NCT DREAM البوب الكوري

NCT Dream هم الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة ‘أكثر المراهقين تأثيرًا لعام 2018’ لمجلة TIME!

كُتب من خلال Lina
في 8 ديسمبر، نشرت مجلة TIME قائمتها السنوية لأكثر 25 مراهقًا مؤثرًا لهذا العام. وتعترف القائمة بالإنجازات عبر العديد من المجالات، بما في ذلك تلك التي يقدمها المخترعون الصغار والرياضيون والفنانون والنشطاء السياسيون.

 

في كل عام، تحدد مجلة TIME خمسٌ وعشرون اسمًا للقائمة استنادًا إلى “الجوائز”، “التأثير العالمي عبر الوسائط الاجتماعية”، و”القدرة الشاملة على توجيه الأخبار”.

 

كانوا NCT Dream، الذين صنفتهم مجلة TIME على أنهم “الوحدة الفرعية اليافعة فر فرقة NCT”، هم الفنان الكوري الوحيد في قائمة هذا العام. سلطت المجلة الضوء على النجاح العالمي لأحدث ألبوم مصغر للوحدة الفرعية “We Go Up”، والذي احتل المرتبة الخامسة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية وتصدر مخططات الآيتونز للألبومات في 15 دولة من حول العالم.

 

كما ذكرت مجلة TIME: “تتبع الأغاني الرئيسية للفرقة سرد مراحل المراهقة والانتقال من البراءة إلى التمرد والذي يتصرف كالكبار”.

 

في وقتٍ سابق من هذا العام، كان NCT Dream أيضًا الفنان الكوري الوحيد الذي استطاع أن يكون ضمن قائمة بيلبورد“21 Under 21” لجيل الموسيقيين الجديد.

 

لقد بدأت شعبية الفرقة تظهر وبقوة هذا العام، من الممكن أن تكون ضربة SM التالية مع فرقتها NCT. تهانينا الحارة لـ NCT Dream!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: