Connect with us

BTS

وكالة Big Hit تتخذ إجراءات قانونية عدوانية لانتهاك حقوق فرقة BTS

في

وكالة Big Hit ترفع دعوى قضائية ضد شركة MGM Media بسبب انتهاك حقوق فرقة BTS في اسمها وصورتها.

 

وفقًا لبيانٍ رسمي من الوكالة، تم نشره في 5 يناير في مقهى المعجبين BTS، فإن هذا ليس الانتهاك الأول من قِبل شركة MGM Media، التي جربت شيئًا مشابهًا في نهاية العام الماضي.

 

عبّرت وكالة Big Hit بأنها قد اتخذت الأمر على محمل الجد، حيث ازداد انتهاك حقوق فرقة BTS لاسمها وصورتها في الآونة الأخيرة.

 

هذا هو البيان الكامل للوكالة:

 

“بالأمس (4 يناير، 2019)، أكدنا نحن وكالة Big Hit أن شركة MGM Media فتحت الطلبات المسبقة لمجلة ‘Star Focus’ الخاصة عبر Kyobo وAladin وYes24. وأدرجت في المنشور كتيب BTS للصور ‘BTS Special in Depth’، وDVD خاص وبطاقة صور كأغراض تكميلية.

 

إن كتيب الصور وأقراص DVD وبطاقة الصور التي تستخدم صورة واسم BTS هي عناصر لم يتم السماح باستخدامها بواسطة وكالة Big Hit أو فرقة BTS، وهي تنتهك حقوق فنانيها.

 

كانت كلًا من وكالة Big Hit وشركة MGM Media في المحكمة مؤخرًا مع دعوى قضائية لإنتهاك حقوق الصور.

 

في نوفمبر 2018، رفعت وكالة Big Hit قرارًا قضائيًا وحظر على نشر كتيب الصور ‘BTS History Special in Depth’، والذي حاولت شركة MGM Media نشره في ديسمبر 2018 تحت ذريعة الاحتفال بـ 2000 يومًا منذ ترسيم BTS. تم تقديم الأمر القضائي على أساس أنه لم يتم منح تصريح للنشر من قبل وكالة Big Hit، وكان [المنشور] دون أي محتوى، مجرد مونتاج لصور الأعضاء.

 

وأقرت إدارة الشؤون المدنية الحادية والخمسين في محكمة سيول الجزئية بأن شركة MGM Media حاولت استخدام صور وأسماء أعضاء BTS بشكل تجاري في منافسة غير عادلة من خلال استغلال تأثير BTS. وذكرت المحكمة أن شركة MGM لا يجب أن تطبع أو توثق أو تصنع أو تنسخ أو توزع أو تبيع أو تصدر أي كتيب صور/ أقراص DVD/ بطاقات صور/ ملصقات/ أوراق توقيع باستخدام صور أو أسماء أعضاء BTS بدون إذن. في حالة انتهاك هذا الأمر، يجب أن تعوض [MGM] وكالة Big Hit بمبلغ 20 مليون وون (حوالي 17،900 دولار أمريكي) في اليوم.

 

لم يمر شهر، حتى حاولت شركة MGM ​​النشر التجاري وبيع نشرة مماثلة، متجاهلة قرار المحكمة.

 

في الآونة الأخيرة، حدثت زيادة حادة في الاستخدام غير المصرح به لصور BTS والملكية الفكرية دون الحصول على إذن من وكالة Big Hit أو فناني وكالتنا، ونحن نعتبر ذلك مشكلة خطيرة.

 

أنشأت Big Hit قسمًا لحماية حقوق الملكية الفكرية لفنانينا، ومع المساعدة القانونية الداخلية والخارجية، فإننا نتخذ إجراءات قانونية صارمة. خارج هذا الوضع، نحن أيضًا في منتصف الإجراءات القانونية بشأن مجموعة متنوعة من المسائل.

 

إن ردّنا على المنشورات التي تنتهك حقوق فنانينا هو لحماية المعجبين والمستهلكين من المنشورات التي هي غير مصرحة. خاصة في هذه الحالة مع المجلة الخاصة ‘Star Focus’، فإن الإجراء القانوني الحازم لـ Big Hit هو محاولةً لمنع أي ضرر للمعجبين الذين سبق لهم الطلب من تلك الشركة.

 

نطلب من المعجبين والمستهلكين الانتباه جيدًا إلى المنشورات أو المحتويات التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية، وستقوم وكالة Big Hit بكل ما يلزم لحماية حقوق فنانيها”.

 

المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

BTS

مجددًا.. الأغنية الضاربة “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع على مخطط بيلبورد Hot 100 في أسبوعها الخامس والعشرين

في

أغنية “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع ثلاثة مراكز هذا الأسبوع على مخطط البيلبورد Hot 100!
على مخطط البيلبورد Hot 100 وبتاريخ 20 فبراير، ارتفعت “Dynamite” من المركز 46 الأسبوع الماضي لتحتل المركز 43. يُصنف المخطط الأغاني من جميع الأنواع استنادًا إلى الاستماع في الولايات المتحدة (الأغنية الرسمية والفيديو الرسمي) والبث الإذاعي والمبيعات. في الأسبوع الخامس والعشرين من الترتيب، تواصل أغنية “Dynamite” توسيع سجلها كأكثر أغنية لفرقة كورية الأسابيع بقاءً على مخطط Hot 100.
الأغنية حازت على المركز الخامس في مخطط Global 200 لهذا الأسبوع، والرابع على Global Excl.[مخطط ما عدا الولايات المتحدة]، حيث يتم تصنيف الأغاني بناءً على عدد الاستماعات والمبيعات في أكثر من 200 منطقة، مع تضمين Global 200 الاستماعات من جميع أنحاء العالم و Global Excl يتضمن الاستماعات من جميع المناطق باستثناء الولايات المتحدة.
احتلت أغنية “Dynamite” المرتبة الثالثة على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية لهذا الأسبوع، وارتفعت فرقة BTS إلى المركز 11 على مخطط Artist 100 من المركز 17 الأسبوع الماضي.
تهانينا لـ BTS مجددًا لمواصلة اظهار شعبيتهم المتفجرة وبكل المجالات!
متابعة القراءة

BTS

للأسبوع 23 وعلى التوالي؛ “Dynamite” تواصل كونها الأغنية الاطول بقاءً لفرقة كورية على مخطط HOT 100

في

حققت فرقة BTS وأغنية “Dynamite” نجاحًا كبيرًا خلال إحتلالها المركز 50 للإسبوع الثالث والعشرين على مخطط بيلبورد Hot 100 بينما ترتفع في العديد من المخططات الأخرى!
وعلى مخطط بيلبورد HOT 100 للاسبوع الذي انتهى يوم الجمعة 6 فبراير، احتلت أغنية “Dynamite” المركز 46. يصنف المخطط الأغاني من جميع الأنواع استماعًا في الولايات المتحدة (الفيديو الموسيقي الرسمي والاستماعات) في البث الإذاعي، وتحديثات المبيعات.
نظرًا لقضاء أغنية “Dynamite” ثلاثة وعشرين اسبوعًا في المخطط تستمر الأغنية بتوسيع إنجازاتها حيث تعتبر BTS الفرقة الكورية الأطول بقاءً في المخطط.
إرتفعت الأغنية من المركز السادس الى المركز الرابع خلال الاسبوع المنصرم على مخطط بيلبورد العالمي وارتفعت للمركز 2 على المخطط العالمي باستثناء الولايات المتحدة، كما وقد ارتفعت للمركز الثالث على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في حين إرتفعوا BTS إلى المركز الثالث عشر في مخطط 100 فنان.
على ما يبدو أن BTS يرغبون بتحطيم المزيد من الارقام القياسية التاريخية، تهانينا!
متابعة القراءة

BTS

دراسة حكومية تختار فرقة BTS ضمن أكثر المحتويات الكورية والنجوم شعبية إلى جانب لي مين هو، فيلم “Parasite” والمزيد

في

أعلنت الحكومة في تقرير جديد عن أكثر النجوم الكوريين المحبوبين والمحتوى الجاذب حول أنحاء العالم!
في 28 يناير، أصدرت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا وكذلك مؤسسة التبادل الثقافي استبيان حول الموجة الكورية 2021 Overseas Hallyu.
تضمن المستجيبون للاستبيان 8500 رأي من كوريا والعديد من البلدان الأخرى كالولايات المتحدة واليابان والصين والمزيد.
تم السؤال عن الثقافة الكورية والتي تتضن العروض التلفزيونية، الأفلام، الموسيقى والموضوعات الأخرى، وقد تم إجراء الاستطلاع عبر الانترنيت من يوم 24 سبتمبر الى 4 نوفمبر من سنة 2020.
حين تم السؤال عن أفضل مغني كوري، جاءت فرقة BTS بالمرتبة الأولى مع نسبة 22% بنسبة تزيد عن السنة الماضية ب 6.8% وجاءت فرقة BLACKPINK بالمرتبة الثانية بنسبة 13.5% تبعهم المغني ساي بالمرتبة الثالثة بنسبة 2.9% ثم فرقة TWICE بالمرتبة الرابعة (2.4%) وفرقة EXO بالمرتبة الخامسة (2.1%).
في فئة الممثلين، إحتل الممثل لي مين هو المرتبة الأولى بنسبة 9.6%، بينما في فئة الأفلام إحتل فيلم “Parasite” المرتبة الأولى مع نسبة 18.4%، وفي فئة الدراما فقد إحتلت دراما “Crash Landing on You” المرتبة الأول بنسبة 9.5%.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية للأسبوع 21 مع بقاءها في مخطط HOT100 ضمن أعلى 35 مركز

في

حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا خلال بقائها في المركز 35 في 23 يناير لمخطط Hot 100، الذي يصنف الأغاني من جميع الأنواع استماعًا في الولايات المتحدة (الفيديو الموسيقي الرسمي والاستماعات) في البث الإذاعي، وتحديثات المبيعات. لقد قضت أغنية “Dynamite” ثلاث أسابيع في المركز الأول في بيلبورد Hot 100 والآن هي في أعلى 35 مركز.
تحتل “Dynamite” المركز الثالث في مخطط بيلبورد العالمي 200، والذي يحسب أعلى الأعداد للرسوم البيانية والمبيعات على أكثر من 200 مكان حول العالم.
وتحتل الأغنية المركز 6 في أعلى الأغاني للمبيعات الرقمية لهذا الاسبوع والمركز 40 في المخطط الإذاعي للأغاني. كما وتحتل فرقة BTS المركز 11 في مخطط 100 فنان.
على ما يبدو أن BTS يريدون كتابة تاريخ جديد للفن الكوري على مخطط HOT100 ومنافسة انفسهم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

شوقا من BTS يعود لأنشطته + تأكيد حضوره حفل Big Hit Labels

في

أنهى شوقا توقفه الذي دام لشهرين وسيعود لترويجات BTS الرسمية!
تبعًا لوكالته Big Hit للترفيه في 28 ديسمبر، نصح الأطباء بأن يعود الفنان للترويج في العروض مع الفرقة، على ألّا يؤدي رقصات قوية ومتعبة.
أعطى شوقا تحديثًا للمعجبين حول صحته على تطبيق VLIVE، وقد أوضح أنه أزال الدعامة، لكنه لازال يواجه صعوبة برفع ذراعه 90 درجة كاملة، وهو لازال يشعر بالألم القليل بينما يتحسن.
وقد أوضح قائلًا: “لازلت أتلقى العلاج التأهيلي وأقوم بالكثير من تمارين الذراع لتحسين الحركة، وأعتقد أني أتحسن جيدًا، لكن ببطء”.
وقد أُكد أن شوقا سيشارك مع BTS على المسرح لحفلة رأس السنة الخاصة بـBig Hit Labels على الانترنت، إلا أنه لن يشارك في الرقصات.
المصدر
متابعة القراءة

BTS

ألبوم ‘Love Yourself: Answer’ يُسجل رقم قياسي جديد كأول ألبوم كوري يقضي سنة كاملة في مخطط بيلبورد 200

في

في مخطط بيلبورد 200 لهذا الأسبوع والذي يصنّف الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، ألبوم ‘Love Yourself: Answer’ لفرقة BTS والذي أصدر في أغسطس 2018، صعد إلى المركز 165!
يحتوي الألبوم على الأغنية الرئيسة ‘IDOL’، وقد دخل المخطط في المركز الأول في الثامن من سبتمبر 2018.
مع دخول الألبوم إلى المخطط مجددًا هذا الأسبوع، بقي ألبوم ‘Love Yourself: Answer’ في مخطط بيلبورد 200 لمدة 52 أسبوع غير متتالي! كما أنه أول ألبوم كوري يقضي سنة كاملة في المخطط.
من الجدير بالذكر أن ألبوم ‘Map of the Soul: Persona’ مازال في مخطط بيلبورد 200 لهذا الأسبوع، في المركز 149 وفي أسبوعه الخامس والعشرون.
يبدوا أن الألبوم لن يتوقف عن تحقيق الانجازات ابدًا حتى مع اصدار BTS البومًا بعده، تهانينا للفتيان على هذه الشعبية المتفجرة التي يحظون بها!

المصدر

متابعة القراءة

BTS

BTS يبحثون عن”خريطة الروح” في الفيديو التشويقي لمفهوم اللعبة الجديدة!

في

وكالة Big Hit أعطت المعجبين نظرة أولية على لعبة BTS الجديدة!
في 21 أغسطس، BTS نشروا مقطع فيديو بعنوان “الفيديو التشويقي للعبة BTS الرسمية الجديدة..” على قناتهم في اليوتيوب.
وهو تعاون بين BigHit و Netmarble، وهي ذات الشركة التي أنتجت مؤخرًا لعبة الهاتف “BTS World”
وقد بدأ الفيديو التشويقي بقول الراوي “عندما تنتهي كل مُحاولتنا، اليأس ينتظرنا دائمًا” كما أن المشاهد المُختلفة للهيجان والقتال ظهرت على الشاشة.
المقطع يظهر أن آر إم يسير وسط فوضى بقَلقٍ بينما جين يقف وسط مبنى يحترق.
ويستمر صوت الراوي بقول “عَقدٌ جديد وقدرٌ غُطّيَّ في الظلام الدامس، من الذي سيُنقذ؟”
يعرض المقطع بعد ذلك أن جين يبحث عن الهواء، قبل تقديم لمحات من تسلسل اللعبة والرسوم لكلًا من جونغكوك وجين.
وأختتم الفيديو التشويقي بالسؤال: “أين خريطة الروح لفتح المستقبل؟”
* شاهدوا الفيديو التشويقي للعبة القادمة أدناه!

متابعة القراءة

BTS

BTS، Wanna One و EXO يتصدرون تصنيفات يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب ذكور

في

(المزيد…)

متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

مشاهير6 ساعات

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

البوب الكوري6 ساعات

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

البوب الكوري6 ساعات

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

البوب الكوري6 ساعات

التقارير تدعي عودة فرقة EXO قريبًا بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لترسيمها

البوب الكوري7 ساعات

فرقة iKON تتصدر مخططات آيتونز للأغاني في 10 دول من حول العالم مع “Why Why Why”

مشاهير22 ساعة

ييري من Red Velvet تشكر زميلاتها في الفرقة ونايون من TWICE على دعمهن لها بمناسبة ترسيمها كممثلة

مشاهيريوم واحد

كيم هيتشول من Super Junior يؤكد توليه دور البطولة في دراما الويب “Youth recipe” إلى جانب الممثلة الصاعدة مون غا يونغ

مشاهيريوم واحد

تيمين من شايني يُكَرَّم كدافع ضرائب مثالي ومواظب

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

راين وتشونغها يُظهران تناغم تعاونهما في الفيديو الموسيقي “WHY DON’T WE” لعودة راين

مشاهيرأسبوع واحد

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

مشاهير6 أيام

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهيرأسبوع واحد

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

برامجأسبوع واحد

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهير5 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

EXOأسبوع واحد

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

مشاهير5 أيام

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

مشاهيرأسبوع واحد

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: