TVXQ البوب الكوري

فرقة TVXQ تحطم الأرقام القياسية كأكثر فنان أجنبي يتصدر مخطط Oricon الياباني مع DVD حفلاته!

كُتب من خلال park Asala
الـ DVD الخاص بحفل TVXQ تحت عنوان “東方神起 LIVE TOUR 2017 ~Begin Again~Special Edition in NISSAN STADIUM” والذي تم إصداره في 19 ديسمبر، قد تصدر مخطط Oricon الأسبوعي الخاص بالـ DVD.
هذا يمثل المرة العاشرة لـ TVXQ لتصدر المرتبة الأولى مما يجعلهم أكثر فنان أجنبي [غير ياباني] يتصدر المرتبة الأولى لمخطط Oricon الأسبوعي الخاص بالـ DVD.
بالإضافة إلى ذلك، إجمالي مبيعات DVD و Blu-ray الخاصة بفرقة TVXQ تصدرت مخطط Oricon الأسبوعي بالإضافة إلى مخطط الفيديوهات الموسيقية للأسبوع الثاني على التوالي. كما أن الرقم القياسي السابق كان من فرقة TVXQ أيضًا.
في 27 ديسمبر، مخطط Oricon أكد على موقعه الرسمي: “TVXQ، الـ DVD الأسطوري ذو المرتبة الأولى، حقق أفضل رقم قياسي لفنان أجنبي”.
وأضاف: “TVXQ حصلوا على المرتبة الأولى في مخطط Oricon الأسبوعي الخاص بالـ DVD للأسبوع الثامن على التوالي، ومجموع عشرة أشهر لإصداراتهم. كما وحققوا رقمًا قياسيًا كأكثر فنان أجنبي مع أكثر عدد مرات تصدر”.
هذا الـ DVD هو تسجيل لحفل TVXQ الأخير من جولة استاد نيسان من شهر يونيو، حيث كانت أول فرقة تقدم أداءً في الملعب لمدة ثلاثة أيام.
مع هذه الجولة، تمكن أعضاء TVXQ من جذب مجموعه مليون شخص في الحفلات خلال جولة قصيرة، وأثبت الأعضاء شعبيتهم الهائلة في اليابان.

 

تهانينا لأساطير الفن الكوري، صاحبي الأرقام القياسية!
المصدر(1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: