أحدث إصدارات الأغاني

لونا من (f(x تُظهر جاذبيتها وصوتها الساحري في الفيديو الموسيقي لأغنتيّها الجانبيتيّن “Do You Love Me” و“Bye Bye”!

كُتب من خلال Lina
لونا عضوة (f(x تصدر فيديو موسيقي جديد لتظهر الأنماط الموسيقية المختلفة التي تسلط الضوء على سحرها متعدد الجوانب!

 

تم إصدار الفيديو الموسيقي لأغنية “Do You Love Me” بالتعاون مع جورج وأغنية “Bye Bye”، وهما أغنيتان من ألبومها المفرد الرقمي “Even So”.

 

“Do You Love Me” هي أغنية من نوع R&B مع أجواء ساحرية بالتعاون مع المغني والمؤلف جورج. تروي الأغنية قصة مفصّلة عن العواطف التي يشعر بها شخصان وهما يحاولان التعرف على اهتمام كل منهما. يتميز الفيديو الموسيقي بشعور فريد من نوعه وأسلوب ساحري يتناسب تمامًا مع نمط الأغنية.

 

“Bye Bye” هي أغنية ذات إيقاع هادء ولحنٍ ساحري يبرز حلاوّة صوت لونا العاطفي والجميل. يحكي الفيديو الموسيقي القصة الحميمة لحيوانها الأليف بوب يي، منتهياً بالرسالة: “لقد مرت ثماني سنوات منذ أن أحضرتك إلى المنزل من مزرعة الكلاب التي كنت تعاني منها. أتمنى أن تستمر بصحة جيدة وسعادة”. الفيديو لا يظهر لونا فقط وهي تقضي وقتًا ممتعًا مع حيواناتها الأليفة، بل يشمل أيضًا مشاهد تطوعها في ملجأ لمساعدة الحيوانات الأخرى المحتاجة.

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: