BTS EXO Gaon WINNER البوب الكوري

EXO يعودون لتصدر المركز الأول في مخطط غاون للألبومات؛ WINNER وBTS يتصدرون المخططات الأسبوعية الأخرى

كُتب من خلال Lina
ألبوم “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO قد عاد إلى مخطط غاون الموسيقي!

 

في الثالث من يناير، كشف غاون عن نتائج مخططاته من 23 ديسمبر وحتى 29 ديسمبر. الألبوم الخامس الكامل “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO، والذي أُصدر في الثاني من نوفمبر الماضي، قد عاد وبقوة لتصدر مخطط الألبومات المادية لهذا الأسبوع.

 

عند إصداره، دخل ألبوم “Don’t Mess Up My Tempo” المخطط مع احتلال المركز الأول في تحديث المخطط من 28 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، كما وقد سيطر على صدارة مخطط غاون الشهري للألبومات في نوفمبر الماضي. مع ذلك، لم يكن الألبوم أعلى ضمن خمسة مراكز في مخطط غاون للألبومات الأسبوعي منذ نهاية شهر نوفمبر (مع إصدار EXO ألبومهم المعاد تجميعه بعنوان “Love Shot” بعد فترة وجيزة)، إلا أنه الآن ارتفع الألبوم بشكلٍ مفاجئ وعاد لتصدر المركز الأول.

 

 

احتلت فرقة WINNER المركز الأول في المخطط الرقمي للتحميلات، مع أغنيتها الضاربة “Millions” التي تسيطر على الصدارة وبقوة مذهلة.

 

 

أتت المغنية بين مع أغنيتها الناجحة “180 Degrees” في المركز الأول لكلٍ من المخطط الرقمي ومخطط الإستماعات لهذا الأسبوع، مظهرةً مدى شعبيتها ونجاحها.

 

أخيرًا، تواصل فرقة BTS في الاستيلاء على صدارة المخطط الاجتماعي لهذا الأسبوع أيضًا مع “IDOL”، حتى أنها لم تكتفي في السيطرة على مركزٍ واحد فقط، فقد احتلت المركز الثاني، الثالث، والخامس أيضًا مع إصداراتها الناجحة “DNA”، “Fake Love” و“MIC DROP (Steve Aoki Remix)”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: