BlackPink Golden Disk Awards iKON WINNER البوب الكوري

WINNER، BLACKPINK، وiKON يؤكدون أدائهم في حفل جوائز Golden Disc الثالث والثلاثين

كُتب من خلال Lina
سوف يحضر كلا من فنانو YG للترفيه BLACKPINK، WINNER وiKON حفل جوائز Golden Disc الثالث والثلاثين!

 

في 4 يناير، ذكرت وسائل الإعلان أن BLACKPINK ،WINNER وiKON سيحضرون حفل جوائز Golden Disc الثالث والثلاثين في 5 يناير والذي سيقام في قبة غوتشوك في سيول.

 

العام الماضي، تلقت فرقة BLACKPINK الكثير من الحب من الجمهور لأنها اكتسحت المخططات الموسيقية مع أنشطتها الجماعية وكذلك أنشطة العضوة جيني المنفردة. ستعرض الفرقة أداءً من المستوى الثاني في حفل توزيع الجوائز قبل دخولها السوق الأمريكي.

 

كسبت فرقة WINNER أيضًا شعبيةً هائلة في العام الماضي من خلال الترويجات الجماعية وعودة سونغ مينو المنفردة. كان المعجبون متحمسون لسماع خبر تأدية سونغ مينو أغنيته مع أداءٍ خاص في حفل جوائز Golden Disc. وبما أنه لن يكون حاضرًا في يوم انعقاد الحفل، بسبب حفل WINNER، سيقوم بتسجيل أدائه لأغنية “Fiancé” بالإضافة إلى أغنيةٍ جانبية من ألبومه.

 

ستحضر فرقة iKON حفل جوائز Golden Disc، التي اكتسحت الأمة بأغنيتها الضاربة “Love Scenario”. ومن المتوقع أيضًا أن يقدم أعضاء iKON أداءً لم يسبق له مثيل مع سلسلة “New Kids”.

 

بدأت جوائز Golden Disc في عام 1986، مما يجعل هذا العام هو الثالث والثلاثين لحفل توزيع الجوائز. سيقام عرض الجوائز على مدى يومين مع حفل 5 يناير المخصص للإصدارات الرقمية وحفل 6 يناير لإصدار الألبومات المادية.

 

هل أنت متحمسون لرؤية أداءاتهم المتميزة؟
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: