NCT WayV البوب الكوري

شركة SM تعلن عن ترسيم فرقة فتيانٍ صينية جديدة تحت اسم WayV!

كُتب من خلال Lina
علنت شركة SM للترفيه عن خططها لترسيم فرقةً جديدة في الصين!

 

في 31 ديسمبر، تم الكشف بأن فرقةً جديدة تحت اسم WayV ستترسم في يناير 2019. وقد أعلنت الشركة سابقًا عن الفرقة إلا أنها كانت تُعرف باسم وحدة NCT China، والتي تحدث عنها الرئيس لي سو مان مؤخرًا.

 

سيكون أعضاء WayV كون، وين وين، تين، لوكاس، شياو جون، يانغ يانغ، وهيندري. هم أول أربعة أعضاء كُشف عنهم حاليًا من NCT بينما سيتم الإعلان عن الثلاثة الآخرين كأعضاء جدد من شركة SM في يوليو من هذا العام. ستقوم الفرقة المكونة من سبعة أعضاء بعروض ترويجية داخل وخارج الصين، وقد تنضم إلى أنشطة NCT المستقبلية.

 

ستقوم فرقة WayV بتقديم كل عضو من خلال مقاطع الفيديو المختلفة المنشورة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لجذب الاهتمام من الناس قبل ترسيمها. وستكون شركة SM مسؤولة عن إنتاج الفرقة، التي ستترسم من خلال Label V، الوكالة الصينية SM لديها مشاريع مشتركة معها.

 

فتحت الفرقة حاليًا حساباتٍ لها في وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر، انستغرام وويبو، لذا تأكدوا من متابعتهم إذا كنتم لا ترغبون في تفويت أي معلومات عن WayV!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: