Girl's Generation Sooyoung البوب الكوري

سويونغ من Girls’ Generation تُعرب عن شكرها بعد انتهاء معرضها الخاص

كُتب من خلال Lina
سويونغ من Girls’ Generation قد اختتمت معرضها المنفرد الأول!

 

في 4 يناير، توجهت سويونغ إلى حسابها انستغرام لمشاركة الصور من هذا الحدث، وتحدثت عن مدى جدوى معرضها، وشكرت العاملين.

 

كتبت سويونغ: “كان هناك شيء واحد تغير عندما وصلت إلى الثلاثين من عمري (وفقًا للتاريخ الكوري). الأشياء التي فكرت بها فقط أصبحت حقيقة. الأشياء التي حلمت بها يمكن أن تتحقق. ذلك لا يعود إلى قدراتي، بل إلى الأشخاص الذين قابلتهم في العشرينيات من عمري أتوا معًا، والوقت الذي أمضيناه وخضنا تجاربنا جميعًا، حتى أصبحت الأحلام التي لطالما فكرت بها بشكلٍ غامض يمكن أن تتحقق“.

 

وواصلت قائلة: “هناك أناسٌ طيبون من حولي وثقت بهم لفترة طويلة من الزمن. أعتقد أنه نظرًا لأن لدي هؤلاء الأشخاص، فإن الثلاثينات من عمري هي العمر الذي لا أخشى فيه من مواجهة التحديات. لقد فكرت بشكلٍ مبهم فيما سيكون عليه عقد معرض في نهاية العام. أود أن أنقل شكري الخالص إلى جميع العاملين الذين كانو عونًا لي، والذين جعلوا من الممكن لمعجبيني وأنا أن نتذكر العشرينات بطريقةٍ جميلة. يسعدني أن أتمكن من بدء العام مع استوديو تصوير سويونغ في أوائل عام 2018 ووضع حدٍ له مع معرض التصوير الفوتوغرافي الخاص بي“. كان استوديو سويونغ للتصوير هو اسم أول اجتماع منفرد لها في شهر فبراير.

 

View this post on Instagram

서른이되면 바뀌는게 하나는 있더라구요. 생각만 하던것들을 현실이 되게 하는것. 꿈꾸던 것들을 실행에 옮길 수 있다는것. 내 능력치가 좋아져서가 아니라, 20대에 만난 인연들이 모이고 우리가보낸 시간과 경험이 모여서 막연하게 꿈꾸는 것을 넘어 현실이 되게 할 수 있어요. 주변에 오랜시간 신뢰를 쌓아온 좋은사람이 있고, 그들과 함께이기에 도전하기 두렵지 않은 나이가 30대인 것 같아요. 연말에는 전시를 하면 어떨까 막연하게 생각만했는데 , 내 머리와 손과 발이 되주어서 나와 팬들이 나의20대를 아름답게 추억할 수 있게 만들어준 전시회의 모든 스탭분들에게 늦었지만 감사인사를 전하고싶어요. 연초에 수영사진관으로 시작해서 연말에 수영사진전으로 끝난 2018 덕분에 행복했습니다 🙏❤️ #이별이빛나다 #수영전시회 #앞으로사진더많이찍을게 #외장하드아직많아

A post shared by sᴏᴏʏᴏᴜɴɢ ᴄʜᴏɪ (@sooyoungchoi) on

 

أقامت سويونغ معرضها الخاص في نهاية العام يومي 29 و30 ديسمبر لمشاركة وتذكر العشرينات من حياتها مع معجبيها. شاركت شخصيًا في عملية إنتاج المعرض وكذلك العديد من الصور التي تم الكشف عنها.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: