BTS البوب الكوري

جيمين من BTS يحطم الأرقام القياسية مع أغنيته المنفردة كالأفضل استماعًا خلال أول 24 ساعة رسميًا في SoundCloud

كُتب من خلال Lina
BTS لا يحطمون الأرقام القياسية كفرقةٍ فقط بل وكمنفردين أيضًا!

 

في 31 ديسمبر بعد منتصف الليل، شارك جيمين أغنيته المنفردة بعنوان “Promise”، والتي تتميز بأن جيمين شارك في تأليفها بجانب Slow Rabbit وكتابتها بجانب زميله RM.

 

في الثالث من يناير، أكد SoundCloud رسميًا أن “Promise” قد وصلت إلى 8.5 مليون مستمعًا خلال أول 24 ساعة من إصدارها فقط! هذا يعني أن جيمين قد حطم الرقم القياسي لأكثر الأغاني استماعًا خلال أول 24 ساعة في تاريخ SoundCloud.

 

كما وقد تصدرت أغنية “Promise” صدارة مخطط أفضل 50 ومخطط New & Hot لـSoundCloud لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد إطلاقها في جميع الدول. بعد 72 ساعة فقط من إصدارها، تم تشغيلها بالفعل أكثر من 15 مليون مرة!

 

صرح SoundCloud أن المعجبين من حول العالم كانو يقومون بالإستماع إليها، وأكثر 5 دول كانت تقوم بالإستماع إليها هي كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام، إندونيسيا واليابان.

 

هذا يُظهر مدى قوة شعبية أعضاء BTS من حول العالم، تهانينا للفتيان!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: