BTS EXO MONSTA X NCT 127 Red Velvet البوب الكوري

،BTS، EXO، RM، NCT 127 لاي والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يحدث بنتائج مخططاته حتى نهاية 5 يناير، والكيبوب يسيطر كليًا على مخطط الألبومات العالمية!

 

لا زالت فرقة BTS مستوليةً على المركز الأول مع ألبومها الضارب “Love Yourself: Answer” مكملةً 14 أسبوعًا في تصدره، ومر 18 أسبوعًا منذ دخولها المخطط.

 

والمخطط صاحب الأرقام القياسية “Love Yourself: Tear” يواصل احتلال المركز الثاني مكملًا أسبوعه 32، وصاحب لقب أكثر ألبوم لفنانٍ كوري مكوثًا في المخطط “Love Yourself: Her” يأتي في المركز الثالث مع 67 أسبوعًا منذ دخوله المخطط.

 

ويأتي الألبوم الضارب “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO في المركز الرابع للأسبوع الثاني على التوالي مكملًا 8 أسابيع في المخطط، بينما ارتفع الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS من المركز السادس الأسبوع الماضي؛ إلى المركز الخامس هذا الأسبوع.

 

عد الميكستايب “mono” الخاص بـRM عضو BTS إلى المخطط واحتل المركز السابع. احتلت فرقة NCT 127 المركز الثامن مع ألبومها “Regular-Irregular” مُظهرةً قوة شعبيتها كفرقة صاعدة في الخارج، وأتى لاي عضو EXO في المركز التاسع هذا الأسبوع مع ألبومه المنفرد “NAMANANA” وصاحب الأرقام القياسية.

 

يكمل ألبوم “RBB (Really Bad Boy)” لفرقة Red Velvet أسبوعه الرابع مع احتلا المركز العاشر هذه المرة، حيث أنه ارتفع مركزًا واحدًا مقارنةً بالأسبوع الماضي. أتت فرقة MONSTA X مع ألبومها الناجح “Take.1: Are You There?” في المركز 12.

 

إصدارين آخرين من الكيبوب يعودان هذا الأسبوع، مع عودة الميكستايب “Hope World” لجايهوب عضو BTS إلى المخطط مع احتلال المركز 13، وألبوم “Regulate” لفرقة NCT 127 مع المركز 14.

 

يبدو أن عام 2019 سيكون ممتلئًا أكثر بإنجازات الكيبوب في الخارج، تهانينا للجميع!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: