Connect with us

البوب الكوري

الإحصاءات الكورية توضح فضل BTS في زيادة عدد معجبي موجة الهاليو حول العالم بما يزيد عن 16 مليون معجب!

في

وفقًا لتقرير نُشر على موقع NAVER، يبدو أن موجة الهاليو قد شهدت زيادة هائلة في عدد معجبيها حول العالم، على الرغم من وجود مشكلة THAAD والمشاكل الأخرى التي تؤثر على علاقة كوريا بالصين واليابان، وقد أوضح التقرير أن فرقة BTS قد لعبت دورًا هامًا في هذه الزيادة.
تم نشر تقرير بعنوان ‘الوضع الحالي للموجة الكورية لعام 2018’ من قبل مؤسسة كوريا (برئاسة لي شيهيونغ) تحت إشراف وزارة الشؤون الخارجية والتجارة، ويحتوي التقرير على معلومات حول 113 دولة حول العالم، وكشف أنه يوجد 1843 نادي معجبين لموجة الهاليو من جميع أنحاء العالم حتى الآن.

DuiGSUgUUAAxsMg

وأفاد التقرير أن عدد معجبي الهاليو حول العالم في الوقت الحالي يساوي 90 مليون تقريبًا، وقد شهد زيادة بنسبة 22% أي أن الزيادة تساوي 16 مليون معجبًا عن عام 2017، وذلك بفضل شهرة فرقة BTS العالمية التي جذبت العديد من الناس من مختلف الجنسيات والقارات.

999

فإن قمنا بتقسيم عدد معجبي الهاليو من كل قارة، سنجد أنه يوجد أكثر من 70 مليون في آسيا، وأكثر من 10 مليون في أمريكا، و6 ملايين ونصف في أوروبا، و230 ألف في أفريقيا والشرق الأوسط (ربما القصد من ذلك دول الشرق الأوسط الموجودة في أفريقيا فقط، وربما دول الشرق الأوسط الموجودة في آسيا وأفريقيا معًا).

Bts-burn-the-stage-2018-philippine-screenin

وذكر التقرير:

فرقة BTS، والتي فازت بالمركز الأول في قائمة بيلبورد للألبومات الأمريكية وكانت أول فنان كوري يترشح لجائزة في غرامي، لعبت دورًا رائدًا في توسيع شعبية البوب الكوري وكذلك في تحسين مكانته وقيمته.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر اليابان من أكثر البلدان التي تستهلك محتوى الهاليو، وقد تضاعف عدد مشجعي الهاليو ثلاثة مرات ليصل إلى 300 ألف معجب/ة. واقترحت مؤسسة كوريا أنه يجب الاهتمام بمشجعي الموجة الكورية واعتبارهم مستهلك رئيسي في العديد من المجالات مثل المجالات المتعلقة بالمرأة، ومستحضرات التجميل والسياحة.

 

 

وفي النهاية، إنه لأمر متوقع اعتبار فرقة BTS عاملًا أساسيًا في ارتفاع عدد المهتمين عالميًا بالثقافة الكورية، فبعد النجاح الذي شهدته في أوروبا وأمريكا والعديد من البلدان الأخرى، وتأثيرها على الثقافة عبر العديد من الطرق مثل مشاركتها في اليونيسيف، أصبح اسم BTS مرتبطًا بارتفاع اقتصاد كوريا الجنوبية، مما يجعلهم جزءًا من الخطابات التي يلقيها الرئيس في خطاباته داخل وخارج كوريا، مثل الخطاب الذي ألقاه أمس في البيت الأزرق.

 

التقرير الكوري: 방탄소년단 활동 덕분에…지구촌 한류팬, 한국 인구 수 2배 근접 ‘9000만 명’
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة AOA تؤكد عودتها في الخريف

في

فرقة AOA ستعود مع موسيقى جديدة!
في 22 أكتوبر، حدّثت سولهيون على حسابها الشخصي في انستغرام بصورتين لم يتم الكشف عنهما من قبل مع هاشتاغ #AOA_In_the_Moonlight، ملمحةً للمعجبين بعودة قريبة للفرقة.

View this post on Instagram

#AOA_In_the_Moonlight

A post shared by 김설현 (@sh_9513) on

في 23 أكتوبر، أكد مصدرٌ من وكالة FNC: “تم تأكيد عودة فرقة AOA في نوفمبر. لقد قمن العضوات بالفعل بتصوير الفيديو الموسيقي. الصور التي كشفت عنها سولهيون على وسائل التواصل الاجتماعي هي من تصوير الفيديو الموسيقي. يمكنكم استنتاج مفهوم الألبوم القادم مع الصور“.
وفي الوقت نفسه، تتنافس فرقة AOA حاليًا في برنامج “Queendom” الخاص بـ Mnet وتثير إعجاب المشاهدين بمواهبها.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

إريك نام سيُصدر أول ألبومٍ انجليزي له

في

سيصدر إريك نام ألبومًا جديدًا باللغة الإنجليزية!
في 23 أكتوبر، صرح مصدرٌ من وكالة soloist: “المغني إريك نام سُصدر ألبومًا باللغة الانجليزية بالكامل في السوق العالمي. سيتم الكشف عن الاغنية مسبقة الإصدار ‘Love Die Young’ أولاً في 30 أكتوبر، وسيكون الألبوم متاحًا في جميع أنحاء العالم في نوفمبر. يرجى إبداء الكثير من الاهتمام لدخول إريك نام على المسرح العالمي”.
تعاون المغني سابقًا مع العديد من الفنانين العالميين مثل Gallant وTimbaland وLauv. تلقى أيضًا اهتمامًا بمهاراته الإنتاجية والصوتية في أغنيته “Float”، والتي كانت واحدة من الأغاني الختامية لفيلم “Hotel Transylvania 3”.
في الآونة الأخيرة، قدم إريك نام أغنيته الجديدة “Love Die Young” للمرة الأولى في مهرجان Grand Mint 2019.
هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM، BTS، LOONA، Super Junior والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

في

كشف بيلبورد عن نتائج مخططاته لنهاية اسبوع 26 اكتوبر.
في مخطط الألبومات العالمية، تصدرت فرقة SuperM المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي مع البوم ترسيمها المصغر، والذي بقي أيضًا ضمن أعلى 20 مركزًا في مخطط بيلبورد 200.
تكتسح فرقة BTS أربعة مراكز متتالية، حيث احتل ألبوم “Map of the soul: Persona” المركز الثالث بينما يأتي ألبوم أغاني لعبة BTS WORLD في المركز الرابع، يليه ألبوم “Love Yourself: Tear” ثم “Love Yourself: Answer”.
الالبوم المصغر “X X” لفرقة LOONA الذي أُصدر في فبراير الماضي قد عاد إلى المخطط محتلًا المركز الثامن. ارتفعت مبيعات الالبوم الاسبوع الماضي بعد حملة رفعها المعجبين لدعم الفرقة.
الألبوم المصغر الجديد “Time_Slip” لعودة Super Junior قد دخل المخطط بالمركز التاسع، وفي المركز الثاني عشر يأتي ألبوم “We are Superhuman” الخاص بفرقة NCT 127 يليه ألبوم “The reVe Festival: Day2” لفرقة Red Velvet في المركز الرابع عشر.
يختتم ألبوم “Treasure EP.FIN: All to Action” لفرقة ATEEZ المخطط مع احتلاله المركز الخامس عشر.
المصدر

https://www.soompi.com/article/1360756wpp/superm-bts-loona-super-junior-nct-127-and-more-rank-high-on-billboards-world-albums-chart

متابعة القراءة

البوب الكوري

حفل جوائز V Live الأول ”V HEARTBEAT“ يُعلن عن الفائزين!

في

تم الإعلان رسميًا عن الفائزين في حفل جوائز V Live الأول ”V HEARTBEAT“!
هذا العام، سيعقد V Live حفلًا باسم ”V HEARTBEAT“ لتوزيع جوائزه على 12 فنان/فرق وخمس فنانين/فرق صاعدة.
في 22 اكتوبر، أكد V Live عن 17 فائزًا تم اختيارهم وفقًا لمجموع المشاهدات، القلوب، والتعليقات التي تم جمعها من الأول من ديسمبر 2018 وحتى 30 سبتمبر 2019 على كل قناة خاصة بفرقة أو فنان.
الفائزين بالجوائز التي تمنح لـ 12 فنان/فرقة هم: GOT7, MONSTA X, BTS, BLACKPINK, SEVENTEEN, Stray Kids, IZ*ONE, iKON, EXO, NCT, WINNER و TWICE.
أما بالنسبة للجوائز الخمسة للفنانين والفرق الصاعدة: CIX, AB6IX, X1, ITZY و TXT
بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك تصويت رسمي من 22 اكتوبر وحتى 14 اكتوبر، لتحديد من سيكون الفائز بجائزة أكثر فنان محبوب.
سيعقد حفل جوائز V HEARTBEAT في 16 نوفمبر تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا وسيُبث مباشرًا على تطبيق V Live و MBC Music و MBC every1. وخط الحضور حتى الآن هم: GOT7, MONSTA X, MAMAMOO, Stray Kids, TXT, X1, ITZY, AB6IX, CIX, JANNABI, Noo Phuoc Thinh و Afgan.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MONSTA X و MAMAMOO و NCT 127 ضمن الفائزين في حفل جوائز الثقافة والفنون الشعبية الكورية!

في

تعترف الجوائز الحكومية بعمل الفنانين في مختلف المجالات التي ساهمت في تطوير الثقافة الشعبية. وعام 2019 يُصادف الذكرى السنوية العاشرة لجوائز الثقافة والفنون الشعبية الكورية.
في المجموع، سيتلقى خمسة فنانين وسام الاستحقاق الثقافي، وستة [بما في ذلك الفرق] سيحصلون على توصيات رئاسية، وثمانية سيتلقون توصيات رئيس الوزراء، وسيتلقى تسعة [بما في ذلك الفرق] توصيات وزير الثقافة والرياضة والسياحة.
حققوا  MONSTA X و MAMAMOO و NCT 127 فوزهم بتقدير وزير الثقافة والرياضة والسياحة.
سيُعقد الحفل في 30 اكتوبر تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM تقضي أسبوعها الثاني في المراتب العشرين الأولى لمخطط بيلبورد 200 مع ألبوم ترسيمها!

في

حافظت فرقة SuperM على مركزها القوي في مخطط بيلبورد 200 للأسبوع الثاني!
بعد أن ترسموا في المرتبة الأولى الأسبوع الماضي، تمكن ألبوم SuperM الأول من إحتلال المرتبة 11 للمخطط للأسبوع الذي سينتهي في 26 اكتوبر.
كما أحتل الألبوم المرتبة الأولى مجددًا في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات هذا الأسبوع، والمرتبة الثالثة في مخطط Social 50 والسابعة في مخطط Artist 100. وأغنيته الرئيسة ’Jopping‘ في المرتبة الثالثة في مخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمي.
وبذلك تواصل فرقة SuperM إظهار قوتها عالميًا في مختلف المجالات، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

دونغهيون عضو الفرقة السابقة Boyfriend يوقع عقدًا مع SidusHQ للترفيه

في

العضو السابق لفرقة Boyfriend دونغهيون قد وقع عقدًا حصريًا مع وكالة SidusHQ.
في 21 اكتوبر، مصدر من SidusHQ قال: “نحن سعداء لكوننا عائلة جديدة لدونغهيون، الذي اظهر شخصية مسؤولة ودافئة كقائد فرقة ولديه إمكانيات وشغف لا حصر لهه حول التمثيل. إنه ممثل ذو قدرات عالمية و هو بالفعل نشط في اليابان وتايوان، لذلك نحن نتطلع إلى مستقبله. نخطط لتقديم الدعم الكامل له كمساعدة له، لذا يرجى التطلع إليه”.
نشر دونغهيون أيضًا عن قراره على حسابه الشخصي في انستغرام، وكتب: “مرحبًا ، هذا دونغهيون. بعد ترسيمي كقائد لفرقة Boyfriend في عام 2011، أمضيت العشرينات من عمري مع عائلة Starship والمعجبين الثمينين. بينما كنت أفكر في أنشطتي المستقبلية، قررت الانضمام إلى وكالة SidusHQ بعد إجراء صلة جيدة، يرجى التطلع إلى انشطتي المختلفة. شكرَا على دعمكم الدائم والاهتمام بي”
ترسم دونغهيون كقائد لفرقة Boyfriend في عام 2011، وبعد عدة سنوات تفككت الفرقة في مايو. وقد ظهر في العديد من المسرحيات الموسيقية في كوريا واليابان بما في ذلك “Bachelor’s Vegetable Store” لقد تفرع كممثل عن طريق تمثيله في دراما ويب مثل “المعجزة” و “صباح الخير يا حافلة ذات الطابقين”.
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة HIGHLIGHT تقدم تبرعات سخية بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة منذ الترسيم

في

قامت فرقة Highlight بتقديم تبرع سخي احتفالا بالذكرى العاشرة للترسيم!
تبرعت الفرقة، التي ترسمت في 16 أكتوبر 2009، بمبلغ 10.16 مليون وون (حوالي 8700 دولار) لمنظمة الإغاثة الكورية للأغذية من أجل الجياع الدولية (KFHI) باسم “Light”، اسم معجبيهم.
قالت وكالة Us للترفيه: “إنها ذكرى يحتفل بها جميع الأعضاء من الجيش، لذلك أردنا أن تكون منخفضة المستوى، ولكن ذات مغزى، وأراد الأعضاء مشاركة سعادة اليوم مع المعجبين. نأمل أن يتم استخدام الأموال لدعم المحتاجين في الشتاء القادم”.
وقال مصدرٌ من KFHI: “واصلت فرقة Highlight ومعجبيها التبرع لدعم الشباب المحتاجين على الصعيدين المحلي والدولي منذ عام 2017. إنهم [الفرقة] مثالٌ رائع للنجوم والمعجبين كونهم كرماء معًا”.
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة WINNER تُصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودتها التي طال انتظارها ‘SOSO’!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الحزين والمؤثر لأغنيتها “Find You”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة DAY6 تُظهر أسلوبها الخاص في آسر القلوب مع الفيديو الموسيقي “Sweet Chaos”!

البوب الكورييومين

فرقة NU’EST تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Love Me”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TXT تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ شبابي مع الفيديو الموسيقي “Run Away”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة TWICE تصدر فيديو موسيقي عاطفي ومؤثر احتفالًا بالذكرى السنوية الرابعة لها منذ الترسيم

البوب الكوري3 أيام

فرقة GOT7 تواصل إثارة حماس المعجبين مع كشفها عن الفيديوهات التشويقية المنفردة الخاصة بيونغجاي وبامبام استعدادً لعودتها في 4 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

المغنية وينغي تصدر الفيديو الموسيقي المميز بالتعاون مع عضوة G)I-DLE) ميني!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: