البوب الكوري

الغراميز يُلقب فرقة BLACKPINK بعمالقة الكيبوب!

كُتب من خلال Lina

في العاشر من يناير، قامت أكبر حفلات الجوائز الموسيقية العالمية بكتابةٍ مقالٍ عن الجول العالمية لفرقة BLACKPINK وقدومها إلى أمريكا الشمالية لعقد حفلاتها.

 

وقد قام الحفل بتلقيب الفرقة رسميًا بـ’عمالقة الكيبوب’؛ لنجاحها العالمي والمحلي والأرقام القياسية التي حققتها خلال وقتٍ قياسي بعد ترسيمها، حيث أنها أعلى فرقة فتيات في تاريخ الكيبوب تدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع أغنيتها “DDu-Du DDu-Du”، كما أنها أسرع فيديو موسيقي لفرقةٍ كورية تصل إلى 500 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

والأكثر ابهارً، أن BLACKPINK هي أول فرقة فتيات كورية يتم دعوتها للأداء في أكبر الحفلات العالمية Coachella لعام 2019.

 

كما ذكروا مدى ضخامة قاعدتها الجماهيرية في الخارج، وأشار الممثل والمخرج والمنتج يوجين لي يانغ إلى مقدار ما سيعنيه أداء BLACKPINK في الولايات المتحدة:

 

لقد تلقيت محادثات لا حصر لها مع المطلعين على الموسيقى حول دخولها السوق الغربي [فرقة BLACKPINK]، والذي كان يحدث في السنوات القليلة الماضية. أداء BLACKPINK في Coachella أمرٌ بالغ الأهمية. السكان المحليون ليس لديهم فكرة عما سيحدث“.

 

الشعبية التي وصلن إليها BLACKPINK قد فاقت كل التوقعات، إنهن حقًا فرقة الفتيات الاسطورية التالية لشركة YG!
المصدر(Grammy)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: