منها 50 ألف تتكون من مبيعات الألبوم التقليدية – خلال الأسبوع المنتهي في 20 فبراير.
شعبية MONSTA X العالمية في ازديادٍ مذهل، وعلى ما يبدو أن مستقبلها خارج كوريا سيكون مزدهرًا بالإنجازات العظيمة. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة IZ*ONE تحطم رسميًا جميع الأرقام القياسية كأعلى فرقة فتيات مبيعًا خلال الأسبوع الأول من الاصدار

في

إنه رسمي! IZ*ONE يحققن رقمًا قياسيًا جديدًا كفرقة فتيات مع الألبوم الأخير “BLOOM*IZ”!
كانت الفرقة قد حطمت الرقم القياسي بالفعل في 17 فبراير، وهو يوم إصدار الألبوم. في 21 فبراير، أصبحت IZ*ONE أول فرقة فتيات تتجاوز مبيعاتها 300 ألف نسخة خلال مبيعات الأسبوع الأول. بعد أسبوع من اصداره، أعلن مخطط هانتيو أن الألبوم باع ما مجموعه 356,313 نسخة.
فيما يلي أفضل 5 ألبومات لفرق فتيات مبيعًا للأسبوع الأول من الاصدار:
  1. فرقة IZ*ONE “BLOOM*IZ” (2020) مع مبيعات 356,313.
  2. فرقة TWICE “Feel Special” (2019) مع مبيعات 154,028.
  3. فرقة TWICE “FANCY YOU” مع مبيعات 151,051.
  4. فرقة BLACKPINK “Kill This Love” مع مبيعات 146,094.
  5. فرقة IZ*ONE “HEART*IZ” مع مبيعات 132,109.
هذه القوة المتفجرة التي تتمتع بها فرقة IZ*ONE، وعلى ما يبدو أنه من الصعب التغلب عليها بسهولة. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بسبب تفشي فيروس كورونا… فرقة BTS تُعلن عن عقد مؤتمرها الصحفي العالمي “Map of the Soul: 7” بدون صحفيين

في

كوفيد-19 (فيروس كورونا الجديد) ينتشر بسرعة في كوريا الجنوبية. في ضوء النصيحة الحكومية لتجنب إجراء الأحداث التي يتجمع فيها عدد كبير من الناس، تم إلغاء أو تأجيل أو تغيير المزيد من الأحداث في صناعة الترفيه. اعتبارًا من 23 فبراير الساعة 5:30 مساءً بتوقيت كوريا، هناك 602 حالة مؤكدة من كوفيد-19 في كوريا الجنوبية.
شاركت وكالة Big Hit عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أن المؤتمر الصحفي العالمي “Map of the Soul: 7” الخاص بفرقة BTS سيستمر دون حضور الصحافة لهذا الحدث. بدلًا من ذلك، سيُبث المؤتمر الصحفي مباشرةً على يوتيوب. بالإضافة إلى ذلك، طلبت الوكالة من الصحافة والمعجبين الامتناع عن زيارة المكان. سيبدأ البث المباشر الثانية من مساء 24 فبراير بتوقيت كوريا.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

أونبي من IZ*ONE ستأخذ استراحة من أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية

في

في 22 فبراير، شاركت فرقة IZ*ONE تحديثًا رسميًا حول أونبي على موقع مقهى المعجبين الرسمي:
“مرحبًا، هذه وكالة Off The Records للترفيه.
على الرغم أن من ضعف وضع اونبي، إلا أنها عبرت عن رغبتها القوية للمشاركة في الترويجات حتى النهاية. ولكن بعد توصية الطبيب بأخذ الراحة، قررنا أنه بعد برنامج “Inkigayo” في 23 فبراير، ستأخذ فترة استراحة حتى تتحسن حالتها.
لن تحضر أونبي حدث توقيع المعجبين بعد برنامج “Inkigayo”. لذا نسأل المعجبين أن يتفهموا ونحن نعتذر عن تسببنا لقلقكم.
سنبذل قصارى جهدنا لمساعدة أونبي لتحسين صحتها كي تتمكن من الوقوف أمام المعجبين بمظهرٍ صحي تمامًا. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ألبوم “Map Of The Soul: 7” لفرقة BTS يدونّ التاريخ بتجاوز مبيعاته مليونين ونصف نسخة في اليوم الأول من إصداره

في

طبقًا لمخطط هانتو، استطاع ألبوم فرقة BTS الجديد أن يبيع 2,653,050 نسخة في اليوم الأول من إصداره فقط.
مع وصولّ مبيعات اليوم الأول لهذا العدد، تمكنت فرقة BTS من تحطيم رقمها القياسي السابق حيث وصلت مبيعاتها في الأسبوع الأول أكثر من 2.13 مليون نسخة، بالإضافة للتقارير التي تفيد أن الطلبات المسبقة للألبوم قد تجاوزت أربعة ملايين نسخة، وهناك الكثير من التوقعات بما ستحققه الفرقة من أرقام قياسية في هذا الأسبوع.
المصدر 1
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تُدّون رقمًا قياسيًا جديدًا في التاريخ مع استيلائها على مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 93 دولة

في

فرقة BTS تكتسح العالم مع إصدارها الجديد!
في السادسة من مساء الحادي والعشرين من فبراير بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة BTS ألبومها الرابع الكامل “Map of the Soul: 7”، والذي يحتوي على الكثير من الاغاني القوية منها الأغنية الرئيسة “ON”. وخلال ساعات قليلة فقط، اكتسح الألبوم مخططات آيتونز من حول العالم، محطمًا جميع الارقام القياسية وجاعلًا BTS الفنان الكوري الأول الذي يحقق ذلك.
في تمام 9:39 صباح 22 فبراير بتوقيت كوريا، تصدّر ألبوم “Map of the Soul: 7” بالفعل مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 91 دولة – مما يجعله الألبوم الكوري الأول الذي حتل آيتونز هذا العدد الكبير من الدول.
في هذه اللحظة، وصل عدد الدول إلى 93، مما يعني أن “Map of the Soul: 7” قد حطم الرقم القياسي لميكستايب “mono” الخاص بـRM والذي أُصدر في 2018، حيث أنه كان أعلى ألبوم كوري تصدرًا لمخططات آيتونز. وهذا يُظهر أن لا أحد يحطم أرقام أعضاء BTS سوى أنفسهم.
بالإضافة إلى ذلك، احتلت أغنية “ON” صدارة مخططات آيتونز للأغاني فيما لا يقل عن 83 دولة من حول العالم، منها: المملكة العربية السعودية، مصر، الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، فرنسا، إيطاليا، روسيا، اليابان والكثير.
كما وقد دخل ألبوم “Map of the Soul: 7” ضمن أعلى 20 مركز في مخطط آيتونز الولايات المتحدة بعد ساعات قليلة من إصداره في 21 فبراير.
فرقة BTS قد اكتسحت العالم مع موسيقاها في أقل من 24 ساعة، وعلى ما يبدو أن القادم أعظم وسيفوق التوقعات. تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، GFRIEND وRed Velvet يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين فرق الكيبوب.

يستند الترتيب على تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات المجتمع لعدد كبير من البيانات لمئة فرقة كورية والتي تم جمعها من 20 يناير وحتى 21 فبراير.

في صدارة قائمة هذا الشهر، أتت فرقة BTS مع ما مجموعه 18,056,586 من قيمة العلامة التجارية، متمتعةً بزيادة 31.86% مقارنةً بالشهر الماضي. شارك المعهد الكوري لأبحاث الأعمال أن الكلمات الرئيسية “عودة”، “ألبوم” و”ارمي” كانت الاكثر استخدامًا عند البحث عن BTS بينما كانت “الحب”، “خاص” و”تبرع” احتلت مكانة عالية في تحليل الكلمات الاكثر ارتباطًا، وأظهر تحليل السلبية – الايجابية ردود فعل إيجابية بلغت 67.75%.
احتلت فرقة GFRIEND المركز الثاني لهذا الشهر مع 5,811,904، حيث شهدت ارتفاعًا بنسبة 50.14% بمجموعها مقارنةً بالشهر الماضي.
أخيرًا، أتت فرقة Red Velvet في المركز الثالث مع مجموع 5,632,442 من قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
  1. BTS.
  2. GFRIEND.
  3. Red Velvet.
  4. BLACKPINK.
  5. (G)I-DLE.
  6. IZ*ONE.
  7. TWICE.
  8. MAMAMOO.
  9. EXO.
  10. LOONA.
  11. SECHSKIES.
  12. EVERGLOW.
  13. Girls’ Generation.
  14. ITZY.
  15. Super Junior.
  16. SEVENTEEN.
  17. Apink.
  18. The Boyz.
  19. BIGBANG.
  20. SHINee.
  21. Rocket Punch.
  22. NCT.
  23. WINNER.
  24. APRIL.
  25. Oh My Girl.
  26. VERIVERY.
  27. ANS.
  28. PENTAGON.
  29. cignature.
  30. Cherry Bullet.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري7 ساعات

أعضاء BTS يتحدثون عن المعنى خلف “Map Of The Soul: 7”، الأداء في حفل جوائز غرامي والمزيد

البوب الكوري8 ساعات

لأول مرة منذ ترسيمها… فرقة MONSTA X تدخل مخطط بيلبورد 200 ضمن أعلى 5 مراكز مع ألبومها الناجح “All About Luv”

البوب الكوري8 ساعات

فرقة IZ*ONE تحطم رسميًا جميع الأرقام القياسية كأعلى فرقة فتيات مبيعًا خلال الأسبوع الأول من الاصدار

مشاهير9 ساعات

جونغوو تنسحب من أنشطة BVNDIT المجدولة وتتلقى فترة راحة بسبب مشاكل صحية

البوب الكورييوم واحد

بسبب تفشي فيروس كورونا… فرقة BTS تُعلن عن عقد مؤتمرها الصحفي العالمي “Map of the Soul: 7” بدون صحفيين

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

دونغهي من Super Junior يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته المنفردة الأولى “HARMONY” بالتعاون مع BewhY!

البوب الكورييومين

أونبي من IZ*ONE ستأخذ استراحة من أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية

البوب الكورييومين

ألبوم “Map Of The Soul: 7” لفرقة BTS يدونّ التاريخ بتجاوز مبيعاته مليونين ونصف نسخة في اليوم الأول من إصداره

البوب الكورييومين

فرقة BTS تُدّون رقمًا قياسيًا جديدًا في التاريخ مع استيلائها على مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 93 دولة

البوب الكورييومين

BTS، GFRIEND وRed Velvet يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

برامجأسبوع واحد

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

البوب الكوريأسبوع واحد

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

مشاهيرأسبوع واحد

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

البوب الكوري4 أيام

BTS, SuperM, Red Velvet, BLACKPINK والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين عبر معاينة قصيرة لأغنية ’ON‘ القادمة #ONTEASER #ONchallenge

البوب الكوريأسبوع واحد

تقارير تدَّعي عودة فرقة WINNER في مارس المقبل + الوكالة تستجيب

البوب الكوري6 أيام

رسميًا… ألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ يتخطى 4 ملايين طلب مسبق

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

دونغهي من Super Junior يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته المنفردة الأولى “HARMONY” بالتعاون مع BewhY!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري4 أيام

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهيرأسبوعين

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوريأسبوعين

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: