Chanyeol EXO البوب الكوري

تشوي تايجون يتقدم بالشكر لتشانيول من EXO لإرساله عربة وجبات خفيفة

كُتب من خلال Yasmina

في الرابع والعشرين من ديسمبر، شارك الممثل تشوي تايجون بصورٍ لعربة وجبات خفيفة مهداة من تشانيول دعمًا لظهوره في الدراما القادمة ‘So I Married an Anti-Fan’، وأضاف تايجون قائلًا: “من نجم النجوم هو جون إلى هو جون. لقد تأثرت، هوراي بارك تشانيول”.
يصور تايجون حاليًا الدراما الكورية ‘So I Married an Anti-Fan’، حيث يلعب دور هو جون، وهو نفس الشخصية التي لعبها تشانيول في الفيلم الصيني بنفس الاسم عام 2016.
وبجانب صورة تشوي تايجون وتشانيول، كُتب على الملصق في أعلى العربة: “ممثلي وطاقم ‘So I Married an Anti-Fan’ من فضلكم تناولوا الوجبات الخفيفة الشهية واكتسبوا القوة! من هو جون إلى هو جون”.

 

 

وفي مقابلة سابقة، صرح تشوي تايجون:
“كان تشانيول الأصغر ضمن ممثلي ‘Missing 9’، لقد كان أكثر الأعضاء الصغار لطافة ويملك ردود فعل جيدة جدًا. إنني شخصيًا أملك ردود فعلٍ جيدة، ولكن الطاقة التي يملكها تشانيول مبهجة ورائعة بالفعل، لهذا السبب يعشقه العديد من الممثلين الأكبر سنًا. (كما أن) جدوله كان مزدحمًا حقًا لأنه آيدل مشهور، ولكنه كان مشرقًا دائمًا. لديه عينان جميلتان ولقد أدركت أنه يوجد سبب لكونه محبوبًا جدًا، وعلى الرغم من كوني رجلًا، تعجبت من مدى كونه نقيًا جدًا. لقد كانت هناك العديد من المشاهد الصعبة، ولكنه كان يبتسم دائمًا مهما كان ما يصوره، لقد كنتُ حقًا ممتنًا لذلك، منحني الكثير من القوة”.
المصدر (1)

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: