البوب الكوري

وكالة Brand New Music تحدّث حول ترسيمها فرقة الفتيان الجديدة Brand New Boys

كُتب من خلال Lina
بدأت وكالة Brand New Music بالاستعداد لترسيم فرقة فتيانٍ جديدة!

 

في الثامن من يناير، أفادت وكالة Brand New Music أنها قد أنشأت فريقًا حصريًا مخصصًا فقط لترسيم فرقة Brand New Boys. سيعمل الفريق، الذي يتكون من محترفين من مختلف المجالات، بشكلٍ مستقل لتعزيز نظام إدارة الأعضاء بشكلٍ أفضل.

 

مع الفريق الإداري، تأمل الوكالة في زيادة مستوى التكامل لترسيم الفرقة. علاوةً على ذلك، تخطط الوكالة لتقديم الدعم الفعال للأعضاء حتى يتمكن كلٌ منهم من عرض قدرته على أكمل وجه.

 

وقالت الوكالة: “أولًا، سيأخذ بارك وو جين و لي دايهوي اللذان يعملان بدون توقف استراحةً قصيرة بعد حفل Wanna One في نهاية هذا الشهر. من المخطط بعد ذلك هو تكريس كل وقتهما في إنتاج الموسيقى والتدريب لترسيم الفرقة“.

 

وواصلوا قائلين: “سينضم كلًا من إيم يونغ مين وكيم دونغ هيون اللذين يروجان حاليًا تحت الفرقة الثنائية MXM إلى الاستعدادات الأولى بعد الانتهاء من عروضهما الترويجية الرسمية مع جولةٍ في أمريكا الشمالية هذا الشهر ومهرجان Sapporo Snow K-Pop في الشهر القادم كآخر أنشطتهما“.

 

واختتموا قائلين: “بعد الانتهاء من الخطط المجدولة، سنضع خططهم المستقبلية بالتفصيل من خلال الإدارة المكثفة لفريق التشغيل وسيتم الكشف تدريجيًا عن الخطط“.

 

وأكد Rapper Rhymer، الرئيس التنفيذي للوكالة في حسابه انستغرام الأخبار. وقال: “بدلًا من القلق بشأن الحصول على التوقيت المناسب والتسرع في الأمور دون إعداد، أود أن أكوّن فريقًا رائعًا بموسيقى مرضية لتتلقى الحب منكم لفترة طويلة. ومع ذلك، فإننا لن نجعلكم تنتظرون طويلًا. شكرًا لكم“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: