The East Light البوب الكوري

جونغ سا غانغ من The East Light يشارك آرائه حول الحقيقة

كُتب من خلال Lina
قام جونغ سا غانغ من The East Light بالتحديث في حسابه على انستغرام ويبدو أنه يشير إلى حالة الاعتداء التي تعرض لها الشقيقين لي سوك تشول ولي سونغ هون.

 

في 28 ديسمبر، حدّث جونغ سا غانغ كاتبًا: “لم أكن أعلم أنه كان من الصعب قول الحقيقة. مهما حاول الشخص تزيين وجهه بمستحضرات التجميل، ففي نهاية المطاف سيظهر وجهه العاري. الحقيقة هي الوجه العاري“. بالإضافة إلى ما كتب، قام بنشر فيديو.

 

الفيديو الذي قام بمشاركته هو مشهد من مسلسل “A Pledge to God” الذي تقول فيه الشخصية الرئيسية التي تلعبها هان تشايونغ: “من أجل تزييف الحقيقة، على المرء أن يقطع سياق الكلام. حاليًا، نطلق على ذلك بتحرير الشيطان في عالمنا“.

 

يتبع هذا الاقتباس السؤال: “إذا كان هذا الفيديو ملفقًا، فلماذا كنت صامتًا؟ ألا توافق على الصمت؟”، أجابت شخصية هان تشاي يونغ: “عندما تكون الأكاذيب في كل مكان، تصبح الحقيقة أضعف. ومع ذلك، الحقيقة هي الوجه العاري. الكذب هو مجرد محاولة لتغطية ذلك. سوف يظهر الوجه الحقيقي في النهاية“.

 

وقد حظي هذا التحديث بالمزيد من الاهتمام حيث شارك جونغ سا غانغ ، إلى جانب عضو The East Light لي أون سونغ، الرئيس التنفيذي كيم تشانغ هوان، ولي جونغ هيون مؤتمرًا صحفيًا تنفي المزاعم التي قدمها لي سوك تشول ولي سونغ هيون.

 

في المؤتمر، ادعى جونغ سا غانغ و لي أون سونغ أنهما لم يكونا على علمٍ بأن الشقيقين قد رفعا دعوةً لمقاضاة كيم تشانغ هوان ومون يونغ إيل. ذكر جونغ سا غانغ: “يؤلمني قلبي عند رؤية التقارير التي تختلف عن الحقيقة“.

 

كما أعجب لي أون سونغ بالرسالة التي نشرها جونغ سا غانغ، معربًا عن موافقته. يبدو أن جونغ سا غانغ و لي أون سونغ كانا من رأي أن ادعاءات الأخوين مبالغ فيها.

 

علاوةً على ذلك، أثار تحديث جونغ سا غانغ الجدل.

 

أيد بعض المعلقين تصرفه وقالوا: “الحقيقة ستظهر في النهاية. أنا أؤيدك“، “شكرًا على شجاعتك” و”سأدعمك حتى يتم الكشف عن الحقيقة“.

 

ومع ذلك ، انتقده العديد من مستخدمي الإنترنت أيضًا وقالوا: “لا تلعب بزملائك” “هذا لا يبدو صحيحًا” و”جونغ سا غانغ، من فضلك لا تصبح مجرمًا“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: