البوب الكوري

BTS، EXO، NCT 127، لاي والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يشكف عن نتائج مخططاته حتى نهاية 12 يناير، وكما اعتدنا دائمًا؛ الكيبوب يسيطر على مخطط الألبومات العالمية!

 

تستولي فرقة BTS، وكما هو المعتاد دومًا، على مخطط الألبومات العالمية مع تصدر ألبومها “Love Yourself: Answer” المركز الأول لـ15 أسبوعًا، ويكمل 19 أسبوعًا متواصلًا منذ دخوله المخطط لأول مرة.

 

بينما تكمل الفرقة في سيطرتها على المركزين الثاني والثالث، هذا الأسبوع يأتي ألبومها المصغر “Love Yourself: Her” الذي أُصدر في سبتمبر 2017 في المركز الثاني ويواصل لقبه كأكثر ألبومٍ كوري مكوثًا في المخطط مع 68 أسبوعًا، ويتبعه ألبوم “Love Yourself: Tear” الذي أُصدر في مايو 2018.

 

واصل الألبوم الناجح “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO احتلاله المركز الرابع وبقوة ليكمل 9 أسابيع في المخطط، ويرتفع الألبوم ذو الشعبية المذهلة “Regular-Irregular” لفرقة NCT 127 مرة أخرى ليأتي هذا الأسبوع في المركز الخامس، حيث كان في المركز الثامن المرة الماضية.

 

احتل الألبوم الياباني الوحيد المتواجد في المخطط “Face Yourself” لفرقة BTS المركز السادس، بينما أتى ألبوم ترسيم لاي عضو EXO في الولايات المتحدة “NAMANANA” والذي حقق نجاحًا مبهرًا في المركز السابع.

 

تسيطر فرقة EXO على مركزٍ آخر هذا الأسبوع مع دخول ألبومها المعاد تجميعه “Love Shot” المخطط مع احتلال المركز الثامن.

 

وتُظهر فرقة NCT 127 قوة شعبيتها مع احتلالها مركزًا آخر في المخطط مع ألبومها “Regulate” الذي ارتفع إلى المركز التاسع بعد أن كان في المركز 14 الأسبوع الماضي، وترتفع فرقة MONSTA X مع ألبومها الناجح والمذهل “Take.1: Are You There?” من المركز 12 إلى المركز العاشر هذا الأسبوع.

 

وفرقة الفتيات الوحيدة المتواجدة في المخطط أتت فرقة Red Velvet في المركز 11 مع ألبومها الرائع “RBB (Really Bad Boy)”، يتبعها قائد فرقة BTS العضو RM في المركز 12 مع الميكستايب الناجح “mono”، وتعود فرقة Stray Kids إلى المخطط بشكلٍ مفاجئ مع ألبومها “I am YOU” في المركز 14.

 

الكيبوب قد بدأ بالإستيلاء على العالم حقًا، تهانينا لجميع الفنانين!

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: