البوب الكوري

BTS يحطمون رقمهم القياسي مع تسجيل “Love Yourself: Answer” كأعلى الألبومات مبيعًا في تاريخ مخطط غاون

كُتب من خلال Lina
تاريخ مخطط غاون أصبح بين يدي BTS!
وفقًا لمخطط غاون لنهاية عام 2018، فقد حطمت فرقة BTS رقمها القياسي لأعلى الألبومات مبيعًا لأي ألبومٍ آخر في تاريخ مخطط غاون. حيث تصدرت الفرقة المركز الأول في مخطط غاون لألبومات 2018 مع ألبومها المعاد تجميعه الضارب “Love Yourself: Answer”، والذي حطم رقم مبيعاته مع 2,197,808 نسخة منذ إصداره في 24 أغسطس 2018.
في البداية، في عام 2017 حطم الألبوم المصغر “Love Yourself: Her” لفرقة BTS رقم فرقة g.o.d الذي لم يحطمه أحد منذ عام 2001 في مخطط غاون كأكثر الألبومات مبيعًا، حيث باع الألبوم المصغر 1,493,443 نسخة في ذلك العام فقط. ومنذ ذلك الحين، تمكنت الفرقة من تسجيل رقمٍ قياسي خاص بها مرارًا وتكرارًا، حيث حصلت مؤخرًا على مبيعات رائعة بلغت 1،849،537 مع ألبومها الثالث “Love Yourself: Tear” (الذي احتل المركز الثاني في مخطط غاون لألبومات 2018).
في العام الماضي، أصبحوا BTS أول فنانٍ يحصل على شهادة المليون المزدوجة بموجب نظام مخطط غاون الجديد مع ألبوم “Love Yourself: Answer”، بعد ثلاثة أشهر فقط من حصولها على شهادة المليون من المخطط مع ألبوم “Love Yourself: Tear.”
الآن BTS أصبحوا يسيطرون تمامًا على مخطط غاون مع جميع سلسلة ‘LOVE YOURSELF’ التاريخية والتي فاقت كل التوقعات، إنهم عظيمون حقًا، تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: