Super Junior البوب الكوري

أعضاء Super Junior يُظهرون الدعم لعودة ريووك وترويجاته المنفردة

كُتب من خلال Lina
أعضاء Super Junior يُظهورن مدى قوة صداقتهم مرة أخرى!

 

أصدر ريووك ألبومه المصغر الثاني “Drunk on Love” في الثاني من يناير، ومنذ ذلك الحين بدأ الترويج لأغنيته المنفردة “I’m Not Over You” في البرامج الموسيقية. كما أصدر فيديو موسيقيًا لأغنيته الجانبية “Drunk in the Morning”.

 

حضر أونهيوك كمقدم خاص لعرض عودة ريووك الذي عقده لألبومه الثاني. شارك العضوان بعض الصور اللطيفة على انستغرام.

 

قام أونهيوك بالتحديث بصورةٍ له مع ريووك في غرفة الملابس. في إشارةٍ إلى عنوان أغنية ريووك، كتب: “أنا أشربك“.

 

View this post on Instagram

너에게 취해 #아~취한다

A post shared by Eunhyuk (@eunhyukee44) on

كما نشر دونغهي صورةً لنفسه مع ريوك وكتب: “أصغر أعضائنا ريووك. افعل كل ما تريد القيام به“.

 

View this post on Instagram

우리 막내 려욱이 하고싶은거 다해 ~~~

A post shared by H a R u (@leedonghae) on

أتى شيندونغ لتشجيع ريووك في أول أداءٍ لعودته في البرنامج الموسيقي “Music Bank”.

 

كما أظهر شيوون الدعم لزميله أيضًا. وكتب: “2019. أحاول بكل بساطة أن أكون الأعلى مركزًا في قلب ريووك. هل أنت واثق؟ أنا واثق! من فضلكم أطهرو الحب لأغنية ‘I’m Not Over You’“.

 

كما نشر كلًا من ريووك وشيون صورًا رائعة لهما على حساب الفرقة الرسمي في انستغرام.

 

قام ييسونغ بالتحديث أيضًا مع صورةٍ لريووك وتشونغها، التي تروّج حاليًا لأغنية عودتها، وأصدرت مؤخرًا تعاونًا مع ييسونغ. بالرغم من أن ييسونغ مسافرٌ حاليًا، لكن ذلك لم يمنعه من الهتاف لهما من الخارج.

 

كتب في التعليق: “I’m Not Over You Gotta Go“، حيث أنه ربط بين أحدث أغنيةٍ لريووك مع أغنية تشونغها الجديدة. وأضاف: “حظًا سعيدًا لكما في أدائكما الأول!“.

 

شارك هيتشول فيديو مع أغنية ريووك في الخلفية، وكتب اسم الاغنية.

 

حدّث ليتوك أيضًا العديد من المشاركات حول عودة ريووك، بما في ذلك لقطات لنفسه وهو يشاهده يؤدي أغنيته في “Music Bank” على التلفاز، وصورة من التسجيل المسبق لـ”Music Core”، وألبوم موقّع من ريووك، وشريط فيديو التقطه لأداء ريووك على خشبة المسرح.

 

وكتب عن مقطع الفيديو: “كنت أعتقد أنه كان يأكل الـCD“، وهو تعبير يستخدم ليعني أن أداء المؤدي يبدو مثل نسخة الألبوم. وقال: “كان الأمر مثالياً للغاية، وكان مخيفًا. كما هو متوقع من ريونغوو”.

 

كما شارك كيوهيون بعض الصور القديمة على انستغرام للاحتفال بالعام الجديد مع معجبيه، وتضمنت صورة مع ريووك. وكتب في التعليق ، “ريووك، أنا مخمورٌ بك. أنا لست مخمورًا بسبب الكحول. سيد الأداءات المباشرة، العظيم ريوونغوو“.

 

هل أحببتم عودة ريووك المنفردة؟
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: