BTS البوب الكوري

سيكون هنالك تعاونٌ خاص بين BTS وشركة الألعاب الأمريكية Mattel!

كُتب من خلال Lina
خلال معرض هونغ كونغ للدمى والألعاب، تم الإعلان بأن شركة تصنيع الألعاب الأمريكية Mattel ستقوم بإطلاق دمى خاصة بفرقة BTS. كما أنهم شاركوا الأخبار على حسابهم الرسمي في تويتر الرسمي.

وذكرت الشركة: “لقد وقعنا عقد ترخيص متعدد الفئات مع وكالة Big Hit، ونخطط لإنشاء مجموعة متنوعة من العناصر مثل الدمى والتماثيل، الدمى والألعاب المتحركة. ومن المقرر أن يتم إصدار مجموعة التعاون هذا الصيف، وستكون أول مجموعة هي الدمى التي تشبه أعضاء BTS. وستستند ملابس الدمى على تلك التي ارتداها أعضاء BTS في الفيديو الموسيقي ‘IDOL’“.

وصرح سيغال شاه ميلر، نائب الرئيس والمدير العام العالمي لشركة Mattel : “فرقة BTS هي ظاهرة ثقافية تجاوزت العمر والثقافة واللغة، ومن خلال هذه الشراكة، نأمل في إنشاء طريقة جديدة للناس من جميع أنحاء العالم للتواصل مع BTS. ويتمثل حجر الأساس في استراتيجيتنا في الشراكة مع الامتيازات الراسخة التي تتمتع بسمعة عالمية، ونعتقد أن الخبرة الإبداعية لشركة Mattel ستخلق منتجًا يليق بشكل جيد بـBTS“.

 

ستقوم شركة Mattel بمشاركة المزيد من التفاصيل حول شراكتها مع BTS على حسابها الرسمي في تويتر قريبًا.

 

هل أنتم متحمسون لما يخططوه BTS مع الشركة؟

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: