GOT7 البوب الكوري

مارك، يونغجاي وبامبام من GOT7 يتحدثون عن برنامجهم الواقعي القادم في تايلاند

كُتب من خلال Lina
في السابع من يناير، حضر كلًا من مارك، يونغجاي وبامبام أعضاء GOT7 ومدير الإنتاج لي وون هيونغ المؤتمر الصحفي للبرنامج الواقعي “GOT7’s Real Thai”.

 

“GOT7’s Real Thai” هو برنامج متنوع يعرض تجارب مارك، جين يونغ، يونغجاي، وبامبام في تايلاند أثناء محاولتهم إكمال العديد من المهام.

 

في المؤتمر الصحفي، قال المنتج: “هناك العديد من برامج السفر والعديد من الناس الذين زارو تايلاند، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي لم نرها بعد في تايلاند. كنت أرغب في إظهار هذا الجانب من تايلاند وانتهى بي الأمر مع GOT7، الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في تايلاند. الأمر مختلفٌ تمامًا عن البرامج الواقعية الخاصة بالآيدُلز. أريد أن أظهر الجانب النقي والواقعي من GOT7 الذي لم يظهر في أي برنامجٍ آخر“.

 

مزح بامبام: “كنا واقعيين للغاية لدرجة أنني أشعر بالقلق الآن. كان لدينا الكثير من التوقعات أثناء التصوير. إذا كان هناك شيء مختلف، فأنا تايلاندي. الأمر مختلفٌ عندما تسافر إلى بلد مع شخص يعرف ذلك البلد جيدًا. أريد أن أعرض الثقافة التايلاندية من خلال هذا البرنامج“.

 

قال يونغجاي: “لم أعتقد أنه سيكون صعبًا في بعض الأحيان. كان هناك الكثير من العوامل الممتعة، والكثير من اللحظات التي لم أستطع فيها تصديق ما كان يحدث. كان هناك الكثير من الأوقات عندما كنا جميعًا نلهو لأننا كنا معًا. أنا مسرورٌ لأن البرنامج يمكن أن يبرز المزيد من جوانبنا الحقيقية“.

 

وأضاف مارك: “لقد استمتعنا بالتصوير. مهما فعلنا، عملنا بجد. كان الأمر صعبًا، لكنه كان ممتعًا. كان برنامجًا متنوعًا، لكنهم أعطونا الكثير من وقت الفراغ. لقد خلقوا الصورة الكبيرة وتركوا الواقع يتألق من خلال أكبر قدر ممكن. لقد أرادوا إخراج أنفسنا الحقيقية. أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الأشياء التي سيحبها الآغاسيز [اسم معجبين GOT7]، وهو برنامجٌ يمكن حتى للأشخاص الذين لا يعرفون GOT7 الاستمتاع به“.

 

حول تشكيلة العرض، التي تضم أربعة أعضاء فقط بدلاً من السبعة جميعًا، قال مارك: “كان من الممكن أن نذهب جميعًا معًا، لكن الجدولة لم تنجح“.

 

قال بامبام: “[بسبب ذلك] أردت أن أظهر جانبًا مختلفًا منا أكثر مما لو كان كل واحد منا قد ذهب. وبما أن الأربعة منا مزيجٌ غير متوقع، أعتقد أننا يمكن أن نبرز جانبًا جديدًا من أنفسنا“.

 

عندما سُئل عما إذا كانوا قلقين بشأن شعبية الفرقة الضخمة في تايلاند، قال بامبام: “كنت قلقٌ من أننا سنزعج الآخرين، لكن هذا كان كل شيء. نود أن نقول على شاشة التلفاز أن GOT7 يحطون بشعبيةً في تايلاند، ولكن من الصعب أن تُجرَب في الحياة الحقيقية. أعتقد أنني تمكنت من القيام بذلك من خلال هذا البرنامج“.

 

قال المنتج: “لقد فوجئت بمدى دعم الجماهير لنا. عندما ذهبنا إلى المطار في تايلاند، كان هناك أكثر من 3000 شخص. عندما ذهبنا، كان هناك حوالي 5000. كانوا يأخذون حافلة إلى كل منطقة نذهب إليها. أينما ذهبنا، سيتجمع الكثير من الناس. كانت هناك أوقات كنا نشعر بالقلق بشأن السلامة. لذلك انتهى الأمر باستخدام مواقع وهمية في بعض الأحيان. قال الأعضاء أثناء التصوير أن هذه هي المرة الأولى التي يزورون فيها الريف في تايلاند، لكننا غالبًا ما فوجئنا بعدد المشجعين الذين تجمعوا“.

 

وردًا على سؤال احتمالية مواسم أخرى في المستقبل، قال المنتج: “أطمح لموسمٍ آخر. الجميع عملوا بجد واقترحوا أن نأخذ جميع الأعضاء السبعة في المرة القادمة. اقترح بامبام حتى أن نذهب إلى الهند“.

 

شارك المنتج أيضًا القليل مما يمكن أن يتوقعه المعجبون من البرنامج: “مارك لديه الكثير من العاطفة. حتى لو لم يكن ذلك مهمًا، فسيضع حياته على المحك لإكمالها. يونغجاي لديه الكثير من سوء الحظ. في بعض الأحيان كان من الصعب تصديق مدى سوء الحظ الذي يمكن لشخص واحد أن يمتلكه. بامبام هو من تايلاند، لكنه لا يزال شابًا، قضى معظم حياته في كوريا. لذلك لم يكن يعرف الكثير عن تايلاند مثل كبار السن. كانت هناك أوقات كان مرتبكًا فيها. ولكن من ناحية أخرى، كان جيدًا في استخدام اللغة الكورية، بل أنه كان يهمهم في نومه باللغة الكورية. كان هذا ممتعًا. كانت شخصية جين يونع أكثر توافقًا مع البرامج المتنوعة العادية. سيأخذ زمام المبادرة في الألعاب ويحاول أن يفعل شيئًا ما، لكنه سينتهي به المطاف إلى أن يكون أخرقًا بشكل مثير للدهشة“.

 

سيتم بث برنامج GOT7 الواقعي في 16 يناير.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: