البوب الكوري

وكالة Big Hit تجيب بتصريحٍ موجز على السياسي الذي طلب أداء فرقة BTS في كوريا الشمالية

كُتب من خلال Lina
في 9 يناير، صرح النائب آن مين سوك من الحزب الديمقراطي الكوري مرة أخرى أنه سيتابع حفل موسيقي في بيونغ يانغ يضم فرقة BTS وفنانين كورين آخرين. وستكون الحفلة احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى للإعلان المشترك لبيونغ يانغ خلال القمة الكورية الشمالية – الجنوبية الثالثة في سبتمبر 2018. وردًا على ذلك، قدمت وكالة Big Hit بيانًا قصيرًا لم يؤكد أو ينكر الخبر.

 

حيث صرحت الوكالة لـSports Chosun: “في هذه اللحظة، ليس لدينا ما نقوله بخصوص هذا الحفل“.

 

قال عضو الجمعية أنه تواصل مع أحد حول حضور BTS الحفل في نهاية العام الماضي، متسائلًا عما إذا كان من الممكن تعديل جدول الفرقة حتى تتمكن من حضور الحدث.

 

ستقام الحفلة الموسيقية، التي لم يتم تأكيدها بعد، في ملعب رونغرادو الأول من مايو، أو استاد ماي داي، وهو حاليًا أكبر ملعب في العالم بسعة 150 ألف متفرج.

 

أعرب النائب آن مين سوك أولًا عن رغبته في أداء BTS في بيونغ يانغ في أواخر العام الماضي. كانت الردود مختلطة، حيث احتج بعض المعجبين على الفكرة قائلين أنه لا ينبغي استخدام BTS كأداة في الأمور السياسية.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: