البوب الكوري

ليسا من BLACKPINK تصبح أكثر المشهورات متابعةً في كوريا على انستغرام

كُتب من خلال Lina

ليسا عضوة BLACKPINK رقمًا قياسيًا عظيمًا!
اعتبارًا من 13 يناير، وصل عدد متابعي حساب ليسا في انستغرام إلى 13 مليون، وهذا يجعلها أكثر المشهورات متابعةً في كوريا. كانت تايون عضوة Girls’ Generation هي صاحبة هذا اللقب، والتي تمتلك 12.9 مليون متابع (في 13 يناير).

مع الشعبية المتفجرة التي يمتلكنها عضوات BLACKPINK، استطعن اكتساب أعداد هائلة من المتابعين منذ فتح حساباتهن الشخصية في يونيو 2018. وخلال سبعة أشهر تقريبًا منذ فتح حساباتهن، كان لدى جيني 11.77 مليون متابع، ولدى روزي 10.07 مليون، وتمتلك جيسو 9.95 مليون. ليصبحن جميع العضوات الأربع ضمن أعلى 5 مشهورات متابعةً في كوريا.
كما تُوّج الحساب الرسمي لـBLACKPINK في انستغرام أيضًا كأكثر حساب فرقة فتيات متابعةً في كوريا في عام 2018، وهي جائزة تم منحها للحسابات المعتمدة والرسمية للآيدُلز الذين يمتلكون أكثر المتابعين.
شعبية عضوة واحدة من BLACKPINK تُظهر مدى القوة العظيمة التي تتمتع بها الفرقة والتي لا يمكن الإستهانة بها أبدًا، تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: