AOA البوب الكوري

سولهيون من AOA تكتب رسالة للمعجبين + وكالتها تشارك التحديثات حول صحتها والحادث

كُتب من خلال Lina
وكالة FNC تكشف عن تحديثٍ حول صحة سولهيون.

 

شاهد أيضًا: سولهيون تغادر المسرح فجأة بعد اعيائها فور انتهاء أداء AOA

 

في 15 ديسمبر، أدت سولهيون على خشبة المسرح مع فرقتها AOA بينما كانت تشعر بالتعب ومريضة، وفي نهاية المطاف، تلقت المساعدة من العضوات والموظفات حتى يتم اخراجها من المسرح. ردًا على ذلك، صرحت وكالتها FNC في السابق: “شعرت سولهيون بالدوار بسبب الدخان والبارود اللذان تم استخدامهما على المسرح”.

 

صدر بيانٌ رسمي جديد من الوكالة في 16 ديسمبر بعد تشخيص الطبيب. وقالت وكالة FNC:

 

كانت سولهيون تعاني من أعراض البرد، لذلك كانت حنجرتها متورمة، ولم تكن حالتها حرجة. أدى الهواء الساخن من المسرح الداخلي وتجمع الكثير من الناس إلى فرط التنفس (خلل في آلية التحكم بالتنفس). وتم فحصها على الفور، وقد تعافت حالتها كثيراً الآن“.

 

وفيما يتعلق بتصريحها الأولي، أوضحت الوكالة: “لقد تحققنا مع المنظم، وكُشف أن الألعاب النارية غير مؤذية ولا تحتوي على البارود“.

 

واُختتم البيان بإعتذار الوكالة لعدم تقديم تفسيرٍ دقيق في السابق.

 

ولطمأنة المعجبين، قامت سولهيون بالتحديث في حسابها الانستغرام وكتبت:

 

“مرحبا، إنها سولهيون. بالأمس كنت أشعر بالتحسن حتى صعدت المسرح، ولأن حالتي لم تكن جيدة أعتقد أنني بذلت جهدًا أثناء الأداء. كان الحدث في الداخل لذا لم يكن الجو بارد، ولكن في المستقبل سأرتدي ملابس أكثر دفئًا. شكرًا لقلقكم.
“أريد الاعتذار للعضوات، اللاتي قلقن بشأني كثيرًا، وكذلك الأشخاص الذين نظموا وحضروا الأداء. في المستقبل، سوف أعرض أداءً أفضل مع صورة أكثر صحية”.
المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: