Wanna One البوب الكوري

أعضاء Wanna One سيوّسعون أنشطتهم في المجالات المتنوعة مع انتهاء عقد الفرقة

كُتب من خلال Lina
بعد انتهاء صلاحية العقد الرسمي لفرقة Wanna One في 31 ديسمبر 2018، يستعد الأعضاء لبدء أنشطتهم التالية.

 

كما أُعلن في وقتٍ سابق، يون جيسونغ سيظهر في المسرحية الموسيقية “The Days”، وسيترسم كمنفرد في فبراير. ومن المتوقع أن يتجند في وقتٍ ما في النصف الأول من العام.

 

يقال أن كانغ دانييل، الذي يعمل تحت نفس الوكالة التي يعمل بها يون جيسونغ، قد يترسم كفنانٍ منفرد بعد يون جيسونغ.

 

كيم جاي هوان يستعد لترسيمه المنفرد أيضًا. وبينما يكتب أغانيه الخاصة، سيصدر على الأرجح موسيقى منفردة بمجرد كتابة الأغاني الجيدة.

 

كما أكدت وكالة Pledis، سيعود هوانغ مينهيون إلى فرقته NU’EST مرة أخرى. وعلقت الوكالة: “سيعود هوانغ مينهيون إلى الفرقة بعد انتهاء الحفل الأخير لـWanna One“.

 

على ما إذا كان ها سونغ وون سيعود إلى فرقة HOTSHOT أو سيترسم كفنان منفرد، أجابت وكالته Star Crew أنه لم يتم تحديد أي شيء بعد، على غرار ردهم السابق.

 

سيصبح كلًا من لي دايهوي وبارك ووجين في فرقة مع ليم يان مين وكيم دونغ هيون من MXM. وشاركت وكالتهم Brand New Music: “نحن نخطط لترسيمهم رسميًا في حوالي شهر أبريل أو مايو بعد الانتهاء من اكتمال الأعضاء“.

 

ووفقاً للتقارير، فإن لاي غوانلين سيتجه إلى الصين في فبراير لتصوير فيلم درامي وسترسم مع فرقةٍ جديدة لوكالة CUBE في كوريا في وقتٍ لاحق.

 

من المرجح أن يشارك أونغ سونغ وو في مسلسل JTBC القادم “Eighteen”، حيث صرحت وكالته سابقًا بأنه سيلعب دور البطولة.

 

لم يتم تحديد خطط بارك جيهون المستقبلية على وجه التحديد، لكنه يخطط أن يدخل المجالين التمثيلي والغنائي. وكشفت وكالة Maroo: “لقد تلقى عروضًا للعديد من الأعمال الدرامية. هناك مسلسل يجري النظر فيه، ولكن لم يتخذ قراره بعد. كما لديه الرغبة في أن يكون مغنيًا، لذلك فهو يخطط للقيام بأنشطة في كلا المجالين“.

 

وبحسب ما ورد تلقى بيه جين يونغ عدة عروض درامية، لكن يبدو أنه سيركز على الموسيقى في الوقت الحالي. ويجري النظر في خياراتٍ مختلفة له لترسيمه ضمن فرقةٍ جديدة بدلًا من ترسيمه كمنفرد.

 

على الرغم من انتهاء عقد Wanna One، ستستمر الفرقة في حضور حفلات توزيع الجوائز القادمة وتختتم الأنشطة رسميًا مع حفلها النهائي في نهاية شهر يناير.

 

نتمنى حظًا سعيدًا لجميع أعضاء Wanna One مع أنشطتهم المستقبلية!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: