Connect with us

EXO

أعضاء EXO يشاركون اللحظات التي شعروا بها بالإمتنان تجاه الإكسوإلز

في

في 12 ديسمبر، عقد أعضاء EXO بثًا مباشرًا في تطبيق V Live قبل إصدار ألبومهم المنتظر “Love Shot”.

 

في بداية البث  شاركوا EXO اللحظات التي شعروا بها بالإمتنان للمعجبين وبعضهم البعض. قال سوهو: “أنا أشعر بالإمتنان للإكسوإلز في كل مرة نربح فيها جائزة“. وأضاف كاي أنه كان متوترًا لأن عودتهم الأخيرة مع “Tempo” كانت الأولى لهم منذ فترة، لكنه كان ممتنًا جدًا للإكسوإلز الذين رحبوا بهم بكل حب.

 

كما أشاروا إلى ظهور D.O في فيلم “Swing Kids”، قال سوهو: “إنه شيءٌ فكرت به مؤخرًا، أنا ممتنٌ لجميع الأعضاء الذين اجتمعوا معًا لعرض فيلم كيونغسو. أعتقد أنها كان أول مرة. لقد كان حدثه الخاص، لكن الأعضاء ذهبوا جميعًا لدعمه“.

 

وقال تشانيول انه كان شاكرًا لسوهو على مساعدته في حفل عيد ميلاده مع المعجبين، وقال:”لم أكن أعلم أن سوهو قد جاء إلى الحدث. كنت أرتدي زيًا خاصًا، لذا كان من الصعب جدًا تغييره في الوقت المناسب [لملابس]، لكن سوهو ساعدني في تلك العشر دقائق، لذلك شكرته كثيرًا“.

 

خلال البث ، كشفت فرقة EXO أيضًا عن أفضل خمس أغاني شتائية من اختيار الإكسوإلز. أغنية الشتاء المفضلة لدى المعجبين هي “First Snow”، يليها “Universe”، و”Sing For You”، و”Unfair” ثم “Miracles in December”.

 

سيتم إصدار الألبوم المعاد تجميعه “Love Shot” في 13 ديسمبر.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

EXO

وكالة Soosoo تعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية ضد المنشورات المسيئة حول دي أو من EXO

في

وكالة Soosoo تعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية ضد المنشورات المسيئة حول دي أو من EXO
ستتخذ الوكالة الجديدة إجراءات قانونية بشأن المنشورات والتعليقات المسيئة ضد الفنانين التابعين لها.
في السادس من نوفمبر، أصدرت وكالة Soosoo المسؤولة عن دي أو البيان الرسمي التالي:
“مرحبًا، هذه وكالة Soosoo.
من أجل حماية الفنانين التابعين لنا، نخطط لاتخاذ إجراءات قانونية منتظمة ضد منشئي المنشورات والتعليقات المسيئة التي تحتوي على اتهامات لا أساس لها وتشهير وإهانات على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
سنقوم بجمع المعلومات ذات الصلة من خلال نظام المراقبة الداخلي لدينا، وسنكون ممتنين إذا تمكن المعجبون أيضًا من الإبلاغ عن المنشورات والتعليقات الضارة عندما يصادفونها، يرجى الإبلاغ عن أي محتوى من هذا القبيل إلى حساب البريد الإلكتروني المخصص لدينا على [email protected]
سنواصل جهودنا المستمرة لحماية حقوق فنانينا والرد بقوة على الأنشطة غير القانونية، بما في ذلك نشر المعلومات الكاذبة والشائعات المُسيئة.
شكرًا لكم”.
في وقتٍ سابق من يوم 18 أكتوبر، أكدت وكالة SM للترفيه أن دي أو سيترك الوكالة وينضم إلى وكالة جديدة أسسها مدير SM السابق.
كما أوضحت وكالة SM للترفيه أن دي أو سيواصل أنشطته مع EXO وSM أثناء قيامه بأنشطة تمثيلية وفردية من خلال وكالة Soosoo.
المصدر
متابعة القراءة

EXO

تشانيول من EXO يتصدر مخططات آيتونز 30 دولة مع أغنية “Good Enough”

في

تشانيول من EXO يتصدر مخططات آيتونز 30 دولة مع أغنية "Good Enough"
تشانيول من EXO يكتسح مخططات آيتونز في عدد مِن دول العالم مع أغنيته المنفردة الجديدة!
يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، أصدر تشانيول أغنيته الرقمية “Good Enough”، مسجلاً أول إصدار منفرد جديد له بعد عامين ونصف.
فور إصدارها، وصلت الأغنية إلى قمة مخططات آيتونز في العديد من البلدان حول العالم، بحلول الساعة 10 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 21 أكتوبر، كانت أغنية “Good Enough” قد وصلت بالفعل إلى المركز الأول في قوائم آيتونز للأغاني الاكثر رواجًا في 30 دولة مختلفة حول العالم على الأقل، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، البرازيل، روسيا، فيتنام، المكسيك، الأرجنتين، تشيلي، كولومبيا، كرواتيا، الإكوادور، السلفادور، إندونيسيا، نيكاراغوا، نيجيريا، عمان، بنما، باراغويا، بيرو، قطر، سريلانكا، تايوان، أوكرانيا، الفلبين، الإمارات العربية المتحدة، هونغ كونغ، كازاخستان، ماليزيا، فيجي وبروناي.
بالإضافة إلى ذلك، تصدرت أغنية “Good Enough” مخطط المبيعات الرقمية لشركة QQ Music في الصين.
تهانينا لتشانيول!
المصدر
متابعة القراءة

EXO

وكالة SM تنفي شائعات توقيع تشانيول وسيهون من EXO عقودًا مع وكالة جديدة

في

وكالة SM تنفي شائعات توقيع تشانيول وسيهون من EXO عقودًا مع وكالة جديدة
خاطبت وكالة SM للترفيه التقارير الأخيرة التي تفيد بأن أعضاء EXO سيهون وتشانيول يتابعون حياتهم المهنية الفردية في إطار وكالة جديدة.
في 17 أكتوبر، ذكرت قناة SBS للأخبار أنه وفقًا للمطلعين على صناعة الترفيه، وقع سيهون وتشانيول من EXO عقودًا حصرية مع وكالة جديدة أسسها جونغ هون تاك، الرئيس التنفيذي السابق لوكالة الترفيه iHQ ومستشار جمعية إدارة الترفيه الكورية، وذكر التقرير أيضًا أن عضوي EXO قد توصلا إلى اتفاق مع وكالة SM لمتابعة المساعي الشخصية مع الوكالة الجديدة مع الحفاظ على مشاركتهما في أنشطة فرقة EXO تحت SM.
ردًا على التقرير، أصدرت وكالة SM للترفيه بيانًا نفت فيه الشائعات قائلة:
“ليس صحيحًا أن تشانيول وسيهون قد انتقلا إلى وكالة جديدة، العقود التي وقعها أعضاء EXO مع SM للترفيه في نهاية العام الماضي لا تزال سارية، وستستمر أنشطة EXO تحت إشراف SM للترفيه.
أوضحت وكالة SM للترفيه أيضًا:
“ومع ذلك، فيما يتعلق بالأنشطة الفردية للأعضاء، فقد سمحنا لهم بشروط بالمضي قدمًا من خلال وكالتهم القائمة إذا رغبوا في ذلك، ضمن شروط عقودهم الحصرية الحالية مع SM”.
المصدر
متابعة القراءة

EXO

مركز mapo للصحة العامة يُغرّم دي أو من EXO بسبب تدخينهِ في الأماكن المغلقة

في

مركز mapo للصحة العامة يُغرّم دي أو من EXO بسبب تدخينهِ في الأماكن المغلقة
تم تغريم دي او من فرقة EXO بسبب التدخين في الأماكن المغلقة.
في شهر أغسطس الماضي، شاركت فرقة EXO مقطع فيديو على قناتها الرسمية على يوتيوب يعرض أنشطتها الترويجية لأغنية “Cream Soda” على برنامج “Music Core” على قناة MBC.
وفي الفيديو قيل أن دي أو، يُزعم أنه شوهد وهو يدخن سيجارة إلكترونية في غرفة الانتظار الداخلية في ستوديو MBC.
ونتيجة لذلك، قدم أحد مستخدمي الإنترنت شكوى إلى مركز الصحة العامة mapo بخصوص تدخين دي أو داخل مكان مُغلق.
ردًا على ذلك، شارك المركز الصحي بالقول: “المادة 9، الفقرة 4، البند 16 من قانون تعزيز الصحة الوطني تحدد مباني المكاتب والمصانع والمباني متعددة الأغراض بمساحة أرضية تبلغ 1000 متر مربع أو أكثر على أنها غير مخصصة على الإطلاق للتدخين، قد يؤدي انتهاك هذه التعليمات إلى فرض غرامة تصل إلى 100 ألف وون [حوالي 75 دولارً]ا”.
وتابع المركز الصحي: “التدخين داخل مبنى شركة الإذاعة يُشكل مخالفة، على الرغم من أن دي أو ووكالته أوضحوا أنه كان يستخدم سيجارة إلكترونية خالية من النيكوتين، إلا أنهم لم يتمكنوا من تقديم دليل على أن المنتج المذكور خالي من النيكوتين في وصف مكونات المنتج وتعليماته، ونتيجة لذلك، تم فرض غرامة، وقد تعهد الفرد المعني بالامتثال الدقيق للقانون مستقبلًا باعتبارهِ شخصية عامة.
المصدر
متابعة القراءة

EXO

فرقة EXO تكتسح أفضل 4 مراكز على مخطط الأغاني الرائجة في بيلبورد

في

فرقة EXO تكتسح أفضل 4 مراكز على مخطط الأغاني الرائجة في بيلبورد
فرقة EXO تكتسح أفضل 4 مراكز على مخطط الأغاني الرائجة في بيلبورد
اكتسحت فرقة EXO بشكلٍ رائع مخطط بيلبورد للأغاني الأكثر رواجًا بألبومها الجديد!
في 11 يوليو بالتوقيت المحلي، أعلن مخطط بيلبورد أن فرقة EXO قد اكتسحت جميع المراكز الأربعة الأولى على أحدث مخطط لها في الأغاني الأكثر رواجًا، والذي يصنف الأغاني بناءً على الرائج من محتويات الأغاني العالمية والمحادثات المتعلقة بالأغنية في الوقت الفعلي عبر منصة تويتر.
خمسة من أفضل ست أغاني هذا الأسبوع وسبع من أفضل 20 أغنية هذا الأسبوع جاءت من ألبوم EXO الجديد “EXIST”، والذي تم اصدارها في 10 يوليو.
ظهرت الأغنية الرئيسية للفرقة “Cream Soda” في المركز الأول، مما يجعلها ثاني أغنية لـ EXO تتصدر المخطط بعد الأغنية السابقة للإصدار “Let Me In” (من نفس الألبوم)، والتي وصلت إلى المركز الأول الشهر الماضي.
في تلك الأثناء، ظهرت “Love Fool” الجديدة من البوم EXO في المركز الثاني، تليها “No Makeup” في المركز الثالث، “Private Party” في المركز الرابع، “Regret” في المركز السادس، “Another Day” في المركز الحادي عشر، و”Cinderella” في المركز الثالث عشر.
تهانينا لـ EXO لسيطرتهم على مخطط الأغاني الأكثر رواجًا واظهار شعبيتهم كالعادة!
المصدر
متابعة القراءة

EXO

مع تجاوز ألبوم “EXIST” مليون نسخة مباعة… EXO هم الآن سابع أعلى فنان بتاريخ مخطط هانتو مبيعًا لليوم الأول

في

مع تجاوز ألبوم "EXIST" مليون نسخة مباعة... EXO هم الآن سابع أعلى فنان بتاريخ مخطط هانتو مبيعًا لليوم الأول
مع تجاوز ألبوم "EXIST" مليون نسخة مباعة... EXO هم الآن سابع أعلى فنان بتاريخ مخطط هانتو مبيعًا لليوم الأول
انجازات عودة فرقة EXO التي طال انتظارها تبدأ وبقوة!
في 10 يوليو الساعة 6 مساءً بالتوقيت الكوري، عادوا EXO بألبومهم الكامل السابع “EXIST”، مسجلاً عودة الفرقة الأولى منذ أكثر من عامين.
في غضون ساعات من صدوره، أصبح “EXIST” أول ألبوم لـ EXO على الإطلاق تتجاوز مبيعات الأسبوع الأول له مليون دولار — وقد حقق هذا الإنجاز في يومٍ واحد فقط.
وفقًا لمخطط هانتو، بِيع ألبوم “EXIST” ما مجموعه 1،074،914 نسخة في اليوم الأول وحده، ليس فقط محطمًا سجل مبيعات EXO السابق في اليوم الأول البالغ 647،010، ولكن أيضًا حطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول السابق البالغ 902،210 (كلاهما مجموعة من خلال ألبومهم الخاص لعام 2021 “DON’T FIGHT THE FEELING”) في يوم واحد فقط.
ليس فقط “EXIST” هو أول ألبوم لـEXO على الإطلاق يتجاوز المليون نسخة مباعة خلال يومه الأول فقط، ولكنه أيضًا جعل EXO الفنان الكوري الذي حقق سابع أعلى مبيعات في اليوم الأول في تاريخ مخطط هانتو (بعد SEVENTEEN، BTS، Stray Kids، TXT، ZEROBASEONE وENHYPEN).
مع بقاء ستة أيام من تتبع المبيعات، يبقى أن نرى إلى أي مدى سترتفع قيمة “EXIST” الأعلى في الأسبوع القادم.
تهانينا لـ EXO على إنجازهم المذهل!
المصدر
متابعة القراءة

EXO

فرقة EXO تكتسح مخططات آيتونز في 66 دولة من حول العالم

في

فرقة EXO تكتسح مخططات آيتونز في 66 دولة من حول العالم
فرقة EXO تكتسح مخططات آيتونز في 66 دولة من حول العالم
أعضاء EXO يتلقون الحب من حول العالم مع ألبومهم الجديد!
في 10 يوليو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة EXO ألبومها السابع الكامل “EXIST” جنبًا إلى جنب مع الفيديو الموسيقي لأغنيتها الرئيسية “Cream Soda”.
بعد إصدار الألبوم، تصدر “EXIST” مخططات آيتونز للألبومات في 66 دولة بما في ذلك اللملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، يلطنة عُمان، مصر، فلسطين، اليابان، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، هولندا، السويد، النمسا، اليونان، أستراليا، الدنمارك، سنغافور، تايوان، فنلندا، هونغ كونغ، فيتنام، تايلاند، الفلبين، إندونيسيا، كمبوديا، روسيا ، كولومبيا ، المكسيك ، تركيا، الهند، كازاخستان، ماليزيا، أرمينيا، أذربيجان، البرازيل، فيجي، منغوليا ، باراغواي ، بولندا ، البرتغال، تشيلي، إكوادور، لاوس، النرويج ، بيرو، الأرجنتين، البحرين، بروناي، التشيك، السلفادور، موريشيوس، نيجيريا، بنما، رومانيا، جنوب إفريقيا، سري لانكا، لاتفيا، نيكاراغوا، بيلاروسيا، جمهورية الدومينيكان، بوتسوانا، أيرلندا وأوزبكستان وفنزويلا وسلوفاكيا وغانا.
بالإضافة إلى ذلك، احتل “EXIST” المرتبة الأولى في قوائم مبيعات الألبومات الرقمية لمخططي QQ وKuGou بالإضافة إلى العديد من مخططات مبيعات الألبومات اليومية المحلية.
كما تصدرت أغنية EXO الرئيسية “Cream Soda” المرتبة الأولى لآيتونز الأغاني في 46 دولة.
تهانينا لـ EXO على هذا النجاح المبهر!
المصدر
متابعة القراءة

EXO

فرقة EXO تكتسح آيتونز 37 دولة من حول العالم مع “Hear Me Out”+ اول أغنية لوكالة SM للترفيه التي تحتل المركز الاول في المخططات العالمية

في

فرقة EXO تكتسح آيتونز 37 دولة من حول العالم مع "Hear Me Out"+ اول أغنية لوكالة SM للترفيه التي تحتل المركز الاول في المخططات العالمي
فرقة EXO تكتسح آيتونز 37 دولة من حول العالم مع "Hear Me Out"+ اول أغنية لوكالة SM للترفيه التي تحتل المركز الاول في المخططات العالمي
تُهيمن EXO على المخططات الموسيقية في جميع أنحاء العالم بمسارهم الجديد قبل الإصدار!
في 30 يونيو الساعة 6 مساءً بالتوقيت الكوري، أصدرت فرقة EXO أغنيتها ​​الجديدة “Hear
Me Out”، والتي سيتم تضمينها في الألبوم الكامل القادم “EXIST”.
فور صدورها، ارتفعت الأغنية إلى قمة مخططات آيتونز في العديد من البلدان حول العالم.
بحلول الأول من يوليو بتوقيت كوريا، كانت أغنية “Hear Me Out” قد وصلت بالفعل إلى المركز الأول على مخططات آيتونز في 37 منطقة مختلفة على الأقل، بما في ذلك البرازيل، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مصر، سنغافورة، تايلاند، تشيلي، الفلبين، إندونيسيا، فيتنام، كولومبيا، السلفادور، بيرو، لاوس، الهند، كازاخستان، نيكاراغوا، عمان، تركيا، فنزويلا، الأرجنتين، بيلاروسيا، ماليزيا، بنما، البرتغال، سريلانكا، بوتسوانا، رومانيا، الإكوادور، اليونان، نيجيريا، باراغواي، فيجي، بولندا، كوستاريكا، أرمينيا وجمهورية الدومينيكان.
وصلت أغنية “Hear Me Out” أيضًا إلى المركز الأول على كل من مخططات المبيعات الرقمية الخاصة بشركة QQ وKuGou للموسيقي في الصين.
في شهادة على جاذبيتها العالمية، صعدت “Hear Me Out” إلى قمة مخطط الأغاني العالمي على آيتونز بعد 12 ساعة فقط من الإصدار.
كان للمسار صدى أيضًا في أوروبا ، حيث حصلت على المركز الرابع في مخطط الأغاني الأوروبي آيتونز.
والجدير بالذكر، أنها اول اغنية من وكالة SM للترفيه تتصدر مخطط آيتونز العالمي للاغاني خلال عام 2023.
في هذه الأثناء، EXO يستعدون حاليًا لعودتهم منذ أكثر من عامين بألبومهم السابع الكامل “EXIST” في 10 يوليو المُقبل في الساعة 6 مساءً بالتوقيت الكوري.
تهانينا لفرقة EXO على نجاح أغنيتهم ​​الجديدة!
مصدر1
مصدر2
متابعة القراءة
البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS، RIIZE وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكورييوم واحد

فرقة NewJeans، FIFTY FIFTY وجونغكوك من BTS يدخلون قائمة بيلبورد “أفضل 100 أغنية” لعام 2023

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT 127 تُعلن عن تأجيل إصدار النسخة المادية لألبومها الجديد “Be There For Me”

البوب الكورييوم واحد

فرقة RIIZE، NewJeans ،وBABYMONSTER يتصدرون تصنيفات شهر أكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الصاعدة

البوب الكورييوم واحد

في إنجازٍ تاريخي… ATEEZ تصبح ثالث فرقة بالكيبوب تحتل المركز الثاني في مخطط المملكة المتحدة الرسمي للألبومات

البوب الكورييوم واحد

تشا أونوو من ASTRO يُعلن عن عقد أول حدث منفرد له للقاء للمعجبين

البوب الكورييوم واحد

ريوو من BOYNEXTDOOR لن يستطيع حضور مهرجان Music Bank العالمي لعام 2023

البوب الكورييوم واحد

فرقة ATEEZ تُحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الأسبوع الأول مع “THE WORLD EP.FIN : WILL”

البوب الكورييوم واحد

وكالة NV للترفيه تعلن عن اسم فرقة الفتيان الجديدة التي ستترسم أوائل العام المقبل

مشاهيريوم واحد

جيسي تنفي شائعات الخلاف بينها وبين رئيس وكالتها جاي بارك

البوب الكوري3 أيام

إليكم أغاني الكيبوب الأكثر مبيعًا في الصين لعام 2023

البوب الكوريأسبوع واحد

مخطط سبوتفاي يعلن عن فناني وأغاني الكيبوب الأكثر استماعًا لعام 2023

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو، فرقة FIFTY FIFTY، NewJeans، SEVENTEEN والمزيد يدخلون قائمة مجلة Rolling Stone ‘أفضل 100 أغنية لعام 2023’

مشاهير6 أيام

حفل جوائز القرص الذهبي بدورته الثامنة والثلاثين يعلن عن المرشحين

BLACK PINK4 أيام

جميع عضوات BLACKPINK الأربع يجددن عقودهن للأنشطة الجماعية مع YG للترفيه

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BABYMONSTER تحطم الرقم القياسي لأسرع فيديو موسيقي ترسيمي بالكيبوب يصل إلى 50 مليون مشاهدة بتاريخ يوتيوب

BLACK PINK4 أيام

وكالة YG ترد على التقارير المتعلقة بمدة عقد فرقة BLACKPINK والعقود الفردية للعضوات

البوب الكوري6 أيام

بعد زواجٍ دام لخمسة سنوات… مينهوان من FTIsland ويولهي من LABOUM يُعلنان طلاقهما

البوب الكورييومين

حفل توزيع جوائز الموسيقى سيركل (غاون) لعام 2023 يعلن عن تشكيلة المقدمين

مشاهير5 أيام

حفل توزيع جوائز القرص الذهبي بدورته الثامنة والثلاثون يكشف عن التشكيلة الأولية من الحضور

البوب الكوريشهرين

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

%d