Connect with us

BLACK PINK

جيني تناقش تجربتها المنفردة الأولى في مقابلة مع بيلبورد، وتَعد بعامٍ جديد حافل لفرقة BLACKPINK

في

ظهرت جيني عضوة فرقة BLACKPINK في مقابلة مع إحدى أشهر وسائل الإعلام الترفيهية الأمريكية، وهي بيلبورد، لتناقش مسيرتها المنفردة والتي بدأتها مؤخرًا مع أغنيتها الأولى ‘SOLO’ حيثُ علقت على ذلك قائلة: “شعرت بالضغط عندما كنت أبدأ لأنني مثلتُ نفسي وBLACKPINK لأول مرة على الإطلاق، ولكنني حاولتُ الاستمتاع بالعملية. كل شيء كان ممتعًا، وعضواتي كُنَّ متعاونات جدًا معي، وشجعنني منذ اليوم الأول”.
وتابعت جيني الحديث عن معنى أغنيتها وما الرسالة التي تريد أن تصل للمستمعين من خلالها، كما تحدثت عن الأوقات التي تمضيها بمفردها، وأيضًا عن تَصدُر أغنيتها لقائمة بيلبورد الرقمية. وأشارت كذلك إلى أنشطة BLACKPINK الجديدة لعام 2019 قائلة: “نحن نحضر شيئًا… للعام القادم”. وعندما سُئلت عن ما يمكن ترقبه منها ومن BLACKPINK في 2019، أجابت جيني: “لدينا جولة عالمية قادمة، نحن متحمسات جدًا لها. وهناك بعض الأشياء الأخرى التي لا يمكنني أن أفشيها لكم يا رفاق، إنها قادمة، لذا ابقوا مترقبين، هذا كل ما يمكنني قوله”.
يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة أدناه!

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

A Pink

فرقة BLACKPINK، وTWICE وRed Velvet تتصدر قائمة قيمة العلامة التجارية لفرق الفتيات لهذا الشهر!

في

(المزيد…)

متابعة القراءة

(G)I-DLE

فرقة BTS وWanna One وBLACKPINK تتصدر قائمة ديسمبر لقيمة العلامة التجارية للمغنيين!

في

(المزيد…)
متابعة القراءة

BLACK PINK

يوتيوب يكشف عن أفضل عشرة فيديوهات موسيقية كورية لعام 2018!

في

في التاسع عشر من ديسمبر، أصدر يوتيوب قائمة أكثر الفيديوهات الموسيقيّة الكورية شهرةً لعام 2018.
تم إحتساب البيانات من 24 نوفمبر لعام 2017 وحتى 23 نوفمبر لعام 2018.
إن 85% من المشاهدات جاءت ​​من خارج كوريا الجنوبية، مما يدل على شهرة الآيدُلز الكوريين على مستوى العالم.
تصدر الفيديو الموسيقي الضارب “DDU-DU DDU-DU” والذي حصد مؤخرًا 550 مليون مُشاهدة [أسرع فرقة فتيات كورية تحقيقًا لهذا الرقم بالتاريخ] من حول العالم المركز الأول في هذه القائمة، لم تكتفِ فرقة BTS بالتواجد في القائمة فقط بل إحتلت ثلاثة مراكز مع أغانيها الناجحة على الصعيد العالمي: “FAKE LOVE”، “IDOL” و”MIC DROP”.
احتلت فرقة Momoland المركز الخامس مع أُغنيتها الإدمانية “BBoom BBoom”، وأثبتت فرقة TWICE شعبيتها بتصدرها لثلاثة مراكز مع أغانيها الرائعة: “Heart Shaker”، What Is Love” و”Dance The Night Away”.
صنعت فرقة iKON ظهورًا مميزًا في القائمة مع “Love Scenario” في المركز الثامن، وأُغنية “Bad Boy” لفرقة REDVELVET في المركز التاسع.
المصدر (1)
متابعة القراءة

 Wanna One

الكوريون يصوتون لأكثر الفنانين تألقًا في عام 2018 + أفضل أغنية وآيدُل

في

(المزيد…)

متابعة القراءة

BLACK PINK

مينو، GOT7، BTS يتصدرون مخطط غاون الاسبوعي!

في

(المزيد…)
متابعة القراءة

BLACK PINK

[Hollywood Report] كيف استطاعت فرقة BLACKPINK إعادة كتابة رواية فرق الفتيات؟

في

عُرفت BLACKPINK بأسلوبهن المغاير والرائع، نستطيع ملاحظة ذلك من اسم الفرقة: BLACK [الشراسة، القوة وحِدة الفتيات] وPINK [المنعش واللطيف].
أثبتت عضوات BLACKPINK قوتهن كفرقةٍ عالمية، حيث استطاع الفيديو الموسيقي “”Ddu-Du Ddu-Du” ذو الالون المفعمة والمفهوم القوي أن يُصبح أكثر فيديو موسيقي مشاهدة خلال 24 ساعة مع 36.2 مليون مشاهدة وصُنف المركز الخامس عالميًا، (متخلفًا عن نظيره في الكيبوب مع فرقة BTS بـ45 مليون مشاهدة)، وفي البوب: أريانا غراندي، تايلور سوفت، وإمنيم.
مؤخرًا، قُرر أن العضوات سيترسمن كمغنياتٍ منفردات، وجيني هي العضوة الاولى في هذا المشروع مع “SOLO”.
مع قاعدة جيني الجماهيرية القوية استطاعت أغنية “SOLO” أن تدخل مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية في المركز الثالث مع 10,000 تحميل في الولايات المتحدة، وفي التاسع والعشرين من نوفمبر وصلت الاغنية إلى اكثر من خمسة ملايين مستمع/ة و100مليون مشاهدة في يوتيوب [اسرع مغنية منفردة تصل إلى هذا الرقم].
“SOLO” هو مسار الهيب هوب مع القليل من البوب، تتحدث الأغنية عن شخص “فردي” وواثق من نفسه، لا يحزن بتاتًا حتى بعد أن انفصل مع من يُحب.
ذكرت جيني سابقا: “العديد من النساء في علاقاتٍ مضطربة حيث تتخلى المراة عن الكثير من الأشياء فقط ليحبها الطرف الآخر، لكن على الرغم من أنها بذلت الكثير من الجُهد في هذه العلاقة لكن سيعود إليها الأمر كألم. تتحدث الأغنية عن كونك حرًا بدلاً من الكشف عن نسخة مزيفة من نفسك”.
في الفيديو ، تظهر جيني جانبًا من فتاة هشة وحساسة وآخر من مرأة مستقلة وقوية. صورتها المتناقضة بالإضافة إلى أدائها الفريد جذبت عيون المشاهدين.
صَنعت جيني تاريخًا جديدًا حيث أصبحت اول مغنية منفردة أنثى تدخل مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية، وأوضحت الفنانة أنها لا زلت تحاول التطوّر في مهنتها، قائلةً: “انا ممتنة حقًا، لم استطع تصديق الأمر حين قرأت الأخبار”.
بفضل نجاح تجاري غير مسبوق في الولايات المتحدة [بدون إصدار إنجليزي]، إن فرقة BLACKPINK مسؤولة إلى حد كبير عن إطلاق وعي موجة الكيبوب في الأُمة هذا العام. تحمل جيني، روزي، جيسو، وليسا لقب أعلى فنانات من الإناث في قائمة بيلبورد HOT100 حيث تصدرن المركز الخامس والخمسين مع ضربتهن الناجحة “”Ddu-Du Ddu-Du”، والمركز الأربعين في قائمة بيلبورد 100 للألبومات مع “SQUARE UP”.
إن عضوات BLACKPINK تحت إدارة شركة جيدة، وعلى الرغم أن جيني متألقة كمنفردة إلا أن شهرة فرقتها تزداد بشكلٍ مذهل ليس في آسيا فقط بل عبر المحيط الهادئ، إن نجاح وكالة YG للترفيه كان خلف عدة فنانين عظيمين، مثل: BIGBAN، 2NE1، ساي والمزيد، مما جعل للفرقة الإمكانية على إعادة كتابة رواية فرق الفتيات بتشجيع كل عضوة على برز مواهبها وأظهار جاذبيتها، ومع إصداراتٍ جماعية مميزة، مثل: “Whistle”، “Stay”، “ForeverYoung” والمزيد.
كشف المدير التنفيذي لوكالة YG يانغ هيون سوك أن مشروع ترسيم العضوات كمغنياتٍ منفردات قد وصل للعضوة الثانية روزي، لكن لم يُعلن عن أي تفاصيل وموعد للآن، قامت الفرقة قبل الإصدارات المنفردة بالهيمنة على الصناعة الترفيهية مع تعاونها الضارب “Kiss And MakeUp” والذي شق طريقه في مخطط المملكة المتحدة في المركز السادس والثلاثين، وأكمل نجاح الفرقة في مخطط بيلبورد HOT100 في المركز الثالث والتسعين.
إن شركة YG تدعم كلًا من ترويجات الجماعية كفرقة والفرديه للعضوات مما يُعطي هذا النمط طابعًا غربيًا حيث تبرز غاية يانغ هيون سوك بإعطاء الحرية للعضوات للتعبير عن أنفسهن ولونهن بالموسيقى ذات الجودة العالية، وعلقت جيني: “أعتقد أنه يحاول توسيع نطاقنا الموسيقي من خلال المشاريع الفردية، هناك نوع موسيقى نستطيع عملهُ كفرقة وآخر كمنفردات”، أضافت الفنانة والتي ظهرت لأول مرة في عام 2016 بعد سنوات من التدريب، قائلةً: “من خلال المشروع، يستطيع الجمهور الإحساس بلوننا أكثر، لذا أتمنى أن يفيدنا في كلا الاتجاهين”.
وفي مقابلةٍ حصرية، تحدثت جيني عن كونها أول عضوةٍ تترسم كمغنيةٍ منفردة، ترويج العضوات في الولايات المتحدة، الاختلاف بين الترويج مع فرقتها وبمفردها، والمزيد.
بعض من اسئلة المُقابلة:

لماذا تبدو “SOLO” كالأُغنية المثالية خلال مسيرتك كمغنية منفردة.

أجابت: “أحببت الأغنية عند استماعي إليها، لذلك فكرت في المفهوم، الموضة وكل شيء، “SOLO” هي مثالية لتكون أُغنية ترسيميّ.

أغنية “SOLO” قد دخلت إلى مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية، كيف كانت ردة فعلك؟

أجابت: “أنا ممتنةٌ لذلك حقًا، لم استطع تصديق الأمر حين قرأت الأخبار، أود شكر معجبيني في أنحاء العالم لدعمهم وحبهم إلي، ذلك يعني الكثير حقًا”.

كيف تشعرين بالترويج كمنفردة مقارنةً مع فرقة BLACKPINK؟

أجابت: “بصراحة، أشعر بالوحدة قليلًا بدون عضواتي، لكنهن أظهرن دعمهن, كان تشجيعهن كبيرًا”.

في الولايات المتحدة ، غالباً ما تنفصل فرق الفتيات عندما يرغبن باستكشاف مهنٍ منفردة. لكن يختلف مشروع وكالة YG – مما يسمح للعضوات بإصدار مشاريع فردية مع الاحتفاظ بفرقة BLACKPINK معًا. هل تشعرين أن هذا المنفذ الإبداعي سيساعد على إطالة سنوات بقاء الفرقة معًا؟

أجابت: “نعم بالتأكيد. أعتقد أنه يسمح لنا بتوسيع نطاق الموسيقى الخاص بنا من خلال وجود مشاريع فردية، هناك نوع من الموسيقى والمفاهيهم الذي يمكننا القيام به كمجموعة وآخر كفناناتٍ منفردات. أعتقد أنه من خلال العمل على هذين المشروعين، يمكن لجمهورنا الحصول على إحساس كامل بنا كفنانات، لذلك أتمنى أن يفيدنا في كلا الاتجاهين.

هل كان هدف فرقة BLACKPINK الوصول إلى الولايات المتحدة الامريكية، ولماذا كان ذلك كان مهمًا؟

 

أجابت: “لم نعتقد ابدًا أن موسيقانا ستصل إلى العديد من الأشخاص حول العالم. نحن شاكراتٌ للغاية لهذه الفرصة العظيمة ونجدها مهمة لأنه يمكننا الوصول إلى المزيد من المعجبين والقيام بها إلى جمهور أكبر على الصعيد الدولي.”
المصدر 1
متابعة القراءة

BLACK PINK

جيني من BLACKPINK تتحدث عن كونها أول عضوةٍ تترسم كمغنية منفردة!

في

(المزيد…)
متابعة القراءة

BLACK PINK

يوتيوب يكشفُ عن أشهر عشرة فيديوهات في كوريا لعام 2018!

في

(المزيد…)

متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تترشح لثلاثة جوائز في حفل جوائز MTV VMAs 2020 + فرقة G)I-DLE)، EXO، Red Velvet والمزيد يترشحون في فئة الكيبوب

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم أول فنان كوري يتلقى الشهادة الفضية في اليابان مع أغنية يابانية؛ وBLACKPINK تصبح أول فنانة كورية تتلقى الشهادة الفضية

البوب الكوري6 أيام

المُسيطر على الأرقام القياسية العالمية.. ڤي من BTS يُعَّد الآن الفنان الأول في التاريخ في صدارة آيتونز جميع الأسواق الموسيقية العُظمى

فرقة BTS
البوب الكوريأسبوع واحد

إمنيت تثير فضول الجميع بفيديو تشويقي لبرنامجها.. “BTS, Into The I-LAND” قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT ستُغني الأغنية الرئيسة للأنمي الياباني “Black Clover”

البوب الكوريأسبوع واحد

الجزء الثاني| الحفلات والأحداث الكورية التي شهدها الوطن العربي حتى يومنا

دراماأسبوع واحد

تشانيول عضو EXO يؤكد بطولته للفيلم الكوري “The Box”

Treasure
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TREASURE تبدأ مسيرتها بتحطيم الرقم القياسي لأعلى طلبات مسبقة يحققها فنان YG صاعد

مشاهيرأسبوع واحد

سومي تُعبّر عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو بعد دعمهما لها أثناء استعدادها للعودة

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوة 4Minute السابقة جون جيون تخطط لعودتها في أغسطس

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوري7 أيام

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوعين

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

البوب الكوري3 أسابيع

سومي تستعد للسباق في الفيديو التشويقي الثاني لعودتها مع “What You Waiting For” في 22 يوليو

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: