BTS Esna Mino البوب الكوري

حفل SBS غايو ديجون 2018 يصل إلى أعلى نسبة مشاهدة مع مينو وفرقة BTS

كُتب من خلال NOOR JK
في الخامس والعشرين من ديسمبر، تم عقد حفل SBS غايو ديجون، وقدَّم الفنانون أداءتٍ رائعة كما أن الجمهور قد استمتع ايضًا.
وفقًا للبيانات الصادرة من Nielsen Korea، كانت نسبة المشاهدة لهذا العام بمتوسط ​5.1% وللفئة العمرية المُستهدفة بين 20 و 49 عامًا، مما جعله الأكثر مشاهدة لهذه الفئة العمرية مقارنةً بجميع البرامج/الحفلات الاخرى. ليس هذا فحسب بل ارتفع متوسط ​​نسبة المشاهدة إلى 7.4%، ووفقًا للبيانات المستندة، إن هذا الأرتفاع قد بلغ ذروتهُ في النصف الثاني من العرض.
إرتفعت نسبة المُشاهدة إلى 9.4% عند أداء مينو من WINNER لأغنية “Tigger” حيث عُرف الفنان بسحرهِ وجاذبيته كما أنه سيطر على المسرح مع إصداره الإدماني الآخر “fiancé”.
وطبقًا للمعلومات الصادرة من TMNS، إن العرض بلغ ذروتهُ بالمشاهدات مع أداء فرقة BTS لأغنية “IDOL” حيث وصلت إلى 10.8%، أشلعت الفرقة المسرح مع عدة أغانٍ عرضتها بحماسية وإتقان.
كما أن العديد من الفنانين قد قدموا أغانيهُم الناجحة، بالإضافة إلى التعاونات الجذابة، حيث استمر الحفل لمدة 210 دقيقة، ومنهم: EXO, Wanna One, Red Velvet, WINNER, Apink, Sunmi, MONSTA X, NCT, SEVENTEEN, BTOB, TWICE, BLACKPINK, iKON, MAMAMOO, MOMOLAND, GFRIEND, وGOT7.
المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: