البوب الكوري

كاي من EXO يظهر كـ’سنيور آيدل’ ويوجه النصائح لمتنافسي “Under 19” لأداء أغنية ‘Growl’

كُتب من خلال Yasmina
في حلقة الثاني عشر من يناير من برنامج قناة MBC التنافسي ‘Under 19’، تم منح مهام مختلطة للمتنافسين، وقد فاز فريق ‘Fake Love’ على فريق ‘Mirotic’ في الدورة الأولى. أما الدورة الثانية، فقد فاز فيها فريق ‘Be Mine’ على فريق ‘Fiction’.
وأخيرًا، كانت الدورة الثالثة بين فريق ‘Sherlock’ وفريق ‘Growl’، وخلال فترة التدريب، فاجأ كاي عضو فرقة EXO فريق ‘Growl’ بظهوره كموجه/مخرج خاص.

 

وبعد مشاهدة أداء الفريق، علق قائلًا: “أيمكنني التحدث بِراحة؟ أتذكر عندما كنتُ متدربًا، كنت أكثر توترًا أمام مُعلميني وزملاء وكالتي الأكبر سنًا من ما كنت عليه على المسرح، ولكنكم قمتم بذلك جيدًا حقًا وأنا سعيد بذلك”.
وتابع مازحًا: “أعتقد أنه سيكون من الجيد إن عرضتم كيمياء فريدة من نوعها هنا وهناك، ‘هاي فايف’ على سبيل المثال…. سمعت أنكم تتنافسون مع فريق ‘Sherlock’ ولكن هذا فريق ‘Growl’ لذا عليكم الفوز”.
وقام بإرشادهم مباشرة عن طريق عرض بعض من حركات الرقص وقال: “أودُ أن أعلم كل واحد منكم بشكلٍ فردي، لا أريد أن يتم اسبتعاد/نبذ أي واحد منكم”. وعندما شاهده الفريق بينما يؤدي ‘Growl’، علقوا قائلين: “لقد أدركنا أن هنالك الكثير من الأشياء التي علينا إصلاحها، ونحن ممتنون له”.

 

 

وفي النهاية، قال كاي: “إنه لمن المهم الأخذ بعين الاعتبار إن كنتم تبلون بلاءً حسنًا أم لا، ولكن سعادتكم هي أكثر الأمور أهمية، أنتم تفعلون هذا لأنه يجعلكم سعداء، اللحظة التي تنسون فيها ذلك، يصبح المسرح شيئًا عصيبًا. مهما كانت النتيجة، أود منكم تقديم أداء تشعرون بالرضا عنه عندما تشاهدونه مجددًا، أنا سأشجعكم”.
وبالفعل، بعد تقديم أداء ‘Growl’، حقق الفريق الفوز ضد فريق ‘Sherlock’.

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: