Twice البوب الكوري

فرقة TWICE تحقق نسب مشاهدة مذهلة في الحفل الياباني التاريخي لنهاية العام

كُتب من خلال Lina
لقد أثبتت فرقة TWICE شعبيتها الضخمة في اليابان مرة أخرى!

 

في الخامس من يناير، أفادت وسائل الإعلام اليابانية أن الأداء الأخير لـTWICE في الحفل الموسيقي التاريخي “Kōhaku Uta Gassen” لنهاية العام كان أحد البرامج الأكثر مشاهدةً في الليل.

 

كان “Kōhaku Uta Gassen”، الذي عُقد في 31 ديسمبر، يضم مجموعة 49 من أشهر الفنانين في اليابان. من بين جميع الفنانين الـ 49، حققت فرقة TWICE سادس أعلى تقييمات من حيث نسب المشاهدة في المساء، وحققت معدلًا مذهلاً بلغ 42.7% لأدائها. (المركز الخامس ذهب إلى فرقة Arashi اليابانية الأسطورية، التي كانت تقييماتها أعلى بنسبة 0.2% من TWICE وبلغت 42.9%).

 

مركز فرقة TWICE العالي لعام 2018 يشير إلى مدى ارتفاع شعبيتها المذهلة في اليابان – في عام 2017 احتلت فرقة TWICE المركز السابع والعشرين لحفل “Kōhaku Uta Gassen” بعد تسجيل نسب مشاهدة بلغت 37.4٪ أثناء أدائها.

 

إنجازٌ آخر عظيم تحققه فرقة TWICE، تهانينا للفتيات!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: