البوب الكوري

الفرقة الشهيرة EXO تتسلم شهادة المليون من مخطط غاون مُعلنة حصولها على لقب ‘بائعي المليونية الخماسية’ رسميًا!

كُتب من خلال Yasmina
في الحادي عشر من يناير، تَسلم ألبوم الستوديو الخامس لفرقة EXO بعنوان “Don’t Mess Up My Tempo” شهادة المليون مبيعًا من المخطط الكوري المعروف غاون، وكنتيجة لذلك، أصبحت الفرقة رسميًا حاملة للقب ‘بائعي المليونية الخماسية’ بعد وصول مبيعات جميع ألبومات الفرقة إلى ما يزيد عن المليون نسخة مُباعة.
حققت الفرقة الرقم القياسي في نوفمبر الماضي عندما بيعت مليون ومائة ألف نسخة من الألبوم بعد إصداره بعشرة أيام فقط. علاوة على ذلك، كانت فرقة EXO في صدارة العديد من المخططات الشهرية الرئيسية للألبومات في ديسمبر الماضي، بما في ذلك Hanteo وSynnara.
وهذا الألبوم على وجه التحديد قد تصدر آيتونز 62 دولة حول العالم، بالإضافة إلى مخطط بيلبورد للأغاني الرقمية لثلاثة أسابيع على التوالي، وتصدَر كذلك المخطط الأسبوعي للأغاني الكورية KKBOX في تايوان.
كما أعلن مخطط United World Chart عن تجاوز مبيعات ألبوم ‘Don’t Mess Up My Tempo’ والألبوم المُعاد تجميعه ‘Love Shot’ المليوني نسخة، منهم 300 ألف في الأسبوع السابق فقط.
إنجازات لا حصر لها تحققها فرقة EXO على الرغم من ترويجها لفترة قصيرة وعدم حضورها لعدة حفلات للجوائز، إلا أن بائعي المليونية هو لقب تحمله الفرقة عامًا بعد عام مع زيادة عدد المليون مع كل إصدار جديد.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: