Chungha البوب الكوري

تشونغها تتحدث حول كيف ساعدها ترسيمها المُنفرد على العثور على نفسها!

كُتب من خلال Shahed

بعد عودتها الأولى في عام 2019، تحدثت تشونغها عن مساعدة ترسيمها المنفرد لها لإيجاد نفسها.
في مُقابلة مع news1، وافقت تشونغها على التصريح بأنها قامت بخيار جيد عند الترسم كمنفردة بعد تفكك I.O.I.
قالت: “لقد تمكنت من العثور على نفسي لأنني ظهرت لأول مرة كفنانة منفردة. وبما أن رأيي يتم تطبيقه بالطريقة التي أرغب بها الآن مقارنةً بالوقت الذي كنت فيه في الفرقة، فإنني أشعر بمسؤولية أكبر وجدية بشأن أدائي. “
اكملت قائلة: “كلنا نفتقر إلى الوقت للتفكير في أنفسنا. كثير منا يركز دائما على كيفية ظهورنا للآخرين بدلًا من الذين نريد أن نكون عليه. اعتدت أن أكون هكذا أيضًا. ومع ذلك ، فقد تغيرت منذ أن بدأت في الترويج كفنانة منفردة “.
وفقا لها، فإن إحدى الامور التي أدركتها عن نفسها منذ أن بدأت الترويج كفنانة منفردة هي صوتها. قالت: “بينما كنت في I.O.I، لم يكن لدي العديد من الأسطر في الأغاني. واضطررت أيضاً إلى تغيير صوتي ليتناسب مع المجموعة. ونتيجة لذلك، لم أستطع الاستماع إلى صوتي “.
وواصلت: “في الوقت الحاضر، أحاول تجربة أصوات مختلفة عند التسجيل. وينطبق الأمر ذاته على الرقص. كان لدي العديد من تجارب الرقص في الفرقة، لكنني لم أحصل على أداء منفرد. الآن بعد أن أحاول تجربة أشياء مختلفة، أعرف أي حركات رقص تجعلني أبدو أجمل وأكثر لمعانًا “.
كما ذكرت تشونغها عودتها الجديدة “Gotta Go”. حيث قالت: “أنا مسرورة للغاية لعودتي من جديد بمجرد بدء العام الجديد. إذا حصلت العودة على الكثير من الحب مثل “Rollercoaster”، سأكون ممتنةً للغاية “.
وانهت كلامها قائلة: “إذا ركزت تشونغها التي من عام 2018 على المضي قدمًا، فسوف يتعين على تشونغها في عام 2019 أن تتعلم كيفية التوقف والنظر إلى طرق أخرى وتجربة طرق مختلفة. سأعرض لك جانبًا جديدًا مني مع “Gotta Go”، لذا أرجو أن تتطلعوا إلى رؤية تشونغها الجديدة التي ستواجه تحديًا دائمًا. “

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: