البوب الكوري

تيفاني من SNSD: “لقد حان الوقت لفتح بعض الجروح والشفاء منها”

كُتب من خلال Yasmina

في التاسع من يناير،  شاركت تيفاني من Girls’ Generation بأفكارها الصادقة عن الجدل المُثار حول عائلتها، وتأثيره على موسيقاها.
لمن لا يعرف بشأن هذا الجدل، حدث ذلك في ديسمبر الماضي، حيثُ ظهرت ادعاءات بالتزوير ضد والد تيفاني، وردًا على ذلك، صرحت تيفاني أنها واجهت العديد من الصعوبات منذ طفولتها بسبب مشاكل والدها المختلفة، وقطعت علاقتها به منذ ما يقارب السبع سنوات.
وبعد شهر، قامت تيفاني بأرشفة كل منشوراتها على إنستغرام، مُعلنة بداية جديدة في حياتها.
إليكم ترجمة تحديث تيفاني كاملًا:
“كوني اُضطررتُ مؤخرًا لمعالجة بعضٍ من أكثر الصراعات الشخصية إيلامًا في حياتي، عن عائلتي، جعلني ذلك أدرك مدى أهميتهم في جعلي أكون، أنا. لقد سمح لي بتوجيه كُل شيء فيَّ إلى فني بينما كنت أكتب السلسلة القادمة. لقد حان الوقت لفتح بعض الجروح والشفاء منها، لكي أجد وسيلة للتقبل والنضج، لم يكن هناك أي سلام عند خلق حياتي، ولكن الفن الذي صُنع خلال ذلك الصراع كان دومًا أكثر التجارب الصادقة والمجزية، هذه الأغاني هي التي منحتني السلام، أتمنى أن تصبح هذه الأغنية المسار الصوتي للحظاتكم التي تحتاج إلى الحب والضوء، ومهما كان ما تمرون به، فلا بأس، احتضنوا الأمل في كل ثانية وتذكروا أنه مهما كنتم ترغبون في الاستسلام، استمروا حتى تظهر لحظة القوة تلك، وستشعرون بأنكم وُلدتم مجددًا. أشعر بالحماس لإعلان أولى أغاني سلسلتي القادمة BORN AGAIN القادمة إليكم في 1.24.2019 <3 ابقوا مترقبين”.

 

View this post on Instagram

recently having to address some of the most painful personal struggles in my life about my family had made me realize how important they were into what makes me, ME. it has let me channel ALL of myself honestly into my art while writing this upcoming EP. its been a time to really open up some wounds & heal. to find a way to accept & grow. there has almost never been peace when creating in my life, but the art created during that struggle has always been the most truthful & rewarding experiences. those songs are the ones that have given me peace. i hope this song becomes the soundtrack to YOUR moments in need of love & light. and that no matter what you are going through its okay. embrace hope every single second & remember that no matter how much you just wanna give up, hold on until that moment of strength shows up & you feel BORN AGAIN. excited to announce the first single off my upcoming EP, BORN AGAIN coming to you 1.25.2019 🖤 stay tuned.

A post shared by tiffany young (@tiffanyyoungofficial) on

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: