Wanna One BTS EXO Kang Daniel البوب الكوري

مقدمة البرنامج اليوناني تعتذر عن تعليقاتها المسيئة والعنصرية تجاه الفنانين الكوريين

كُتب من خلال Lina
بعد الإدلاء بتعليقات سلبية حول أعضاء من BTS وEXO وWanna One في برنامج تلفزيوني يوناني، صرحت المقدمة كاترينا باعتذارٍ رسمي.

 

سابقًا ، قامت كاترينا وغيرها من المتحدثين في البرنامج التلفزيوني “Eutixeite” بتقديم جزء خاص للحديث عن قائمة TC “أكثر الوجوه وسامةً لعام 2018”. والتي شملت جونغكوك وV عضوا BTS في المركزين الخامس والثاني، وكانغ دانييل من Wanna One في المركز الحادي عشر وسوهون عضو EXO في المركز 15.

 

كما قدمت كاترينا وغيرها من أعضاء اللجنة سيهون، قالو: “صبغ شعره باللون الأحمر، لكنه يبدو فظيعًا. أنا لا أحب ذلك. هذا تضييع لهذه المراكز”. فيما يتعلق بكانغ دانييل، قدمت تصريحات مثل: ” هذه امرأة “و” هل هذا رجل؟ هل هو مثلي الجنس؟”.

 

واصل المضيفون بتقديم مثل هذه الملاحظات كما وصفو العضو V بالإمرأة، وقالو: “الناس لديهم عيونٌ سيئة”. وفيما يتعلق بجونغكوك، قالو: “إنه يشبه الآيدُلز الكوريين الآخرين. الرجال الكوريون قبيحون. أين هم الرجال الذين يشبهون هؤلاء الآيدُلز. لم أرهم أبدًا”.

 

اعتبر المعجبين هذه التعليقات عنصرية وكراهية وتحيز جنسي، قدمت كاترينا اعتذارًا رسميًا من خلال حسابها في انستغرام. واعتذرت لمحبي الكيبوب عن تعليقاتها.

 

وكان تصريجها كالآتي: “أنا أتلقى تعليقاتًا ورسائل مرعبة وتهديدية في مواقع التواصل الاجتماعي ولا أعتقد أن ذلك ملائم. أريد تقديم اعتذاري لجميع من شعر بالإهانة من تعليقاتنا الفكاهية في الحلقة الماضية من البرنامج التلفزيوني، ولمعجبين كانغ دانييل Wanna One، سيهون EXO، تايهيونغ وجونغكوك من BTS. يوم الإثنين سيكون هنالك تحيةً لجوانبهم الفنية“.

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: