البوب الكوري

سولجي من EXID تزور اللوحة الإعلانية الخاصة بعيد ميلادها وتشكر المعجبين على حبهم ودعمهم لها

كُتب من خلال Lina
لقد شاركت سولجي عضوة EXID رسالة شكر خاصة لمعجبيها!

 

في 11 يناير، بعد يومٍ من عيد ميلادها الحادي والثلاثين (حسب التاريخ الكوري)، قامت سولجي بالتحديث على حسابها في انستغرام  لشكر معجبيها على دعمهم.

 

نشرت سولجي صورةً لنفسها بشكل رائع أمام اللوحة الإعلانية المتواجدة في محطة مترو الأنفاق والتي أعدّها المعجبين احتفالًا بعيد ميلادها وكتبت: “كان لدي عيد ميلادٍ سعيد وسط أمنيات وتهاني الناس الذين أحبهم. شكرًا لكم جميعًا“. ثم أضافت هاشتاغ #LEGGO (نادي معجبي EXID).

 

شاركت أيضًا صورةً لهدية عيد ميلادها التي تلقتها من معجبيها وكتبت: “شكرًا جزيلاً لكم“.

 

بعد فترة توقف طويلة لترويجاتها في EXID بسبب فرط نشاط الغدة الدرقية، عادت سولجي التي طال انتظارها مؤخرا للعودة مع فرقتها “I Love You” في نوفمبر. كما حققت خمس انتصاراتٍ متتالية رائعة في البرنامج الغنائي “The King of Mask Singer” في عام 2018.

 

في الشهر الماضي، شاركت سولجي الأخبار السارة أنه بعد سنوات من محاربة فرط نشاط الغدة الدرقية، أخبرها طبيبها أنها قد تعافت في النهاية.

 

نتمنى لسولجي عيد ميلاد سعيد!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: