EXO البوب الكوري

لي سونغ غي يشكر سيهون من EXO لإظهار الدعم لمسلسله الجديد

كُتب من خلال Lina
في الثاني من يناير، قام لي سونغ غي بالتحديث على حسابه في انستغرام لإظهار الامتنان تجاه سيهون عضو EXO، الذي أرسل شاحنة قهوة دعمًا لمسلسله القادم “Vagabond”.

 

وعلق الممثل: “هذا هو ما تشعر به عند تلقي هديةً مفاجأة. لم أشعر أبدًا بهذا الحماس تجاه شخصٍ من قبل. أشكر سيهون الذي أظهر وجوده بدون كلمة. لنلتقي قريبًا و#loveshot [نشرب] معًا. أحبك“.

 

كما قام فريق إنتاج مسلسل “Vagabond” بشكر سيهون على كرمه عبر حسابهم الخاص في انستغرام. وكتبوا: “سيهون عضو EXO أرسل هديةً إلى لي سونغ غي. شكرًا لك على هذه الهدية الدافئة في الجو البارد!“.

 

View this post on Instagram

EXO 세훈님(@oohsehun)께서 이승기 배우님께(@leeseunggi.official) 서프라이즈 선물을 보내주셨어요😆 추운 날씨에 따뜻한 선물 감사합니다! @drama_vagabond 배가본드 인터내셔널 공식 계정(@vagabond_kdrama)에서도 다양한 소식을 받아보실 수 있어요. EXO Sehun(@oohsehun) sent a surprise gift to actor Lee Seunggi😆 Thank you for the warm present in the cold weather! @drama_vagabond You can also receive various news from international official account(@vagabond_kdrama) #드라마 #한국드라마 #드라마촬영 #배가본드 #이승기 #세훈 #오세훈 #엑소 #vagabond #vagabondkdrama #kdrama #kdramas #kdramaaddict #koreandrama #koreandramas #leeseunggi #sehun #ohsehun #exo

A post shared by 드라마 배가본드 VAGABOND (@drama_vagabond) on

تم رصد سيهون ولي سونغ غي معًا عندما قام سيهون في 25 ديسمبر بالتحديث بصورةٍ لأعضاء فريق الموسم الجديد من برنامج “Busted!” من انتاج Netflix. سابقًا في مايو 2018، أعلن البرنامج أنه سيعود بموسمٍ جديد في وقت ما من عام 2019 مع لي سونغ غي كعضو جديد.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: