Jessica البوب الكوري

جيسيكا تشارك بعض النصائح للراغبين في أن يصبحوا آيدُلز

كُتب من خلال Lina
شاركت جيسكيا مؤخرًا في جلسةٍ تصويرية مع مجلة “The Star”.

 

في المقابلة المرافقة، ناقشت جيسيكا الاختلافات بين شخصيتها في الصباح والليل ونفسها كمغنية.

 

قالت: “خلال الصباح، أكون أكثر نشاطًا وحيوية، بينما أُصبح هادئة كثيرًا في فترة الليل. أنا شخصيًا أكون مستيقطة في الليل. لدي الكثير من الأفكار، وأميل أيضًا إلى العمل أكثر في الليل“.

 

بالنسبة لما تشبهه عند صنع الموسيقى، شاركت المغنية: “أنا انسانٌ يحب التفاصيل جدًا. أنا دقيقة للغاية عندما أسجل كذلك. التفاصيل هي الأهم في كل شيء أقوم به. طالما أنتبه لها [التفاصيل]، لا ينبغي أن تكون هناك أية مشاكل خلال العمل. أنا أيضًا حريصة على ألا أكون مرتاحة للغاية“.

 

عندما سئلت جيسيكا عما تريد أن تقوله لأي شخص يحلم بأن يصبح آيدُل، نصحت قائلة: “إذا اخترت ذلك كشغفٍ لك، فلا تستسلم. آمل أن تستمتع بوقتك ولن تشعر بأي ندم“.

 

وبالتطلع للمستقبل، اختتمت جيسيكا قائلة: “إنه غامض، لكنني أعتقد أنني سأكون شخصًا يتصرف وفقًا لعمره. أعتقد أنني سأكون أكثر حرصاً مما أنا عليه الآن، وآمل أن يكون اكتسب المزيد من الحكمة خلال تجرابي“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: