SECHSKIES البوب الكوري

كانغ سونغ هون يعلن عن قراره في مغادرة فرقة SECHSKIES وشركة YG للترفيه

كُتب من خلال Lina

ويأتي هذا القرار بعد ظهور الجدل في عام 2018 بشأن إلغاء لقاء المعجبين التايوانيين وقضية الإدارة السيئة التي يعاني منها نادي المعجبين. كما شارك في قضية التعدي على ممتلكات الغير التي تورط فيها مديره السابق ولم يشارك في حفلة أكتوبر لفرقة SECHSKIES. في نوفمبر، تحدث كانغ سونغ هون حول الموضوع على حسابه الشخصي في انستغرام. في الشهر نفسه، رفع معجبي SECHSKIES دعوى قضائية ضد كانغ سونغ هون ونادي معجبيه Hoony World.

 

في 1 يناير، صرح كانغ سونغ هون رسميًا حول القرار الذي اتخذه. ونص بيانه على التالي:

 

“بسبب حدوث سوء الفهم غير المتوقع بشكلٍ متكرر، أصبحت أكثر حذرًا بشأن التعبير عن موقفي الرسمي.
في الوقت الحالي، لا يمكنني التنبؤ بموعد عودتي بسبب مشكلات تتعلق بصحتي النفسية. لقد توصلت إلى القرار بأن الاستمرار في كبح أنشطة SECHSKIES يسبب إزعاجًا كبيرًا للآخرين، لذلك بعد الكثير من التفكير، تحدثت مع شركة YG وتوصلنا إلى اتفاقٍ متبادل لإنهاء عقدي الحصري في 31 ديسمبر 2018 لترك جميع أنشطة SECHSKIES.

 

أعتذر جدًا لعدم تمكني من تلبية توقعات المعجبين الذين ينتظرونني على الرغم من الانتظار الطويل، والذين تذكروني واستقبلوني بحرارة. أعتذر بصدق لأعضاء SECHSKIES عن الأضرار التي لحقت بهم بسبب الظروف المتعلقة بي. وأود أن أتقدم بخالص الشكر إلى كل من دعمني ككانغ سونغ هون منذ زمنٍ طويل.
أريد أيضًا أن أطلب منكم الاستمرار في إظهار دعمكم للأنشطة المستقبلية لفرقة SECHSKIES. مرة أخرى، أنا أعتذر بصدق وأريد أن أقول شكرًا لك”.

 

أكدت شركة YG هذه الأخبار وقالت: “صحيحٌ أننا تحدثنا مع كانغ سونغ هون ووصلنا إلى قرار إنهاء عقده الحصري. نتمنى له التوفيق في مساعيه المستقبلية”.

 

نتمنى أيضًا حظًا سعيدًا لكانغ سونغ هون وفرقة SECHSKIES!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: