Wanna One HOTSHOT البوب الكوري

وكالة Star Crew تستجيب للتقارير التي تدعي ترسيم ها سونغ وون عضو HOTSHOT كمنفرد

كُتب من خلال Lina
مع اقتراب أنشطة Wanna One من نهايتها، يشعر الكثيرون بالفضول حيال ما سيحدث للأعضاء.

 

في 1 يناير، أفادت أخبار OSEN بأنّ ها سونغ وون عضو Wanna One وHOTSHOT يستعد لترسيمه المنفرد، ربما في أواخر فبراير أو أوائل شهر مارس، بعد ترسيم زميله نو تايهيون من HOTSHOT في يناير.

 

نفى مصدر من وكالة Star Crew التي ترعى فرقة HOTSHOT، مصرحًا: “لا شيء قد تقرر بعد. وقد انتهت العروض الترويجية الرسمية لـWanna One اعتبارًا من يوم أمس. لقد كان ها سونغ وون تحت وكالةٍ مختلفة، وليس لدينا شيء لمشاركته في الوقت الحالي. سوف يستريح أولاً“.

 

وبالنسبة إلى منفذ إخباري آخر، أوضحت الوكالة: “العروض الترويجية لـWanna One قد انتهت بالأمس، ولم يعود ها سونغ وون بعد. لم نتطرق حتى لموضوع الألبوم المنفرد حتى الآن. ومع ذلك، فإن الاحتمال موجود. نحن مشغولون حاليًا بالتحضيرات للألبوم المنفرد الخاص بالعضو نو تايهيون الذي سيصدر في يناير. نحن نخطط للتحدث مع ها سونغ وون بمجرد عودته“.

 

انتهى عقد Wanna One مع وكالة Swing رسميًا في 31ديسمبر، لكن الوكالة ستستمر في إدارة أنشطة Wanna One الجماعية المتبقية من أجل حفلها النهائي في 24 وحتى 26 يناير.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: