البوب الكوري

جيسيكا تتحدث عن سبب ترك شهرتها كآيدُل وخططها المستقبلية لإصدار ألبومٍ منفرد

كُتب من خلال Lina
جيسكيا تتحدث عن جدولها المزدحم خلال عام 2018 وخططها المستقبلية.

 

في مقابلة أجرتها مؤخرًا ع وسائل الإعلام Star News، تحدثت جيسيكا عن العام الماضي وقالت: “لقد عشت بالفعل في طائرة. أعتقد أن لدي نفس جدول مضيفة الطيران. كانت سنة مليئة بالأعمال لكنها سعيدة“.

 

تمتعت جيسيكا بثلاثة أسابيع من الإجازة في ديسمبر عام 2018. ذهبت للتزلج في كولورادو وقضت بعض الوقت على الشاطئ في المكسيك. وعلقت قائلة: “كنت أقل انشغالاً خلال الكريسماس، لذلك ذهبت في إجازة. بالطبع، أصدرت أغنيةً رقمية واحدة خلال موسم الكريسماس. لقد كان مشروعًا مرتبطًا بالعلامة التجارية التي كنت أُعلن لها“.

 

كما شاركت أفكارها حول عدم قدرتها على الترويج كمغنية في العام الماضي. قالت: “لم أقم بإصدار ألبومٍ منفرد، لكنني التقيت بمعجبيني خلال الجولة. سأكون أكثر حرصًا على ألبومي الجديد. أخطط للعمل بأوقاتٍ مناسبة بتركيز“.

 

ثم وضحت: “أعتقد أني قمت بالعديد من الأشياء المتعلقة بالموضة العام الماضي. كان معظم جدول أعمالي في الخارج يتعلق بالموضة. أنا حقًا ذهبت في جميع أنحاء العالم. ذهبت إلى أمريكا، عدت إلى كوريا، ذهبت إلى أوروبا بعد فترةٍ وجيزة، ثم سافرت إلى هونغ كونغ. أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من الفرص [المتعلقة بالموضة] في المستقبل“.

 

عندما سُئلت جيسيكا عما فكرت به وكالتها كفنانة متعددة، قالت: “أنا حقًا أحب ذلك. أنا محظوظة لأنني قادرة على القيام بكل أنواع الأنشطة. بالطبع بدأت أعمل كمغنية، ولا أنسى صلتي بذلك. نظرًا لأن معجبيني يحبون عندما أغني، أحاول مقابلتهم من خلال الحفلات الموسيقية والألبومات عالية الجودة. (في حالة أنشطة الغناء) أعتقد أنني أكثر حرصًا من ذي قبل. يُظهر المعجبون أيضًا دعمًا لأنشطتي في مجال الموضة“.

 

سُئلت جيسيكا عن سبب تركها لشهرتها كآيدُل للمغامرة بنفسها، فأجابت بصدق: “في الواقع، لم أكن أريد أن أكون مغنية منفردة. أردت فقط أن أذهب بطريقي الخاص وفقًا للظروف التي مررت بها. بصرف النظر عن الحالة التي أواجهها، فأنا أتكيف وأجد طريقي دون خوف. لقد تلقيت الكثير من المساعدة من الأشخاص من حولي، وقد حظيت بدعمٍ كبير من معجبيني. لا أشعر بالخوف عادةً عندما أكون في موقفٍ جديد. بالطبع إنه أمرٌ مخيف في البداية. لكنني أخذت الأمر بسهولة وفكرت ‘لا يمكنك التوقف هنا’ لذلك انتقلت إلى ما أنا عليه“.

 

تحدثت أيضًا عن دخول الثلاثينات من عمرها. قائلةً: “إنه نفس الشيء. لكنني أعتقد أنني أكثر استرخاءً من عندما كنت في العشرينات من عمري. أعيش حياتي عادةً حسب ما أمر فيه، وأعتقد أنني أتناسب مع عمري. أنا أتطلع إلى الثلاثينيات. عندما كنت في العشرينات من عمري، عملت بجد دون التفكير في جسدي. أعتقد أنني كنت مشغولةً للغاية. حتى في الثلاثينيات من عمري انا مشغولة، لكن الآن يمكنني أن أفعل ما أحب وأختار الأشياء الجيدة فقط. لذا، إذا كنت مشغولةً لا أعتقد أنني سأطلب المزيد. يسعدني جدًا أن أكون في الثلاثينات من عمري، وأعتقد أنني قضيت العشرينات بدون أي ندم“.

 

وعن خططها لعام 2019 قالت: “أعتقد أنني سأستعد لألبومي المنفرد قريبًا. بالطبع سأستمر في مسيرتي المهنية. لقد وقعت عقدًا مع وكالة UTA في أمريكا، وأعتقد أنه يمكنني القيام ببعض الأنشطة ذات الصلة به. في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من التركيز على الآسيويين في أمريكا، وأود أن أشارك إذا كانت هناك فرصة جيدة، سواءٌ كان في مجال التمثيل أو العمل في هوليوود“.

 

وأكملت: “لست متأكدةً مما إذا كنت سأستمر في إصدار الأغاني المنفردة على حدى أو على شكل ألبومٍ مصغر أو ألبومٍ كامل. لم يتم تحديد مفهوم الألبوم بعد. في الماضي، أنتجت ألبومي الأول والثاني. لأن هذا الألبوم الخاص بي، كنت أرغب في الحصول على أسلوبٍ خاص بي. أضفت غنائي، كلماتي ولحني. إنه لي ومنذ ذلك الحين أُظهر أسلوبي كثيرًا، لذلك كنت أفكر في نوع الأسلوب الذي سأتبناه إذا تعاونت مع مؤلفين مختلفين. لذلك، كنت أتلقى أغانٍ من مؤلفين موسيقيين مختلفين حتى وقتٍ قريب“.

 

أضافت جيسيكا أنها ترغب في تجربة موسيقى الجاز، وخاصةً bossa nova، لكنها ليست متأكدة ما إن كان صوتها يتناسب من المؤكد مع هذا النوع. ثم قالت: “ما زلت أخطط للإستعداد ببط حتى يناير، وأعتقد أنني سأكون مشغولة مرة أخرى في فبراير. وينطبق نفس الشيء على الأنشطة الخارجية“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: