Wanna One البوب الكوري

بارك جيهون يفتتح مقهى معجبين خاص به!

كُتب من خلال Lina
بارك جيهون يبحث عن اسمٍ لنادي معجبيه كفنانٍ منفرد!

 

وقد انتهى عقد فرقة Wanna One مع وكالة Swing في 31 ديسمبر. بينما ستبقى الفرقة نشطة كمجموعة في يناير من أجل حفلها النهائي الذي سيأتي في نهاية الشهر بالإضافة لحضورها حفلات توزيع الجوائز أيضًا، وابتداءً من الأول من يناير بدأت الأخبار بالإنتشار عن أنشطة مختلف الأعضاء.

 

وبعد منتصف الليل من الثاني من يناير، أطلقت وكالة Maroo مقهى المعجبين الرسمي الخاص بفنانها بارك جيهون.

 

وكتبت الوكالة أيضًا: “سنجري مسابقةً لتحديد اسم نادي المعجبين الرسمي لبارك جيهون حتى تكون سنة 2019 سعيدة مع المعجبين الذين ينتظرون خطوات بارك جيهون القادمة إلى الأمام. نرجوا منكم إرسال العديد من افتراحاتكم المبدعة”. سيختار بارك جيهون الاسم بنفسه من قائمة قصيرة من المرشحين. سيتم قبول الاقتراحات حتى 10 يناير في مقهى المعجبين الخاص به.

 

كما وفي الأول من يناير قد تم تأكيد ترسيم قائد فرقة Wanna One يون جيسونغ كفنانٍ منفرد في شهر فبراير قبل أن يستعد لخدمته العسكرية الإلزامية. في حين ذكرت التقارير أن ها سونغ وون يستعد للترسيم كمنفرد أيضًا، إلا أن وكالته ذكرت أنه لم يتم البت في شيءٍ بعد، وأنه سوف يستريح أولًا. يدّعي تقرير صدر في الأول من يناير أن لاي غوانلين يخطط لمواصلة التمثيل في الصين ويروّج أيضًا كعضو في فرقةٍ مع زميله في وكالة CUBE يو سون هو، لكن وكالته لم تستجيب للتقارير بعد.

 

سيقام الحفل الأخير لفرقة Wanna One من 24 وحتى 27 يناير في قبة غوتشوك سكاي، حيث تم ترسيمها هناك في أغسطس 2017.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: