EXO البوب الكوري منوعات

الإكسوإل السعودي يعلن عن مشروعه الضخم لفرقة EXO على أكبر شاشة منحنية في العالم

كُتب من خلال Lina
الإكسوإل العربي يعود مرة أخرى بمشروعٍ مذهل!

 

من المعروف عن مدى ضخامة القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها فرقة EXO من حول العالم المعروفين باسم الإكسوإل. بسبب ضخامة نادي المعجبين، فقد كان الإكسوإل من حول العالم يجتهد بمشاريعٍ فائقة الجمال والإنسانية، سواءً كان في الصين، كوريا، سوريا، قطر، المملكة العربية السعودية أو دول أخرى، كان يتمتع كل مشروع بفكرةٍ جديدة.

 

حيث قدم الإكسوإل العربي العديد من المشاريع، من هدية القمصان المُطرزة باسم كل عضو ورقمه بالذهب الخالص، والتبرعات السخية التي قُدمت للاجئين على الحدود الاردنية وحتى عرض صور فرقة EXO على اللائحات الإعلانية في دولة قطر.

 

هذه المرة، أتى الإكسوإل السعودي بمشروعٍ أضخم، حيث أنهم قامو بالإعلان رسميًا عن عرض إعلانٍ ترويجي لفرقة EXO على أكبر شاشة منحنية في العالم والمتواجدة في جدة، المملكة العربية السعودية. وسيتم تنفيذ المشروع يوم 31 ديسمبر 2018 تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت السعودية وينتهي في 2 يناير 2019 في الساعة نفسها. الإكسوإل السعودي سيختتمون عام 2018 ويبدأون عام 2019 بدعمهم لـEXO، أمرٌ مدهش!

 

ليكونون أعضاء EXO بذلك أول فنانٍ كوري يتم عرض إعلانٍ له على هذه أضخم شاشات العالم!

 

ليس بشيءٍ غريب أن تكون فرقة EXO أول فنانٍ كوري يقوم معجبيه بتنفيد مثل هذه المشاريع. ففي السابق، أصبحوا EXO أول فنانٍ في العالم وأول شخصية من غير العائلة الحاكمة للإمارات العربية المتحدة تظهر صورته على أطول برجٍ في العالم، برج خليفة. وكان القائم على المشروع نادي المعجبين EXOBar الصيني.

 

لقد بدأ العد التنازلي بالفعل لعرض إعلان EXO الترويجي على الشاشة، لم يتبقى سوى يومين على اليوم الموعود، هل أنتم متحمسون؟

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: