تذاكر المسرحية الموسيقية “The Days” قد بيعت بسرعة فائقة!

 

في الثامن من يناير، أثبتت شعبية يون جيسونغ الهائلة وجودها عندما بيعت جميع عروضه الخمسة في غضون خمس دقائق بعد بدء بيع التذاكر في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت كوريا.

 

بعد الكشف عن مشاركة يون جيسونغ في المسرحية الموسيقية “The Days”، بدأ العديد من الناس بالتساؤل حول كيفية حجز تذاكر المسرحية. بعد بدء بيع التذاكر، لم يستطع العديد من المعجبين شرائها لنفاذها خلال 5 دقائق.

 

صرح مصدرٌ من شركة الإنتاج Insight: “بالإضافة إلى الجماهير التي كانت مهتمة بالمسرحيات الموسيقية بالفعل، بدأ المعجبين الجديديون الذين لم يروا مسرحيات موسيقية من قبل يبدون اهتمامهم بمسرحية ‘The Day’ لظهور يون جيسونغ بها، مما يؤدي إلى استفسارات حول حجوزات التذاكر. لدينا توقعات عالية بأن هذا النوع من المواقف سيكون له تأثيرٌ إيجابي على توسيع جماهير المسرحيات الموسيقية. يشعر الممثل بمسؤولية كبيرة ويعمل بجد على ممارسة عرض أفضل أداء. يرجى أن تتطلعو إلى ذلك”.

 

ومن المقرر أن تستمر مسرحية “The Days” من 22 فبراير وحتى 6 مايو في قاعة Blue Square Interpark في سيول.

 

يون جيسونغ قد بدأت بتحقيق الإنجازات الرائعة حتى قبل ترسيمه كمنفرد، تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: