BTS البوب الكوري

جيمي فالون يهنئ جيمين من BTS على إصداره الأغنية التي ألفها بنفسه

كُتب من خلال Lina
الممثل والكوميدي الأمريكي جيمي فالون يُظهر صداقته اللطيفة مع جيمين عضو BTS عبر تهنئته!

 

في 31 ديسمبر، نشر جيمي فالون تهانيه على تويتر مع رابط أغنية جيمين عضو BTS الجديدة “Promise”، حيث كتب: “آووووه صديقي جيمين مع أغنيةٍ فردية رائعة!! لقد أحببتها. تهانينا!! أخيك تشيمي”.

 

التقى جيمي فالون وجيمين في سبتمبر عندما استضاف فرقة BTS في برنامجه الشهير “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”.حيث قدم جيمين نفسه من خلال تلك الحلقة، قائلاً: “مرحبًا جيمي، أنا جيمين” وعانق كلاهما بعضمها البعض بينما ارتدى جيمي فالون احدى المنتجات الخاصة بالعضو جيمين من العلامة التجارية BT21.

 

بعد إصدار “Promise”، ارتفع اسم جيمين وتصدر المركز الأول في الترند العالميعلى تويتر، ووصلت الأغنية إلى مليون مستمعًا خلال أول 35 دقيقة من الإصدار، ثم وصلت إلى 2 مليون مستمعًا خلال ساعة فقط على SoundCloud. بالإضافة إلى جيمي فالون، فإن US Billboard، وAmerican Weekly وغيرها من وسائل الإعلام قامت بذكر الأغنية الأولى التي قام بتأليفها جيمين.

 

قام جيمين وSlow Rabbit بتأليف الأغنية، في حين أن جيمين وزميله RM قاما بكتابه كلماتها. تلقت أغنية “Promise” الكثير من الحب لجمال صوت جيمين واحساسه الممزوج بالموسيقى الرائعة.
المصدر(1)

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: