IZ*ONE البوب الكوري

مياواكي ساكورا من IZ*ONE تتحدث حول صعوبة العيش مع 12 فتاة في سكنٍ واحد

كُتب من خلال Lina
تحدثت مياواكي ساكورا عضوة IZ*ONE عن عروضها الترويجية الجماعية في برنامج “Everyone’s Kitchen”.

 

“Everyone’s Kitchen” هو برنامجٌ جديد للطهي حيث يلتقي المشاهير لطهي الطعام وتناوله معًا للتقرب من بعض.

 

في الحلقة الأولى في 29 ديسمبر، تم استضافة كلًا من مياواكي ساكورا، كانغ هو دونغ، كوانغهي، كواك دونغ يون، و لي تشونغ آه للتعرف على بعضهم.

 

قالت مياواكي ساكورا أنها تعرفت على كانغ هو دونغ قبل يومٍ من التصوير. قالت: “كنت أدرس بينما أشاهد البرامج المنوعة. لقد تعرفت عليك لأن وجهك لطيف”، وحاولت التحدث معه باللغة الكورية.

 

سألها كوانغهي: “هل تعيشين في السكن؟ كيف يبدو العيش مع 12 فتاة؟ تحدثي بصدق لقد عشت مع تسعة أشخاص وكان الأمر صعبًا للغاية”.

 

أجابت عضوة IZ*ONE: “بصراحة، الأمر صعبٌ بعض الشيء. أنا أحب أن أكون وحيدة”. علّق كوانغهي: “لا توجد مساحة لنكون بمفردنا. ضعي بطانيةً عليكِ”.

 

ثم سأل كانغ هو دونغ عضوة IZ*ONE عن أفكارها خلف المشاركة في برنامج الإقصاء “Produce 48” الخاص بشركة Mnet، وأجابت قائلة: “أنا أُروج كفنانة في اليابان، لكنني لم أحب أن أكون راضيةً عن ذلك. تساءلت إذا ما كان بإمكاني العثور على جانبٍ آخر لي إذا ذهبت إلى مكانٍ جديد، واعتقدت أنه يجب علي أن أعود إلى البداية”.

 

وعن ردود أفعال والديها ، قالت: “إنهما قلقان كثيرًا لأنها المرة الأولى التي أعيش فيها في الخارج، لكنهما يراقبونني الآن وهما يشجعاني”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: