Connect with us

دراما

جونهو من 2PM سيمثل الدور الرئيسي كمحامٍ في الدراما الجديدة ‘Confession’

في

تم تأكيد مشاركة الممثل والمغني عضو فرقة 2PM، جونهو، في الدراما الجديدة ‘Confession’ (اعتراف)، وهي تقص حكاية أشخاص يسعون للحقيقة التي يدفنها القانون (مثل القانون الذي ينص على أن الشخص لا يمكنه أن يواجه المحكمة مرتين لنفس الجريمة).
وسيلعب جونهو دور المحامي تشوي دوهيون، وهو شخصية عايشت حياة صعبة، وقضى الكثير من طفولته في المشفى، وبسبب حالة قلبه المزمنة، خضع لعملية زرع قلب، وحصل على فرصة أخرى كي يحيا، ولكن عندما يُحكم على والده بالإعدام بتهمة القتل، يواجه دوهيون حياة قاسية مجددًا، ولكي يُثبت براءة والده، يقرر أن يصبح محاميًا.
وقال مصدرٌ من طاقم الدراما:
“نظرًا لأن جونهو يملك كفاءة كبيرة في التمثيل، سيتمكن من إظهار المزيد من العمق من خلال ‘Confession'”.
من المقرر بث دراما ‘Confession’ في مارس 2019، ترقبوا ذلك!
المصدر  (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

ها سونغ وون يسحر مشاهدي مسلسل “Her Private Life” بصوته العذب في أغنية “Think Of You”

في

ها سونغ وون يصدر OST خاص بمسلسل “Her Private Life”!
يُغني ها سونغ وون بصوته العذب والساحري “Think Of You”، وهي أغنية تتميز بلحنٍ هادئ يرافق صوت المغني الهادئ والعاطفي. تروي كلماتها قصة شخص يحاول أن يعترف برفق بمشاعره لمن يحب.
يُظهر الفيديو الموسيقي أيضًا مشاهد رومانسية لبطليّ المسلسل كيم جاي وون وبارك مين يونغ، حيث يبدآن في تطوير مشاعر بعضهما البعض قرب نهاية علاقتهما الوهمية.

متابعة القراءة

دراما

آيو وكيونغسو من EXO هما الآيدل الممثلين الوحيدين ضمن الفائزين في حفل جوائز بيكسانغ في عامه الخامس والخمسين!

في

اُقيمت الدورة الخامسة والخمسين من حفل جوائز بيكسانغ للفنون في الأول من مايو في العاصمة سيول، والذي حضره العديد من النجوم الكوريين مثل بارك بوغوم، شين دونغيوب، سوزي، آيو ونانا بإطلالات جذابة.

 

 

 

وبينما حاز العديد من الممثلين على الجوائز السنوية، حصل إثنان فقط من الآيدل الممثلين على جائزة؛ فحازت الممثلة والمغنية المحترفة آيو على جائزة الشعبية للممثلات من V Live، بعد نجاحها الباهر في العديد من الأعمال وأهمها ‘My Ahjussi’ والذي حصل على جائزة أفضل دراما في نفس الحفل. وحصل كيونغسو (D.O) عضو فرقة EXO على جائزة الشعبية للممثلين من V Live بعد أن أصبح أحد أهم الممثلين في وقتٍ قياسي بعد نجاح العديد من أعماله وأحدثها ‘Swing Kids’ والذي حاز المخرج كانغ هيونغتشول بفضله على جائزة أفضل مخرج، بالإضافة إلى شهرة كيونغسو الواسعة على الصعيد الموسيقي أيضًا كونه عضوًا من الفرقة الشهيرة EXO التي ساهمت بشكلٍ مشهود في نشر الهاليو حول العالم.

 

 

 

 

متابعة القراءة

دراما

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها للمسلسل القادم “Miss Lee”

في

هيري من Girl’s Day ستظهر في المسلسل القادم “Miss Lee”!
مسلسل “Miss Lee” سيتحدث عن ثقافة مبتكرة في مكان العمل، حيث سيتم التخلص من العلاقات الرسمية ويتم احترام الموظفين من قبل بعضهم البعض. ستتولى هيري دور لي سون شيم، التي بدأت مسيرتها المهنية كمحاسبة في شركة صغيرة لكنها ارتقت إلى منصب الرئيس التنفيذي للشركة.
علقت هيري قائلة: “عندما قرأت السيناريو لأول مرة، اعتقدت أنها قصة مرتبطة بالكثير من الناس. قبل كل شيء، جذبتني القصة والتي تتحدث عن عن القيادة الجيدة. من الشرف لي أن أكون قادرة على العمل مع الممثلين الكبار. من فضلكم أظهروا اهتمامكم لـ’Miss Lee'”.
تم تأكيد أن الممثل كيم سانغ كيونغ، الذي ظهر مؤخرًا في المسلسل الدرامي الشهير “The Crowned Clown”، سيشارك في مسلسل “Miss Lee” أيضًا. سيتولى كيم سانغ كيونغ دور يو جين ووك، شخصٌ واقعي ذو طبع حاد بسبب ماضيه. على الرغم من أن تجاربه السابقة جعلت منه شخصًا ير ودي، إلا أن يو جين ووك يجد شغفه مجددًا بعد أن تصبح لي سون شيم رئيسةً تنفيذية.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

هيوك من VIXX ينضم إلى طاقم مسلسل tvN الجديد إلى جانب سيونغ هون وسون بي!

في

هيوك أكد انضمامه لمسلسل “The Great Show” من بطولة سونغ سيونغ هون في دور عضو البرلمان السابق واي داي هان، الذي سيأخذ أربعة أشقاء مثيري المتاعب أثناء محاولته دخول الجمعية مرة أخرى.
سيظهر هيوك بدور متدرب آيدل يدعى تشوي جونغ وو، صديق هان ابنة واي داي هان (هان دا جونغ، تلعب هذا الدور الممثلة نوه جونغ يوي). شخصية تشوي جونج وو في المسلسل تحظى بالكثير من الحب منذ الطفولة لمظهره وسحره، لكنه لم يختبر الحب الحقيقي بنفسه. يقع في غرام دا جونغ، ولكنه يخضع بعد ذلك لتغيرات مفاجئة في حياته.
من المخطط بدأ بث المسلسل في النصف الثاني من هذا العام.
المصدر (١)
متابعة القراءة

دراما

سونغجاي من BTOB في محادثات لتولي دور البطولة في مسلسل JTBC القادم

في

في 26 ابريل، مصدرٌ من قناة JTBC كشف:
“نحن نحضر لتحويل ويبتون ‘Ssang Gap Pocha’ إلى مسلسل. سونغجاي في محادثات لتولي البطولة. لم يتم تأكيد موعد البث حتى الآن”
ويبتون ‘Ssang Gap Pocha’ من تألييف باي هي سو يتحدث عن قصة Pojangmacha الغامضة [مؤسسة الشرب خارجًا] التي تظهر في مكان غريب في وقت متأخر من الليل وتتحدث عن ما يجري هناك. يحظى الويبتون على شبكة الإنترنت بالحب والدعم من قِبل القراء وفاز بجائزة التميز في حفل توزيع جوائز كوريا المصورة لعام 2017.
آخر ظهور لسونغجاي كممثل، كان في مسلسل “العفريت” سنة 2017.
المصدر (١)
متابعة القراءة

دراما

سيجون من VICTON هو بطل دراما الويب الجديدة ‘The Loner Who Became a Popular Kid’

في

سيعود سيجون الى أيامه الدراسية عبر بطولته في دراما الويب الجديدة!

 

صرحت وكالة Plan A للترفيه في ١٦ من أبريل: “تم اختيار سيجون عضو VICTON ليمثل في دور رئيسي في المسلسل ‘The Loner Who Became Popular’. هذا العمل هو أول أعماله كممثل ونأمل أن تتطلعوا لذلك”.

 

“The Loner Who Became Popular” هو مسلسل مدرسي يروي قصة بيونغ مين و صداقته مع نا إيل جانغ و هو الفتى المحبوب سيد الأناقة والمعروف في محيط المدرسة. ولكن يتعرض الطالبان لحادث قبل التخرج، و بذلك يصبح شبح يحلم في التخرج.

سيُمثل سيجون مع الممثل المبتدئ كيم جيهون، الذي سيقوم بدور بيونغ مين. ويقال أنه ستنضم اليهم عضوة WJSN سول اه بدور الحب الأول لبيونغ مين.

 

أضاف سيجون: “كنت دائمًا مهتمٌ بالتمثيل وكان لدي شغف له، لذلك تم ارسال النص الذي أثار اهتمامي لأقرأه. رغم قلقي لكون هذه أول مرة لي في عالم التمثيل، إلا أنني أعمل بجهد لأقدم أداءً جيدًا للجميع”.

 

سيتم بث المسلسل في شهر مايو. هل انتم مستعدون؟

ترجمة: تالا
المصدر(1)
متابعة القراءة

دراما

كيم سيجونغ من gugudan وجيون من T-ara تؤكدان انضمامها إلى المسلسل القادم “Let Me Hear Your Song”

في

المسلسل القادم “Let Me Hear Your Song” يؤكد طاقمه!

 

تتبع الكوميديا ​​الرومانسية الغامضة حياة عازفة tampani (آلة شبيهة بالطبل) فقدت كل ذكرياتها لليوم الذي وقعت فيه جريمة قتل ورحلتها لاستعادة الحقيقة، وفي رحلتها تقابل رجلًا مشبوهًا. تم تأكيدانضمام كيم سيجونغ من gugudan  وجيون من T-ara بجانب الممثلان يون ووجين وسونغ جاي ريم.

 

ستتولى كيم سيجونغ دور العازفة تيم هونغ يونغ. التي عادت إلى العمل بكل شغف، ويبدو أن لديها شخصية بسيطة وتحذر من الحب. ومع ذلك، لم يكن لديها مثل هذا الماضي البسيط.

 

سوف تلعب جيون دور عازفة الكمان للأوركسترا ها أون جو. رغم أنها أنيقة وباردة، إلا أنها تكسر قلوب العديد من الرجال.

 

صرح موظفو الإنتاج: “لقد اجتمعنا مع الممثلين الأربعة الفريدين، وضعنا اللمسات الأخيرة على فريقنا القوي. يرجى التطلع إلى الكيمياء بين الأربعة ممثلين”.

 

من المقرر بث المسلسل في  شهر يوليو.
المصدر(1)
متابعة القراءة

دراما

مينا من gugudan قد تنضم إلى آيو والممثل يو جين غو في المسلسل القادم “Hotel del Luna”

في

مينا من gugudan قد تظهر في مسلسلٍ جديد!

 

في السادس من أبريل، ووفقًا للتقارير فقد تلقت مينا عرضًا للعب دور كي يو نا ذات الثمانية عشر عامًا في مسلسل “Hotel del Luna” بجانب آيو والممثل يو جين غو.

 

يدور “Hotel del Luna” حول فندق غامض في وسط مدينة سيول حيث تتجول الأشباح فيه. ستلعب آيو دور جانغ مان وول، وهي شخصية سيئة المزاج، سريعة الغضب، غير حاسمة، غير واثقة وجشعة والتي تعاقب على أفعالها الخاطئة. إن شخصية يو جين غو التي تحمل اسم غو تشان سونغ هو صاحب فندق راقي الذي يعمل على الكمال ويمتلك قلبًا دافئ.

 

المسلسل من كتابة الأختين هونغ جونغ أون وهونغ مي ران، المعروفتان باسم الاختين هونغ، مع المخرج أوه تشونغ هوان الذي عمل على مسلسلي “Doctors” و“While You Were Sleeping”. من المخطط أن يتم عرض مسلسل “Hotel del Luna” في وقتٍ ما من صيف هذا العام على قناة tvN.

 

ترسمت مينا كعضوة في مشروع فرقة I.O.I بعد مشاركتها في برنامج الاقصاء “Produce 101” في عام 2016 وتلقت الكثير من الحب. منذ ذلك الحين، كانت نشطة كعضوة في فرقة gugudan ودخلت عالم التمثيل عبر الظهور في العديد من الاعمال، منها “20th Century Boy and Girl” و“Dokgo Rewind”، ومن آخر اعمالها “Mama Fairy and the Woodcutter”.
المصدر(1)
متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

فرقة GOT7 تكشف عن سبب عدم خوفها من ‘لعنة السنة السابعة’

مشاهير3 ساعات

GOT7 يشاركون أفكارهم حول تأدية متسابقي برنامج “Produce X 101” إحدى أغانيهم

برامج3 ساعات

تأكيد ظهور لي هاي في برنامج “Idol Room” لأجل عودتها القادمة

مشاهير4 ساعات

جاكسون من GOT7: “آمل أن يُظهر العامة في كوريا الكثير من الاهتمام. ليس عليهم أن يُعجبوا بموسيقانا، لكن آمل أن يستمعوا إليها مرة واحدة على الأقل”

برامج4 ساعات

MAMAMOO، Oh My Girl وThe Boyz يؤكدون ظهورهم في الموسم الجديد من برنامج “School Attack”

البوب الكوري6 ساعات

جيسيكا تشارك اللحظات الثمينة في مهرجان كان السينمائي + تحديثات عن اعمالها و خططها الفنية

مشاهير7 ساعات

مينو من Winner يكشف عن مايثير قلقه كمغني مقابل فنان برامج منوّعة

مشاهير7 ساعات

عضوتا Davichi: “لن نتفكك أبدًا. سنبقى فرقةً ثنائية الى الأبد”

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

كيوهيون يعود إلى الساحة الغنائية بعد انتهاء خدمته العسكرية في الفيديو الموسيقي “Aewol-ri”!

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

عضوات Lovelyz يُظهرن جمال أصواتهن في الفيديو الموسيقي الجديد “Beautiful Days”!

البوب الكوريأسبوع واحد

RM يؤكد أنه تعاون BTS مع المغني الأمريكي خالد سيحدث قريبًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

رسميًا، ألبوم “MOTS: Persona” لفرقة BTS هو أول ألبوم كوري في التاريخ ضمن أول 10 مراكز لمخطط بيلبورد 200 لأربع أسابيع متتالية؛

مشاهيرأسبوع واحد

جوي من Red Velvet تجري خارج المسرح بسبب خوفها من الألعاب النارية + تعتذر للمعجبين على ذلك

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً قويًا في حفل “Good Morning America” الصيفي

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NU’EST وEXO يتصدرون تصنيفات مايو لقيمة العلامة التجارية لفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء TXT يُظهرون الحب لفرقة BTS في حفلهم “Love Yourself: Speak Yourself” في شيكاغو

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم أول فنان كوري يبقى 4 أسابيع متتالية ضمن أعلى 20 مركز في تاريخ المخطط البريطاني الرسمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم جايهوان يصدر الفيديو التشويقي الأول لترسيمه المنفرد مع “Begin Again”

مشاهير4 أيام

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

البوب الكوري6 أيام

BTS يواصلون إظهار قوتهم العالمية كأول فرقة كورية تبقى ضمن أعلى 51 مركزًا في مخطط Hot 100 لأربعة أسابيع متتالية؛ مراكزهم المرتفعة في بقية المخططات

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

عضوات Lovelyz يُظهرن جمال أصواتهن في الفيديو الموسيقي الجديد “Beautiful Days”!

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

كيم جايهوان يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Begin Again”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة IZ*ONE تُظهر خطواتها اللطيفة في نسخة الرقص من أغنيتها “Up”

البوب الكورييوم واحد

عضوات ITZY يُظهرن خطوات رقصهن القوية والجذابة في فيديو الرقص لأغنية “Want It?”

أحدث إصدارات الأغانييومين

أعضاء ASTRO يكشفون عن الفيديو الموسيقي المرح واللطيف لأغنية “1 In A Million” من تصويرهم الخاص!

البوب الكورييومين

فرقة Weki Meki تكشف عن نسخة الرقص من أغنيتها الجديدة “Picky Picky”

برامجيومين

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامجيومين

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

مشاهير3 أيام

عضوات 2NE1 يجتمعن معًا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة A.C.E تعود مع الفيديو الموسيقي المثير ‘Under Cover’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: