Connect with us

البوب الكوري

جيسيكا تتحدث عن سبب ترك شهرتها كآيدُل وخططها المستقبلية لإصدار ألبومٍ منفرد

في

جيسكيا تتحدث عن جدولها المزدحم خلال عام 2018 وخططها المستقبلية.

 

في مقابلة أجرتها مؤخرًا ع وسائل الإعلام Star News، تحدثت جيسيكا عن العام الماضي وقالت: “لقد عشت بالفعل في طائرة. أعتقد أن لدي نفس جدول مضيفة الطيران. كانت سنة مليئة بالأعمال لكنها سعيدة“.

 

تمتعت جيسيكا بثلاثة أسابيع من الإجازة في ديسمبر عام 2018. ذهبت للتزلج في كولورادو وقضت بعض الوقت على الشاطئ في المكسيك. وعلقت قائلة: “كنت أقل انشغالاً خلال الكريسماس، لذلك ذهبت في إجازة. بالطبع، أصدرت أغنيةً رقمية واحدة خلال موسم الكريسماس. لقد كان مشروعًا مرتبطًا بالعلامة التجارية التي كنت أُعلن لها“.

 

كما شاركت أفكارها حول عدم قدرتها على الترويج كمغنية في العام الماضي. قالت: “لم أقم بإصدار ألبومٍ منفرد، لكنني التقيت بمعجبيني خلال الجولة. سأكون أكثر حرصًا على ألبومي الجديد. أخطط للعمل بأوقاتٍ مناسبة بتركيز“.

 

ثم وضحت: “أعتقد أني قمت بالعديد من الأشياء المتعلقة بالموضة العام الماضي. كان معظم جدول أعمالي في الخارج يتعلق بالموضة. أنا حقًا ذهبت في جميع أنحاء العالم. ذهبت إلى أمريكا، عدت إلى كوريا، ذهبت إلى أوروبا بعد فترةٍ وجيزة، ثم سافرت إلى هونغ كونغ. أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من الفرص [المتعلقة بالموضة] في المستقبل“.

 

عندما سُئلت جيسيكا عما فكرت به وكالتها كفنانة متعددة، قالت: “أنا حقًا أحب ذلك. أنا محظوظة لأنني قادرة على القيام بكل أنواع الأنشطة. بالطبع بدأت أعمل كمغنية، ولا أنسى صلتي بذلك. نظرًا لأن معجبيني يحبون عندما أغني، أحاول مقابلتهم من خلال الحفلات الموسيقية والألبومات عالية الجودة. (في حالة أنشطة الغناء) أعتقد أنني أكثر حرصًا من ذي قبل. يُظهر المعجبون أيضًا دعمًا لأنشطتي في مجال الموضة“.

 

سُئلت جيسيكا عن سبب تركها لشهرتها كآيدُل للمغامرة بنفسها، فأجابت بصدق: “في الواقع، لم أكن أريد أن أكون مغنية منفردة. أردت فقط أن أذهب بطريقي الخاص وفقًا للظروف التي مررت بها. بصرف النظر عن الحالة التي أواجهها، فأنا أتكيف وأجد طريقي دون خوف. لقد تلقيت الكثير من المساعدة من الأشخاص من حولي، وقد حظيت بدعمٍ كبير من معجبيني. لا أشعر بالخوف عادةً عندما أكون في موقفٍ جديد. بالطبع إنه أمرٌ مخيف في البداية. لكنني أخذت الأمر بسهولة وفكرت ‘لا يمكنك التوقف هنا’ لذلك انتقلت إلى ما أنا عليه“.

 

تحدثت أيضًا عن دخول الثلاثينات من عمرها. قائلةً: “إنه نفس الشيء. لكنني أعتقد أنني أكثر استرخاءً من عندما كنت في العشرينات من عمري. أعيش حياتي عادةً حسب ما أمر فيه، وأعتقد أنني أتناسب مع عمري. أنا أتطلع إلى الثلاثينيات. عندما كنت في العشرينات من عمري، عملت بجد دون التفكير في جسدي. أعتقد أنني كنت مشغولةً للغاية. حتى في الثلاثينيات من عمري انا مشغولة، لكن الآن يمكنني أن أفعل ما أحب وأختار الأشياء الجيدة فقط. لذا، إذا كنت مشغولةً لا أعتقد أنني سأطلب المزيد. يسعدني جدًا أن أكون في الثلاثينات من عمري، وأعتقد أنني قضيت العشرينات بدون أي ندم“.

 

وعن خططها لعام 2019 قالت: “أعتقد أنني سأستعد لألبومي المنفرد قريبًا. بالطبع سأستمر في مسيرتي المهنية. لقد وقعت عقدًا مع وكالة UTA في أمريكا، وأعتقد أنه يمكنني القيام ببعض الأنشطة ذات الصلة به. في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من التركيز على الآسيويين في أمريكا، وأود أن أشارك إذا كانت هناك فرصة جيدة، سواءٌ كان في مجال التمثيل أو العمل في هوليوود“.

 

وأكملت: “لست متأكدةً مما إذا كنت سأستمر في إصدار الأغاني المنفردة على حدى أو على شكل ألبومٍ مصغر أو ألبومٍ كامل. لم يتم تحديد مفهوم الألبوم بعد. في الماضي، أنتجت ألبومي الأول والثاني. لأن هذا الألبوم الخاص بي، كنت أرغب في الحصول على أسلوبٍ خاص بي. أضفت غنائي، كلماتي ولحني. إنه لي ومنذ ذلك الحين أُظهر أسلوبي كثيرًا، لذلك كنت أفكر في نوع الأسلوب الذي سأتبناه إذا تعاونت مع مؤلفين مختلفين. لذلك، كنت أتلقى أغانٍ من مؤلفين موسيقيين مختلفين حتى وقتٍ قريب“.

 

أضافت جيسيكا أنها ترغب في تجربة موسيقى الجاز، وخاصةً bossa nova، لكنها ليست متأكدة ما إن كان صوتها يتناسب من المؤكد مع هذا النوع. ثم قالت: “ما زلت أخطط للإستعداد ببط حتى يناير، وأعتقد أنني سأكون مشغولة مرة أخرى في فبراير. وينطبق نفس الشيء على الأنشطة الخارجية“.

 

المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

BLACKPINK هن الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة بيلبورد Hot Tour الخاصة بالحفلات!

في

الفتيات أثبتن قوتهن مجددًا من حول العالم!
ابتدأت فرقة BLACKPINK جولتها العالمية “IN YOUR AREA” هذا العام، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا وبيعًا لتذاكرها في عدد كبير من بلدان العالم.
ففي بداية هذا العام، حققت الفرقة إنجازًا جديدًا تمكنت الفتيات من بيع 60 ألف تذكرة خلال وقتٍ قياسي لست حفلات فقط “10 ألف تذكرة لكل حفلة” في أمريكا الشمالية [الجولة ضمت المزيد من المواعيد والأماكن، ليس ٦ محطات فقط] مما يثبت للجميع مدى قوة الفتيات!
وفي الحديث عن القائمة العالمية التي يشاركها موقع بيلبورد عن أكثر عشر حفلات إثارة في العالم، جاءت فرقة BLACKPINK لقائمة 13 يونيو في المرتبة التاسعة لهذه المراتب بمجموع 3.62 مليون دولار أمريكي، لحفلاتهن. وقد كانت الفرقة الفنان الكوري الوحيد المتواجد في تلك القائمة!
هذه القائمة شملت اسماءً عالمية كبيرة مثل إد شيران، دريك، سيلين ديون، بينك، والمزيد!
بالفعل ذلك ليس بجديدٍ على واحدة من أقوى فرقة الفتيات في العالم، فدائمًا ما تكون BLACKPINK في الصدارة وإثبات قوتها من حول العالم، تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيني، آيرين وجيسو يتصدرن تصنيفات يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

في

معهد  أبحاث الأعمال الكورية يعلن عن أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة، ومؤشرات المجتمع لـ455 عضوة من فرق الفتيات باستخدام البيانات من 14 مايو إلى 15 يونيو.
تستحوذ جيني من BLACKPINK على المركز الأول للشهر السادس على التوالي دون وجود اي منافس أقوى، وبلغ مؤشرها لقيمة العلامة التجارية 1,969,477 لهذا الشهر. العبارات الرئيسية المتعلقة بجيني كانت “حفل”، “موضة”، و”Kill This Love”، بينما كانت كلًا من “لطيفة”، “مُبهجة”، و”مثيرة” الكلمات الأكثر صلة. كما كشف تحليل الإيجابي- السلبي ردود فعل إيجابية بلغت 60.59%.
أتت آيرين من Red Velvet في المركز الثاني مع مجموع 1,838,995 من مؤشر قيمة العلامة التجارية، حيث تمتعت بزيادة 39.21% في مؤشرها مقارنةً بالشهر الماضي.
بينما شهدت جيسو من BLACKPINK زيادةً بنسبة 9.69% في مؤشر العلامة التجارية لهذا الشهر، مما يجعلها ترتفع إلى المركز الثالث مع مجموعها 1,821,308.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
  1. جيني من BLACKPINK.
  2. آيرين من Red Velvet.
  3. جيسو من BLACKPINK.
  4. شينبي من GFRIEND.
  5. جانغ ون يونغ من IZ*ONE.
  6. سِلغي من Red Velvet.
  7. هواسا من MAMAMOO.
  8. نايون من TWICE.
  9. جي وون Cherry Bullet.
  10. مومو من TWICE.
  11. جوي من Red Velvet.
  12. سوون من GFRIEND.
  13. جو يو ري من IZ*ONE.
  14. روزي من BLACKPINK.
  15. جونغ يون من TWICE.
  16. كيم مين جو من IZ*ONE.
  17. تشوي يوجونغ من Weki Meki.
  18. آن ووجين من IZ*ONE.
  19. آرين من Oh My Girl.
  20. جيهيو من TWICE.
  21. تشوي يي نا من IZ*ONE.
  22. ييري من Red Velvet.
  23. ناؤن من APRIL.
  24. ليسا من BLACKPINK.
  25. يو روم من WJSN.
  26. ميواياكي ساكورا من IZ*ONE.
  27. تشايونغ من TWICE.
  28. كانغ هي وون من IZ*ONE.
  29. يي إن من Lovelyz.
  30. سولجي من EXID.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

في

حققت أول جولة ملاعب كورية في الولايات المتحدة أرباحًا بما يبلغ 44 مليون دولار، بالإضافة إلى 35 مليون دولار تم كسبها في أوروبا وأمريكا الجنوبية.
قام فريق BTS بأول جولة ملاعب في أمريكا الشمالية مع حفلين لكل منهما في ملعب روز بول (يومي 4 و5 مايو)، في ملعب شيكاغو (يومي 11 و12 مايو) وملعب ميتليفي في نيو جيرسي (يومي 18 و19 مايو). كانت النتائج مذهلة، حيث حققت الفرقة أرباحًا تُقدر بـ44 مليون دولار من ستة عروض فقط، حيث باعوا 299،770 تذكرة وفقًا للأرقام التي أعلنتها Billboard Boxscore.
واصلوا BTS جولتهم في ساو باولو ملعب أليانز باركه (يومي 25 و26 مايو)، لندن ملعب ويمبلي (يومي 1و2 يونيو)، وباريس ملعب فرنسا (يومي 7 و8 يونيو)، لتضاف 35 مليون دولار لجولة “Love Yourself: Speak Yourself” وتجمع 78.9 مليون دولار و606,409 تذكرة.
Image
حققت فرقة BTS من 16.6 مليون دولار من حفلها ليومين في ملعب روز بول فقط، مما يجلعها أعلى فنان في تاريخ المكان يحقق ذلك من حفله الفردي، وبذلك فقد تغلبوا BTS على السجلات التاريخية السابقة لمغنيين عالميين مثل تايلور سويفت، U2،بيونسي، جاي زيد، Eminem وريانا.
تُصنف حفلات BTS التي تم عقدها في شيكاغو ونيوجيرسي ضمن أفضل خمس حفلات والأعلى ربحًا على الإطلاق في تاريخ ملعبي سولدر ومتلايف.
ستواصل فرقة BTS جولتها عبر آسيا، من خلال أدائها الأول في 7 يوليو في ملعب ينمار ناغاي في أوساكا، اليابان.
يبدو أن كلمة “التاريخ” سُتلازم BTS طوال مسيرتهم الفنية ولمدى الحياة، تهانينا للفتيان على هذا الإنجاز التاريخي العظيم الآخر!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يُحدّث نتائج مخططاته لأسبوع 2 يونيو وحتى 8 يونيو.
في هذا الأسبوع، تصدرت فرقة WJSN مخطط الألبومات المادية مع ألبومها الخاص الجديد “For the Summer”، والذي حقق للفرقة نجاحات رائعة.
يواصل ايم جاي هيون إظهار مدى قوته مرة أخرى في المخططات الرقمية بتصدر أغنيته “If There Was Practice in Love” مخطط الإستماعات والمخطط الرقمي العام.
تأتي المغنية لي هاي في المركز الأول في مخطط التحميلات الرقمية مع أغنيتها الضاربة “No One”. بالنسبة للمخطط الإجتماعي، فكما اعتدنا دومًا؛ تتصدره فرقة BTS مع أغنيتها الضاربة “Boy With Luv”.
تفقدوا بقية المراكز:

 

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط التحميلات

مخطط الإستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

MONSTA X يُعبرون عن امتنانهم لاختيارهم من قِبل رئيس كوريا الجنوبية الأداء أمام ملك النرويج

في

في 12 يونيو بالتوقيت المحلي، أقيم أول حفل موسيقي خاص بالكيبوب في شمال أوروبا بعنوان Voyage to K-Pop في أوسلو، النرويج. أقيم الحدث خلال إقامة الرئيس مون جاي إن في النرويج بعد دعوته للاحتفال بالذكرى الستين للعلاقات الدبلوماسية بين الدولتين.
في 13 يونيو ، قام الحساب الرسمي للبيت الأزرق بالتغريد حول أداء فرقة MONSTA X مع مشاركته صورًا من ذلك اليوم.
وكُتب في التغريدة الأولى: “فرقة MONSTA X تقدم أول أداء، والتي تروج بنشاط على المستوى العالمي، وصلت إلى المسرح وقدمت أغنيتها ‘Alligator’. بعد أدائهم الأول، قال أعضاء MONSTA X ‘نشكر الرئيس مون جاي إن لدعوتنا إلى هذا الحدث المشرف للاحتفال بالذكرى الستين للعلاقات الدبلوماسية بين كوريا والنرويج’“.

ثم غرّد البيت الأزرق: “قاموا MONSTA X بغناء ‘Dramarama’ كأغنيتها التالية. يبدو أنها الأغنية التي حققت لهم أول فوزٍ لهم في البرامج الموسيقية [منذ الترسيم]. في المسرح، غنى الجمهور معهم. عندما وصل أعضاء MONSTA X لمقطع غناء ‘Dramarama’، صرخ الحشد ‘يا ~’“.

قام البيت الأزرق أيضًا بمشاركة صور مقابلة الرئيس مون جاي إن وMONSTA X. وكُتب في التغريدة: “إلتقى الرئيس مون جاي مع أعضاء MONSTA X الذين أدوا اليوم، وتبادلوا الحديث، وأخذوا صورة شخصية معًا. بعد الحفل، إلتقط الرئيس مون جاي إن والسيدة الأولى كيم جونغ سوك صورة احتفالية مع جميع الفنانين. نشكر جميع الفنانين على العروض الرائعة اليوم“.

بعد الحدث، نشر جوهوني على حساب الفرقة الرسمي أيضًا صورًا إلتقطها الأعضاء مع ملك النرويج هارالد وكذلك الرئيس مون جاي إي والسيدة الأولى كيم جونغ سوك.
وقد كتب قائلاً: “لقد تشرفت بالمشاركة في الحدث الاحتفالي للذكرى الستين للعلاقات الدبلوماسية بين كوريا والنرويج! ملك النرويج، والرئيس مون جاي إن، والسيدة الأولى كيم جونغ سوك؛ شكرًا لكم على دعوتنا! كنا نشعر بالامتنان لأنكم غنيتم معنا ‘Dramarama’!!! من فضلكم تذكروا MONSTA X ومونبيبي“.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

التقارير تفيد أن فرقة MONSTA X ستؤدي أغنيتها الجديدة ‘Who Do U Love’ في البرنامج الأمريكي “Good Morning America”

في

تداولت تقارير وسائل الإعلام خبر ظهور فرقة MONSTA X في البرنامج الأمريكي ‘صباح الخير أمريكا’، ووفقًا للمصدر Headline Planet، فإن فرقة MONSTA X ستؤدي أغنيتها الإنجليزية الجديدة ‘Who Do You Love’ التي تعاونت فيها مع المغني المغربي الأمريكي فرنش مونتانا، وستُذاع في الأول من أغسطس عبر قناة ABC.
أصدرت الفرقة أغنيتها الرائعة في الرابع عشر من يونيو في سبوتيفاي وآيتونز، ويبدو أن هذه ليست سوى البداية لسلسة من الأغاني الإنجليزية، فقد وقعت الفرقة مؤخرًا مع شركة Epic Records من أجل إصداراتها الإنجليزية والتوزيع في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الإصدار الثاني بعد أغنية التعاون مع الدي جي الشهير ستيف آوكي.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

في

أول أغنية أصلية للعبة BTS World ترسمت في المخطط الرسمي للأغاني في المملكة المتحدة، وهي أغنية ‘Dream Glow’، من غناء أعضاء BTS: جين، جيمين وجونغكوك مع المغنية الإنجليزية تشاري إكس سي إكس.
تم إصدار الأغنية في السابع من يونيو، واحتلت المرتبة الحادية والستين في المخطط للأسبوع الذي ينتهي في العشرين من يونيو.

 

 

بينما أخذت أغنية ‘Boy With Luv’ بالتعاون مع هالسي المركز الثاني والثمانين في أسبوعها التاسع، ومن الجدير بالذكر  أنها احتلت المرتبة الثالثة عشر لدى دخولها المخطط في أبريل، في حين تبقى ألبوم ‘Map of the Soul: Persona’ في المخطط الرسمي للألبومات، ولكن في المركز الرابع والأربعين، بعد ترسيمه التاريخي في المركز الأول.

 

 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث ترتيب لقيمة العلامة التجارية بين أعضاء فرق الفتيان.
تم جمع البيانات الضخمة في الفترة من 13 مايو إلى 14 يونيو، وتم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة ومؤشرات المجتمع لأعضاء فرق الفتيان الذين يبلغ عددهم 527.
اكتسح ثلاثة أعضاء من فرقة BTS صدارة الثلاث مراكز لقائمة هذا الشهر، مع جيمين وV اللذان يواصلان تصدر المركزين الأول ولثاني للشهر السادس على التوالي دون وجود منافس أقوى منهما.
يبلغ إجمالي مؤشر العلامة التجارية الخاص بجيمين لهذا الشهر 14،007،590، حيث أظهر تحليله الإيجابي-السلبي درجة 83.96% من ردود الفعل الإيجابية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا لجيمين “بوسان”، “أرمي” و“متبرعات”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “تبرع”، “مؤثر” و“جميل”.
احتل V المركز الثاني مع مجموع 10،523،382 من العلامة التجارية لهذا الشهر، بينما أتى جونغكوك في المركز الثالث بمجموع 8،603،239.

 

تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. جيمين من BTS.
  2. ڤي من BTS.
  3. جونغكوك من BTS.
  4. لي دايهوي من AB6IX.
  5. ها سونغ وون من HOTSHOT.
  6. جين من BTS.
  7. يونهو من TVXQ.
  8. بارك ووجين من AB6IX.
  9. مينهيون من NU’EST.
  10. أر إم من BTS.
  11. شوقا من BTS.
  12. جايهوب من BTS.
  13. لي سونغ هون WINNER.
  14. دي أو من EXO.
  15. إيم يونغ مين من AB6IX.
  16. كيم دونغ هون من AB6IX.
  17. كيوهيون من Super Junior.
  18. جون وونغ من AB6IX.
  19. تشا أون وو من ASTRO.
  20. سونغ مينو من WINNER.
  21. كانغ سونغ يون من WINNER.
  22. كيم دونغ هان من JBJ.
  23. كاي من EXO.
  24. بيكهيون من EXO.
  25. شونوو من MONSTA X.
  26. مارك من NCT.
  27. جاي هيون من NCT.
  28. ساندل من B1A4.
  29. إل من INFINITE.
  30. سوهو من EXO.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري27 دقيقة

BLACKPINK هن الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة بيلبورد Hot Tour الخاصة بالحفلات!

مشاهير4 ساعات

كيم دونغ جون من ZE:A يتحدث عن الصعوبات التي واجهها وجعلته يبكي عندما كان مبتدئًا

البوب الكوري5 ساعات

جيني، آيرين وجيسو يتصدرن تصنيفات يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكورييوم واحد

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

البوب الكورييوم واحد

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكورييوم واحد

MONSTA X يُعبرون عن امتنانهم لاختيارهم من قِبل رئيس كوريا الجنوبية الأداء أمام ملك النرويج

البوب الكورييوم واحد

التقارير تفيد أن فرقة MONSTA X ستؤدي أغنيتها الجديدة ‘Who Do U Love’ في البرنامج الأمريكي “Good Morning America”

البوب الكورييوم واحد

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

البوب الكورييوم واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهيريوم واحد

وكالة YG تنفي تورط لي سنغهون من WINNER في قضية هان سوهي عام 2016

Quizأسبوع واحد

Quiz: من عضوة TWICE التي تشبهك؟

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تُصدر أغنية “Dream Glow” بالتعاون مع المغنية تشارلي XCX لأجل لعبة “BTS WORLD”

البوب الكوريأسبوع واحد

تاريخٌ جديد تكتبه فرقة BTS مع تلقيها دعوةً رسمية لتصبح من أعضاء تصويت جوائز غرامي + دعوة بانغ شيهيوك مؤسس شركة Big Hit

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز لـ 63 دولة من حول العالم مع أغنية ‘Dream Glow’ بالتعاون مع تشارلي XCX + ترتفع بشكلٍ قوي في المخططات عامةً!

مشاهير4 أيام

تقارير ديسباتش تكشف أن هانبين قد حاول فقط شراء المخدرات + ترجمة محادثات KakaoTalk

البوب الكوريأسبوع واحد

عشرة صور تؤكد للجمهور أن آيرين من Redvelvet هي الوجه النموذجي المثالي في كوريا

برامجأسبوع واحد

أعضاء EXO يثيرون حماس المشاهدين في معاينة جديدة لحلقتهم في ‘Stage K’

البوب الكوري4 أيام

هانبين من iKON يعلن عن مغادرته للفرقة بعد كشف ديسباتش عن محاولة شرائه للمخدرات + وكالة YG تؤكد

برامج7 أيام

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة NASA تضيف 3 أغانٍ لفرقة BTS إلى قائمة أغاني رحلتها إلى القمر!

برامجيومين

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

أحدث إصدارات الأغانييومين

لاي من EXO يصدر الفيديو الموسيقي للإصدار الألماسي الذهبي ‘Honey’!

البوب الكوري3 أيام

ليو من VIXX يتألق في فيديو تشويقي جديد استعدادًا لعودته مع ‘Romanticism’!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

سومي تترسم بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي الساحر ‘BIRTHDAY’!

البوب الكوري3 أيام

لاي من EXO في فيديو تشويقي جذاب ومثيرًا للحماس استعدادًا لعودته مع ‘Honey’!

البوب الكوري5 أيام

تشين من EXO وكيم جايهوان سيغنيان OST لمسلسل “Aide”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

شاهدوا: أونق سونقوو يصدر الأغنية الصيفية المنعشة ‘Heart Sign’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

جونغكوك من BTS يصدر ريميكس جديد من ‘Euphoria’ من أجل Festa 2019

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ATEEZ تعود مع الأغنيتين الصيفيتين ‘Illusion’ و’Wave’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

اعضاء B.I.G يُبهرون المعجبين العرب بغنائهم الرائع للأغنية العربية “انت معلم”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: