Apink البوب الكوري

فرقة Apink تتحدث عن ألبومها المصغر الجديد وكيف تطورت مفاهيمها

كُتب من خلال Lina
في السادس من يناير، عقدت فرقة Apink ثاني الحفل الثاني “2019 Pink Collection : Red & White” في صالة الألعاب الأوليمبية SK في سيول.

 

في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل الحفل، تحدثت الفرقة عن عودتها الجديدة. وقالت: “نحن متحمسون للترويج وعودتنا في يناير. نحن سعيداتٌ للغاية بقصاء الأسبوع الأول مع المعجبين. نظرًا لأننا نروج لشهرٍ واحد، يجب على معجبينا الانتظار لمدة 11 شهرًا. لقد كان معجبينا ينتظرون حقًا منذ عام 2014“.

 

وتابعت الفرقة: “أردنا أن نظهر لمعجبينا جانبًا جيدًا لنا، لذا ناقشنا ذلك مع وكالتنا وقررنا العودة في يناير. نحن طموحاتٌ للغاية. إنه عزمنا على إظهار إمكانيات Apink اللانهائية من خلال هذا الألبوم”.

 

كشفت الفرقة عن عنوان ألبومها الجديد في حفلها للمرة الأولى. وسوف تستمر الأغنية الجديدة في تغيير مفهوم الكاريزما البريء الذي نقلوه من خلال الإصدار الأخير “I’m So Sick”.

 

وحول هذا المفهوم، علقن العضوات: “سنقوم بالترويج لألبومنا الجديد مع مفهوم الكاريزما البريء. بالرغم من أن البراءة والكاريزما عكس ضد بعضهما، إلا أننا قمنا بدمجهما. البراءة كان مفهوم Apink في البداية. والكاريزما هي ما سنقوم بعرضه في المستقبل. يمكنكم أن ترو ذلك على أنه شيء لابد أن يحققنه عضوات Apink. نحن بريئات، لكننا على واثقات. هذا ما نعتقده بالكاريزما البريء“.

 

ثم تحدثت الفرقة عن أغنيتها الرئيسية الجديدة “٪٪”، حيث قالت: “العنوان هو عبارة نأمل أن يتم استخدامها بشكلٍ طبيعي [يترجم العنوان باللغة الكورية إلى” Yup Yup”]. يمكنكم وضع الأرقام أمام علامة النسبة المئوية. هذا للدلالة على الاحتمالات اللانهائية لـApink“.

 

تحدثن العضوات كذلك عن كيفية نمو مفاهيمهن وموسيقاهن. وذكرن: “إنه شيء نفكر به دائمًا. أردنا أن تناسب الموسيقى عمرنا. عندما تقدمنا ​​في السن، أردنا أن تنضج الموسيقى معنا أيضًا. عملنا عليه أكثر من أي وقت. وهو أيضًا سبب تأخر ألبومنا“.

 

ووضحن أغنية “I’m So Sick” كمثال: “عندما أصدرنا ‘I’m So Sick’، كان في ذلك الوقت الذي كنا نعتقد أننا بحاجة إلى التغيير. حتى ذلك الحين، نعتقد أننا فعلنا مفهوم البراءة بشكلٍ جيد. لذلك أردنا أن نظهر الأشياء التي تناسبنا في المستقبل. كنا قلقات وفكرنا كثيرًا بشأن التغيير، ولكن لحسن الحظ أصبحت الأغنية هي نقطة تحولنا. فيما يتعلق بتغييرات المفهوم، نعتقد أن فرقة Apink تعمل بشكلٍ طبيعي وجيد“.

 

وأضفن العضوات: “إذا كنا قد تغيرنا بشكلٍ أسرع، لكان سيكون غريبًا جدًا. لحسن الحظ، أظهرنا كمية كافية من البراءة ومن ثم أظهرنا النضج، لذلك تم الاعتراف به بشكلٍ طبيعي. في المستقبل، سيحدث تغييرنا بشكلٍ طبيعي. لن نتخلص مما قمنا به حتى الآن، لكننا سنكتسب الخبرة ونظهر جوانب ناضجة للمعجبين. هذا ما نعتقده يميز Apink“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: