BTS البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر قائمة Interpark لأفضل الحفلات الموسيقية مبيعًا خلال عام 2018

كُتب من خلال Lina
كشف موقع حجز التذاكر الكورية Interpark معلومات حول مبيعات التذاكر لعام 2018.

 

وبحسب Interpark، بلغت إجمالي مبيعات التذاكر لعام 2018 من 1 يناير وحتى 28 ديسمبر 544 بليون وون (حوالي 486 مليون دولار)، بزيادة 23٪ عن إجمالي العام الماضي الذي كان يبلغ 441.1 بليون وون (حوالي 395.7 مليون دولار).

 

كما شهدت فئة الحفلات الموسيقية على الإنترنت زيادةً بنسبة 22٪ في المبيعات بإجمالي 223.3 مليار وون (حوالي 199.6 مليون دولار). كما أشارت البيانات إلى أن حفل “Love Yourself” الذي عقدته فرقة BTS في 25 و26 أغسطس في ملعب سيول الأولمبي قد تصدر المركز الأول لمبيعات تذاكر الحفلات الموسيقية في موقع Interpark خلال عام 2018.

 

وصرّح موقع Interpark: “لقد شاهدنا أيضًا استجابةً متفجرة من المعجبين في جميع أنحاء العالم عندما استضاف Interpark حدث الذكرى الخامسة للأرميز [معجبين BTS] في أبريل الماضي“.

 

كما استطاع ساي أن يكون ضمن قائمة أفضل 10 مبيعات تذاكر حفلات موسيقية لعام 2018 في Interpark مع حفله “PSY Summer Swag – Seoul” الذي احتل المركز الثاني، “PSY All Night Stand” في المركز الثال، وحفل “PSY Summer Swag – Busan” في المركز الخامس. وتشمل قائمة الفنانين الآخرين لي مون ساي، تشو يونغ بيل، وShinhwa.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: